أكد محمد رشوان المحامي بالنقض، أن تأجيل جلسة أحمد فتوح إلى 16 سبتمبر طبيعي وشئ متوقع، في ظل عدم اكتمال الإجراءات حتى الآن خاصة في التصالح مع أهل المتوفي، والذي يمتلكون الحق في المصالحة من عدمه، وهذا لا يعني سقوط الاتهامات.

الشناوي : بيراميدز عرض ٤ مليون دولار مقابل ضمي معارًا .. ولم تتم الموافقة

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية ETC: "هناك بعض الإجراءات التي تتم بالنسبة لأسرة المتوفي منها إجراءات الوصاية وإعلام الوراثة، ومحامي المتوفي أيضا قدم بعض التوكيلات وينتظر الحصول على بعض الأوراق الآخرى".

وأضاف: "محامي أحمد فتوح طلبوا الحصول على فترة من أجل الاطلاع على القضية، واللاعب لديه عدة اتهامات تخص القتل الخطأ والتعاطي، نحن أمام جلسة إجرائية شكلية، والمحكمة استمعت للطرفين، والدفاع طلب اخلاء سبيل لحين الجلسة القادمة، لكن المحكمة قررت التأجيل مع استمرار حبسه، والاطلاع من جانب دفاع المتهم على الاوراق والاحراز، ولا زال هناك مهلة للتوصل لصلح مع أهل المتوفى".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد رشوان أحمد فتوح محامي أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

أحمد فتوح لاعب الزمالك يواجه المجهول بعد رفض «الفدية»

 

أخبار ذات صلة الزمالك ينطلق في «الكونفيدرالية» بهدف السعيد رحيل إيهاب جلال يفتح ملف الضغوط في الملاعب المصرية معتز الشامي (أبوظبي)
يواجه أحمد فتوح، لاعب الزمالك، مصيراً مجهولاً خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما رفض أهل ضحية حادث الدهس الذي تورط فيه اللاعب على طريق الساحل الشمالي في مصر، التصالح وتسلم الفدية، حيث افتتحت محاكمة اللاعب قبل قليل في محكمة جنايات مدينة مطروح المصرية الدائرة الثانية، برئاسة المستشار أمجد السيد عوض، رئيس المحكمة، وقد أبلغ أهل «المتوفى»، ضحية حادث الدهس المتهم فيه لاعب الزمالك، برفض التصالح، كما نفوا وجود نية للتصالح من الأساس.
وتجري حالياً محاكمة اللاعب في أول جلسة للمحاكمة في القضية المرفوعة ضده بتهمة «القتل الخطأ»، والقيادة تحت تأثير المخدرات، إثر حادث دهس مأساوي وقع في مدينة العلمين الجديدة بمصر، قبل أيام.
كما طالبت هيئة الدفاع عن أحمد فتوح، من هيئة المحكمة صباح اليوم، باستشارة دار الإفتاء المصرية لإصدار فتوى بتحديد قيمة الفدية الخاصة بمثل هذه الحالة حتى يتسنى لأهل اللاعب تجهيزها وإعدادها، وفق تقارير صحفية مصرية.
وطالب الدفاع بإخلاء سبيل المتهم أحمد فتوح لكونه شخصية رياضية، ويمكن استصدار قرار بمنعه من السفر خارج البلاد لحين إنهاء إجراءات التقاضى، وصدور حكم المحكمة، وذلك حتى يتسنى له إتمام أعمال دفع الفدية لأهل المتوفى، وإحقاق الشرع في مثل هذه الواقعة.
ويعود سبب القضية إلى حادث دهس وقع في وقت سابق، حيث صدم اللاعب خلال قيادته للسيارة، مواطناً مصرياً يدعى أحمد السيد الشبكى (54 عاماً) من الإسكندرية مما أدى إلى وفاته، وأثبتت التحقيقات أن اللاعب كان يقود سيارته بسرعة جنونية، وتحت تأثير المواد المخدرة.
وتم القبض على اللاعب أحمد فتوح على الفور بعد وقوع الحادث، وإحالته إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق معه، وبعد انتهاء التحقيقات، أحالت النيابة اللاعب إلى محكمة جنايات مطروح لمواجهة التهم الموجهة إليه.

 

مقالات مشابهة

  • نشرة التوك شو.. استثمارات سعودية في مصر وإخلاء سبيل أحمد فتوح
  • مستشار قانوني : محامي فتوح طلب استدعاء الطبيب الشرعي .. ودور النيابة انتهى في القضية
  • التوجه لأسرة المتوفى.. أول قرار لـ أحمد فتوح بعد إخلاء سبيله (فيديو)
  • مرتضى منصور يعلق على إخلاء سبيل فتوح ويوجه طلبًا لأسرة المتوفي
  • الجنايات تصدر 4 قرارات فى جلسة محاكمة أحمد فتوح
  • «فتوح الزمالك».. «حُر طليق»!
  • شقيق حسين الشحات يتواجد في جلسة محاكمة أحمد فتوح "صور"
  • جلسة محاكمة أحمد فتوح.. ابنة الضحية: «لو كان أبويا قطعة واحدة كان ممكن نسامح»
  • أحمد فتوح لاعب الزمالك يواجه المجهول بعد رفض «الفدية»
  • مرتضى منصور يكشف حقيقة تصالح أحمد فتوح مع أسرة «أمين الشرطة»