كشف محمد رشوان المحامي بالنقض، مستجدات قضية أحمد فتوح التي تم تأجيل النظرية بها إلى الشهر المقبل ، كذلك موقف أسرة المتوفي في الحادث من قبول التصالح المقدم من الزمالك.

الشناوي : بيراميدز عرض ٤ مليون دولار مقابل ضمي معارًا .. ولم تتم الموافقة

وقال خلال تصريحات إعلامية الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء : "لابد أن نلفت النظر إلى شئ معين، الذين تحدثوا عن الدية التي يعتبر أحد شروطها القبول، وهناك حالة انزعاج لدى أسرة المتوفى مما يتردد كثيرا في الاعلام، والأرقام الذي يتحدث فيها البعض عبر السوشيال ميديا، وكان لابد ان يقدم مسئولي الزمالك العزاء مبكرا فور وقوع الحادث وهو ما حدث بشكل متأخر".

وزاد: "أهل المتوفى يتم استئذانهم في قبول الدية، ويتم تقبيل رؤوس أهل المجني عليه، ونثمن أنهم استقبلوا رموز نادي الزمالك في بيتهم، التصالح ليس "فرض"، لابد أن يكون هناك مبادرة بقدر الحدث وأن يذهب نجوم الزمالك الكبار لتعزية أهل المتوفي، وأتمنى أن يتم تشكيل وفد من نجوم كرة القدم افشة والشحات وشيكابالا وميدو وغيرهم من نجوم الكرة لتعزية أهل المتوفي وأن يتم مساندة زميلهم فتوح في هذه القضية".

وتابع: "لآ نشجع الخطأ مطلقا، المحكمة عادلة دائما ولا تعقيب على الاحكام، ولكن التعزية من باب تقدير أسرة المتوفي، ولكن أن يشعروا بأنهم أصحاب حق، وأن يكون الأسلوب جيد معهم".

وأكمل: "الاتهامات الموجهة لـ أحمد فتوح (3 اتهامات) في تلك القضية، البعض يتصور ان بالتصالح ستنتهي القضية ولكن هذا غير صحيح".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كرة القدم الدية السوشيال ميديا محمد رشوان فتوح الزمالك

إقرأ أيضاً:

تقع ضحية احتيال بنصف مليون درهم عبر "سناب شات".. ماذا حدث؟

قضت محكمة أبوظبي للأسرة والدعاوى المدنية والإدارية، إلزام شخص بدفع 528 ألف درهم لامرأة، بعدما استولى على المبلغ بطرق احتيالية، عبر استخدام تطبيقي "سناب شات" و"واتس آب".

وفي تفاصيل القضية، رفعت امرأة دعوى طالبت فيها شخص بدفع 628 ألف درهم، تعويضاً عن الأضرار المادية التي لحقت بها، موضحة أنها "وقعت ضحية احتيال عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن أوهمها المدعى عليه بأنه يعمل في مجال الاستثمار العقاري، وطلب منها مبالغ مالية مقابل مشروع استثماري وهمي وعربون لشراء منزل، ووافقت وحولت له المبلغ".
وأمرت المحكمة، بإلزام المدان بدفع 528 ألف درهم للمدعية، إضافة إلى 10 آلاف درهم تعويضاً، مع تحميله رسوم ومصاريف الدعوى.

مقالات مشابهة

  • أبو العز: قيمة واسم الزمالك يجعلنا مطالبون دائماً بالفوز
  • هل يواجه حكما بالحبس.. مصير أحمد فتوح بعد رفض أسرة الضحية التنازل
  • تقع ضحية احتيال بنصف مليون درهم عبر "سناب شات".. ماذا حدث؟
  • أنباء عن إصدار حكم جديد في قضية أحمد فتوح
  • الإعلامية راندا فكري: لابد من بناء جسر متفاهم بين الأجيال
  • متى يُنفذ حُكم الإعدام في حق سفاح التجمع ؟ .. قانوني يُجيب
  • مش بس إعدام..أسرة ضحية سفاح التجمع الثالثة تطلب تعويض 5 ملايين جنيه
  • أحمد دويدار: أعمل حاليا لأصبح رئيس نادي الزمالك
  • سيناريوهات تنتظر أحمد فتوح لاعب الزمالك المتهم بالقتل الخطأ وحيازة المخدرات
  • محمد بيومي: الاتفاقية الموقعة بين الزمالك وبوبيندزا لا قيمة لها