المناطق_الرياض

شهدت الليلة الثامنة من ليالي منصة المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور 2024, الذي ينظمه نادي الصقور السعودي بمشاركة مزارع إنتاج رائدة من 19 دولة حول العالم، بيع صقرين بقيمة 109 آلاف ريال، وذلك في مزاد أقيم في مقر النادي بمَلهم (شمال مدينة الرياض).

وجاءت بداية الليلة بالصقر الأول (فرخ جير شاهين) من مزرعة Border Falcons البريطانية، وتم بيعه بمبلغ 32 ألف ريال، بعدها عُرض الصقر الثاني والأخير (فرخ جير بيور) من مزرعة Pacific Northwest Falcons الأمريكية، وبدأت المزايدة عليه بمبلغ 30 ألف ريال، قبل أن يتم بيعه بمبلغ 77 ألف ريال.

أخبار قد تهمك أمير منطقة الجوف يستقبل المواطنين في جلسته الأسبوعية 20 أغسطس 2024 - 12:48 صباحًا ولي العهد يهنئ السيدة بيتونغتارن شيناواترا بمناسبة تعيينها رئيسة للوزراء في مملكة تايلند 20 أغسطس 2024 - 12:25 صباحًا

ويوفر المزادُ منصة موثوقة وفريدة من نوعها لنُخبة الصقور من حول العالم، والصقور من السلالات الحائزة على بطولات دولية، من خلال تنظيم مزاد تنافسي مباشر وسريع، يجمع الصقَّارين والمنتجين وعشاق الصقور من السعوديين ومختلف دول العالم، ويتم نقل فعاليات المزاد عبر القنوات التلفزيونية الناقلة للحدث والبث المباشر لمنصات التواصل الاجتماعي.

ويسهم المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور في تحقيق رؤية نادي الصقور السعودي, المتمثلة في الريادة في مجال التطوير والابتكار في هواية الصقور وتربيتها وإنتاجها ورعايتها، وهو دعم ثقافي واقتصادي، ومنصة لتعزيز الوعي البيئي.

 

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 20 أغسطس 2024 - 12:51 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد20 أغسطس 2024 - 12:23 صباحًاامتداداً لرحلة التحول الصحي وتعزيز الوقاية.. وزيرا الصحة والتعليم يكرّمان المشاركين في “جائزة وعي” أبرز المواد20 أغسطس 2024 - 12:20 صباحًاتوقيع مذكرة تفاهم لإنشاء مجلس أعمال مشترك بين اتحاد الغرف السعودية واتحاد المصدرين في الأوروغواي أبرز المواد20 أغسطس 2024 - 12:17 صباحًا“وزارة الاتصالات” تحصد جائزة “وعي” كأول جهة حكومية عن مبادرتها التوعوية “التقنية للكل” أبرز المواد20 أغسطس 2024 - 12:03 صباحًاأمير منطقة حائل يعقد الجلسة الاثنينية أبرز المواد19 أغسطس 2024 - 10:42 مساءًهل اقتربت ساعة الصفر لتحقيق هدنة غزة؟.. تفاصيل تتكشف لأول مرة20 أغسطس 2024 - 12:23 صباحًاامتداداً لرحلة التحول الصحي وتعزيز الوقاية.. وزيرا الصحة والتعليم يكرّمان المشاركين في “جائزة وعي”20 أغسطس 2024 - 12:20 صباحًاتوقيع مذكرة تفاهم لإنشاء مجلس أعمال مشترك بين اتحاد الغرف السعودية واتحاد المصدرين في الأوروغواي20 أغسطس 2024 - 12:17 صباحًا“وزارة الاتصالات” تحصد جائزة “وعي” كأول جهة حكومية عن مبادرتها التوعوية “التقنية للكل”20 أغسطس 2024 - 12:03 صباحًاأمير منطقة حائل يعقد الجلسة الاثنينية19 أغسطس 2024 - 10:42 مساءًهل اقتربت ساعة الصفر لتحقيق هدنة غزة؟.. تفاصيل تتكشف لأول مرة أمير منطقة الجوف يستقبل المواطنين في جلسته الأسبوعية أمير منطقة الجوف يستقبل المواطنين في جلسته الأسبوعية تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: صباح ا

