قبضت الشرطة الفلسطينية في رام الله، على امرأة اشتهرت أخيراً في مقطع فيديو متداول، حيث عرفت بـ”المتسولة الثرية”، إذ بدت تدخل سيارة فارهة وتقودها بعد انتهائها من التسول.

وأفادت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة الفلسطينية، بأن “مقطع فيديو انتشر على صفحات التواصل الاجتماعي يظهر سيدة متسولة تركب مركبة فارهة من نوع “سكودا” لون أبيض في أحد شوارع بيتونيا برام الله بعد انتهائها من عملية التسول وأثار ذلك جدلاً واسعاً بين المواطنين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وبالبحث والتحري من قبل مركز شرطة المدينة بشرطة المحافظة، تم التعرف عليها حيث توجهت قوة من المركز والشرطة الخاصة لمنزلها بعد استصدار أمر تفتيش من النيابة العامة وتم القبض على السيدة المتسولة”.

وأشار الشرطة إلى أنه “ضبطت بحوزتها (المتسولة) مركبتان من نوع “فولكس فاجن” و”سكودا” مسجلتان باسمها، وكانت تخفي المركبة التي ظهرت بالفيديو المنشور، وبالبحث معها أفادت عن مكان وجود هذه المركبة وتم ضبطها، وبسماع أقوالها أفادت بامتهانها التسول، وأنها تتلقى مساعدات من المواطنين بادعائها أنها مريضة سرطان”.
وأكدت الشرطة التحفظ على المقبوض عليها لحين إحالتها لجهة الاختصاص لمتابعة الإجراءات القانونية اللازمة بحقها. 

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

تركيا.. معلم ينقذ تلميذه من الموت في اللحظات الاخيرة “فيديو”

في حادثة مؤثرة شهدتها مدرسة صبانجي الإعدادية بمدينة أرضروم، تمكن معلم من إنقاذ حياة تلميذه الذي علق جزء من كعكة في مجرى تنفسه، مستخدمًا مناورة “هيمليك”. وقد وثقت كاميرات المراقبة اللحظات التي تسابق فيها المعلم مع الزمن لإنقاذ الطالب.

البداية كانت عندما شعر الطالب “ي. ج.” بصعوبة مفاجئة في التنفس عند مدخل الصف، وطلب المساعدة من زملائه بعد أن علقت قطعة من الكعكة في حلقه. حاول أصدقاؤه تقديم المساعدة ولكن دون جدوى، ما دفع أحدهم للركض بسرعة إلى الطابق السفلي لطلب العون.

في تلك اللحظات الحرجة، كان “ي. ج.” يعاني بشدة في الممر، إلا أن المعلم “جم بلال كايا” تدخل في الوقت المناسب. بفضل مناورة “هيمليك” التي قام بها مرارًا وتكرارًا، نجح في إخراج قطعة الطعام العالقة بعد صراع طويل.

المشهد شهد حالة من الذعر بين الطلاب والمعلمين الذين كانوا شهودًا على الحادثة. وفي النهاية، تمكن الطالب من التنفس مجددًا بعد إخراج قطعة الكعكة.

مقالات مشابهة

  • “عمره 9 سنوات” نصائح اقتصادية من أصغر وسيط عقاري بالمملكة .. فيديو
  • “راجمة من تحت الأرض وحريق بالشمال”.. “حزب الله” يعرض مشاهد استهداف قاعدة إسرائيلية لأول مرة (فيديو)
  • رئيس الاتحاد العراقي: تم تجهيز مفاجأة لـ “رونالدو” تخص والده المتوفي .. فيديو
  • بايدن يوبخ صحفيا سأل عن تهديد بوتين بالحرب: “اصمت” (فيديو)
  • الزعاق يحذر من ثلاث أشياء مع بدء موسم “الصفري”.. فيديو
  • حزب الله يقصف المقر الاحتياطي للفيلق ‏الشمالي وقاعدة “عميعاد”
  • خاصة بـ «ذوي الهمم».. القبض على صاحب معرض سيارات وشقيقه بالشروق
  • “الالتزام البيئي” يحصر الملوثات العضوية ويسلط الضوء عليها بيئيًا وصحيًا واجتماعيًا واقتصاديًا
  • تركيا.. معلم ينقذ تلميذه من الموت في اللحظات الاخيرة “فيديو”
  • “تأثير سلبي على أعضائهم التناسلية”.. جدل بريطاني واسع بعد قرار “مجنون” يخص ملابس الشرطة رجالا ونساء