الدمام-البلاد
تعاقد نادي القادسية مع المدافع الأرجوياني بيدرو جاستون ألفاريز “24 عاماً” قادماً من نادي خيتافي الإسباني . ويجيد ألفاريز اللعب في قلب الدفاع،وفي خانة الظهير الأيسر، حيث يبلغ طول الأرجوياني 1.84سم. وظهر ألفاريز لأول مرة على المستوى الإحترافي في 2019، في المباراة التي خسرها فريق ديفينسور سبورتنج بنتيجة 4-2 أمام راسينج مونتيفيديو.

ولعب ألفاريز خلال مسيرته الكروية في ثلاث أندية هي، ديفينسور سبورتنج 2019-2021 ، ونهر بوسطن في 2021-2023 ، وانتقل الى خيتافي في 2022- 2024. وخاض ألفاريز خلال مسيرته الكورية 114 مباراة سجل خلالها 8 اهداف. ومثل ألفاريز منتخبات اروجواي تحت18،20،22عاما، ولعب للمنتخب الأول 5 مباريات صنع خلالها 3 اهداف. ويتألق المدافع الأورجوياني بقميص فريق خيتافي خلال الفترة الماضية. وكان القادسية قد ضم عددا من الصفقات الأجنبية الكبرى أمثال” ناتشو وأوباميانج وكاستيليس وكينونيس ونانديز والأرجنتيني ايكي”.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: القادسية دوري روشن

إقرأ أيضاً:

خيسوس نافاس يسجل هدفه الأول منذ 2019

أحرز خيسوس نافاس، نجم إشبيلية، هدفًا رائعًا لفريقه في مباراته ضد خيتافي بالدوري الإسباني، وذلك بتسديدة قوية في منتصف الشوط الأول.

يُعتبر هذا الهدف الأول لنافاس بعد فترة طويلة من الغياب عن التسجيل، حيث كان آخر هدف له مع إسبانيا في نوفمبر 2019، بينما سجل آخر أهدافه مع إشبيلية في فبراير من نفس العام ضد برشلونة.

يُعَد هدف خيسوس نافاس بمثابة انتصار شخصي له بعد فترة طويلة من الانتظار، ويعكس عودته القوية إلى مستواه المعهود. هذا الهدف ليس فقط مهمًا للفريق في سياق الدوري، بل يعزز أيضًا ثقة نافاس بنفسه بعد فترة من الغياب عن المرمى.

جوارديولا يشيد بأداء لاعبي برينتفورد ريال مدريد يخطط للتعاقد مع ألفونسو ديفيز

ويأتي هذا الهدف في وقت حاسم لإشبيلية، حيث يسعى الفريق للعودة إلى المنافسة بقوة في الدوري الإسباني وتعزيز مركزه.

الهدف الذي سجله خيسوس نافاس يمثل أيضًا لحظة محورية في مسيرته، حيث يبرز قدرته على العودة بقوة رغم الصعوبات التي واجهها في الفترة الماضية. يجسد هذا الهدف التزامه وعزيمته، كما يعكس مدى تأثيره الإيجابي على إشبيلية في ظل منافسة قوية هذا الموسم.

بالإضافة إلى ذلك، يساهم هذا الهدف في تعزيز الروح المعنوية للفريق ويمنح جماهير إشبيلية الأمل في تحقيق نتائج إيجابية في المباريات القادمة.

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد تصوير مسلسل الدشاش لـ محمد سعد
  • الأهلي يتعاقد مع شركة «روزناما» لإدارة قناة النادي
  • ألفاريز: سعيد بهدفي الأول مع أتلتيكو
  • ألفاريز: الهدف سيمنحني ثقة كبيرة
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع المدافع " محمد المغربى " بعقد يمتد لـ " ثلاث " مواسم
  • بعد تريزيجيه وبن شرقي.. الريان يتعاقد مع الهولندي جوشوا برينت
  • حقيقة اعتداء محمد سامي على فريق عمل مسلسل «إش إش»
  • إشبيلية يخطف فوزا صعبا على حساب خيتافي في الدوري الإسباني
  • هدف خيسوس نافاس يمنح إشبيلية الفوز الأول في الدوري الإسباني أمام خيتافي
  • خيسوس نافاس يسجل هدفه الأول منذ 2019