إقرأ أيضاً:

المؤتمر الدولي للتربية الخاصة في دورته الثامنة ينطلق الجمعة بالإسكندرية

تحت عنوان "تكاتف الجهود من أجل أبنائنا من ذوي الهمم"، تستضيف مدينة الإسكندرية، يوم الجمعة 20 سبتمبر 2024، المؤتمر الدولي للتربية الخاصة في دورته الثامنة، والذي تنظمه أكاديمية ايسيف مصر للتدريب والتربية الخاصة وإقامة المؤتمرات.

المؤتمر، الذي ينطلق حضوريا في التاسعة صباحا مع إتاحة المشارك عن بُعد عبر تطبيق "زووم"، يتضمن عددا من الجلسات النقاشية، وورش التدريب، التي تقام على هامش المؤتمر العلمي.

وحول ذلك، قالت منسق المؤتمر الدكتورة مها المغربي، أن المؤتمر يعرض الرؤى الحديثة حول دمج ذوي الإعاقات الموهوبين، وكيفية توظيف الدمج في خدمة المجتمع وتعميم التحول الرقمي في الوسائل التعليمية، وطرق شرح الدروس والاختبارات، وربط التعليم وتوظيفه لخدمة احتياجات المجتمع.

من جهة ثانية، قال الأمين العام للمؤتمر، الدكتور محمد طلعت الأمين، إن الرؤى الحديثة في العالم تتضمن توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعي المختلفة في كيفية تمكين وخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة في شتى مجالات العمل والتأهيل، والمساعدة على المواطنة السليمة، وتطوير البرامج والوسائل المستخدمة في تعليمهم وتأهيلهم.

من جانبه، صرح مقرر المؤتمر الدكتور أحمد محمود، بأن هناك ضرورة لتطوير منظومة إعداد العاملين في التربية الخاصة، باستخدام أحدث التقنيات والتدريب على النحو الرقمي، الذي أصبح ضرورة ملحة لكل المتعلمين، واستخدام تطبيقاتها في خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة، واستخدام تطبيقاتها أيضا في عملية تبادل الخبرات البحثية والعلمية بين المراكز البحثية والجامعات في شتى أنحاء العالم.

من جهة أخرى، قال رئيس المؤتمر، الدكتور شريف شعبان إن المؤتمر يناقش دور المشاركة المجتمعية والمؤسسات المساعدة في تعليم ذوي الاحتياجات الخاصة التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي، سواء بالتأهيل أو مشاركة مجتمعية مع المجتمع المدني وأولياء الأمور والمهتمين من رجال الأعمال، والاستعانة بالمتخصصين في الجامعات المصرية، والاستفادة من الكنز المدفون في المكتبات من قاعدة الأبحاث العلمية والرسائل، وأثرها في إثراء المجال بالبرامج والمقاييس والاختبارات التي تعود بالنفع على ذوي الاحتياجات الخاصة.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة الجوف يعتمد ترقية 85 موظفاً وموظفة من منسوبي الإمارة عبر منصّة مسار
  • مغنٍ يضرب عازف غيتار في حفل «روك» أمريكي
  • ملتقى الفيديو آرت الدولي يفتح أبوابه للتسجيل
  • “الالتزام البيئي”: إعلان البحر الأحمر منطقة خاصة يعزز السياحة
  • اليوم.. عودة البنوك للعمل بعد إجازة المولد النبوي 2024.. اعرف المواعيد
  • المؤتمر الدولي للتربية الخاصة في دورته الثامنة ينطلق الجمعة بالإسكندرية
  • أمير منطقة القصيم يثمّن تبرّع الحميد بخمسة ملايين ريال وقفاً تعليمياً ببريدة
  • البرازيل تواصل مكافحة آلاف الحرائق
  • عبقريته ألهمت العالم.. جابر بن حيان في “واحة الملك سلمان”
  • المركز الوطني للأرصاد: أمطار خفيفة على منطقة المدينة