بوابة الوفد:
2024-10-03@11:33:46 GMT

الشرطة تقبض على مُنهي حياة حماه

تاريخ النشر: 9th, August 2023 GMT

نجح رجال المباحث في مديرية أمن الجيزة، اليوم الأربعاء، في القبض على المُتهم بإنهاء حياة حماه في الوراق، نتيجة خلافات أسرية.

اقرأ أيضاً: أمن الجيزة: ضبط شخص أنشأ شركة وهمية لتسفير المطلوبين امنياً

مصدر أمنى يكشف حقيقة وفاة شخص بقسم شرطة دار السلام رواية كاذبة.. مصدر أمني يكشف حقيقة إدعاءات الجماعة الإرهابية حول وفاة مواطن


 

وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

 

 وكان قسم شرطة الوراق قد تلقى بلاغاً بمقتل أحد الأشخاص نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض. 

تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق. 

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.. واستمراراً للدور المنوط للقطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

وتكثف أجهزة وزارة الداخلية جهودها من أجل ضبط كافة أنواع الجرائم في كافة الأرجاء من أجل الوصول لمجُتمعٍ أكثر أمناً، وتنال جهود الوزارة استحسان الشعب المصري الذي يلمس تأثيرها على حياته اليومية. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإجراءات القانونية النيابة رجال المباحث وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

اختتام ورشة تدريبية لتعزيز مهارات الشرطة النسائية الأمنية في عدن

شمسان بوست / عدن:

اختتمت اليوم بالعاصمة عدن، الورشة التدريبية حول تعزيز المهارات الأمنية للشرطة النسائية،التي نفذتها ادارة حماية الاسرة والشرطة النسائية بوزارة الداخلية بالتعاون مع المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي،في إطار مشروع تعزيز دور الشرطة النسائية في اليمن لدعم السلام والوصول للعدالة الممول من مملكة هولندا.



وهدفت الورشة التي استمرت اسبوعاً،الئ اكساب 30 متدربة من أمن ومراكز الشرطة بمحافظة عدن، مهارات ومعارف بمجالات التفتيش والضبط ومهارات التحقيق ومهارات الاتصال والتواصل اضافة إلى مهارات التشبيك والاحالة لخدمة الضحايا والناجيات من قضايا العنف من النساء.

وفي الاختتام، اشارت مدير عام حماية الأسرة والشرطة النسائية بوزارة الداخلية العميد علياء صالح عمر، الى أهمية الورشة في تعزيز المهارات الأمنية للشرطة النسائية وتنمية خبرات الشرطيات ومعلوماتهن حول واجبات وصلاحيات الشرطة و مدونة وقواعد السلوك لمنتسبات الشرطة عند ممارستهن لمهامهن.



ودعت مدير عام حماية الأسرة والشرطة النسائية بوزارة الداخلية، المشاركات بضرورة تطبيق المهارات اللاتي اكتسبوها خلال الورشة عند ممارسة اعمالهن.. شاكرة قيادة وزارة الداخلية ممثلة بوزير الداخلية اللواء إبراهيم حيدان وكافة قيادات الوزاره التي تدعم مثل هذه البرامج التدريبية التي تساعد في بناء قدرات النساء العاملات في الوزارة وفي كافة الأجهزة والمؤسسات الأمنية التابعه لها.

حضر اختتام الورشة التدريبية منسقة المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي نجوين نادر شمشير، والعميد الدكتور عبدالسلام الضالعي والعميد محمد الحميدي.

مقالات مشابهة

  • ???? النشرة الحمراء
  • العثور على جثة شاب ومصرع عامل فى حادثين بالجيزة
  • نائب أمير حائل يستقبل مدير الشرطة والقيادات الأمنية بالمنطقة
  • التحقيق في إطلاق نار استهدف سفارة إسرائيل في السويد 
  • قيادة المنطقة الأمنية سيبع تقود حملة أمنية ضد العناصر الإجرامية
  • التحقيق مع المتهمين بسرقة مبلغ مالى من مكتب بريد فى الطالبية
  • ضبط المتهمين بسرقة مبلغ مالى من مكتب بريد فى الطالبية
  • اختتام ورشة تدريبية لتعزيز مهارات الشرطة النسائية الأمنية في عدن
  • بسبب مشاجرة مع رجال الشرطة بالمطار.. إيداع معتمر حبس الحراش
  • الاستماع لأقوال المصابين بالتسمم فى مدينة 6 أكتوبر