يتميز مولود برج الدلو بالذكاء والانفتاح والوضوح والجاذبية، وحسن إدارة الأمور والنظام والحفاظ على المواعيد، وهو محب للمرح والسفر، ويجيد التعامل مع المقربين، ويميل إلى الرومانسية، والتعامل مع شريك حياته بشكل إيجابي.

مشاهير برج الدلو

من مشاهير برج الدلو، الفنانة شادية وسعاد حسني وليلى مراد، والراحل فاروق الفيشاوي، والرئيس الأمريكي الراحل إبراهام لينكولن، والمذيعة الأمريكية أوبرا وينفري، وباريس هيلتون.

ويقدم «الوطن» عبر السطور التالية، حظك اليوم برج الدلو الثلاثاء 20-8-2024، على الصعيدين المهني والعاطفي، وفقا لخبراء الفلك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني

هناك العديد من التغيرات الحياتية التي تحدث خلال الفترات المقبلة يا برج الدلو، لذا التزم بقواعد المؤسسة، لتكون في مكانة جيدة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي

استعد للتعايش مع التغيرات العاطفية، خلال الفترات المقبلة، وابتعد يا برج الدلو عن الأمور التي تتسبب في حدوث مشكلات بحياتك الأسرية.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي

تناول وجبات صحية وابتعد عن السهر، ومارس التمارين الرياضية للتخلص من الضغط النفسي والعصبي.

برج الدلو وتوقعات الفلك الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو، أن يكون هناك تغيرات مهنية تساعد في تحقيق نجاحات كبيرة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حظك اليوم برج الدلو برج الدلو حظك اليوم الأبراج الفلك الحظ

إقرأ أيضاً:

بعد رحيل ناهد رشدي..مشاهير ينعون بطلة "لن أعيش في جلباب أبي"

خيّم الحزن على الوسط الفني المصري بعد وفاة ناهد رشدي عن 68 عاماً، بعد مسيرة حافلة قدّمت خلالها الكثير من الأعمال الفنية المميزة.

ورحلت ناهد رشدي في يوم ميلادها،  في14 سبتمبر (أيلول)، بعد معاناة مع المرضه الذي رفضت الإفصاح عنه في لقاءاتها التلفزيونية، وكانت تكتفي فقط بوصفه بـ"المحنة"، قائلةً: "المحنة التي أصابتني لم تكن باختياري، بل هي قدر كتبه الله عليّ، وأنا دوماً مؤمنة بقضاء الله وقدره".


مسيرة حافلة

بعد تخرجها في قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية في 1982، شاركت ناهد رشدي في أكثر من 200 عمل فني، خاصة المسلسلات الرمضانية الناجحة مثل مسلسلات "أرابيسك"، و"هوانم غاردن سيتي"، و"الزيني بركات"، و "لن أعيش في جلباب أبي"في رمضان 1996.

نعي مؤثر 

وبعد وفاتها الإعلان أسرع عدد من المشاهير لنعيها، في مقدمتهم شريهان، التي نشرت صورتها عبر حسابها على إكس، وقالت: "لروحها الطيبة الجميلة النقية الرحمة والمغفرة، ولأهلها وأحبابها وأسرتها الكريمة الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون".
وأضافت "في رحمة ورحاب الله يا ناهد، ربنا يعفو عنك ويجعلك ممن لا خوف عليهم ولا هم يحزنون.. في الفردوس الأعلى إن شاء الله".

لروحها الطيبة الجميلة النقية الرحمة والمغفرة ولأهلها وأحبابها وأسرتها الكريمة الصبر والسلوان و إنا لله وإنا اليه راجعون في رحمة و رحاب الله يا ناهد ، ربنا يعفو عنك ويجعلك ممن لاخوف عليهم ولا هم يحزنون .. في الفردوس الأعلى ان شاء الله. #ناهد_رشدي ???? pic.twitter.com/atT6873vNP

— Sherihan (@Sherihan) September 14, 2024

وقالت كندة علوش عبر إنستغرام: "البقاء لله في الفنانة والإنسانة الرقيقة والحساسة ناهد رشدي.. لروحك الطيبة الرحمة والمغفرة ولأهلك وذويك الصبر والسلوان.. برجاء الدعاء وقراءة الفاتحة".

أما نجلاء بدر، فنشرت صورة الراحلة عبر إنستغرام، قالت: "كانت جميلة في كل حاجة، قلب وشكل وطيبة وخفة دم وأخلاق.. رحلت الفنانة ناهد رشدي.. نسألكم الدعاء والفاتحة لها.. وداعاً حبيبتي".

      View this post on Instagram      

A post shared by Naglaa Badr (@naglaabadr_official)

وقال الممثل والسيناريست عمرو محمود ياسين عبر فيس بوك: "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.. والله خبر حزين.. الفنانة ناهد رشدي كانت سيدة رائعة ومحترمة وقديرة.. خبر وفاتها فاجأني".

مقالات مشابهة

  • حالة الطقس وتوقعات درجات الحرارة ليوم الاثنين 16 سبتمبر 2024
  • استقرار أسعار الذهب اليوم 16 سبتمبر 2024: مستويات قياسية جديدة وتوقعات المستقبل
  • احجز من هُنـــا.. مواعيد قطارات الصعيد اليوم الإثنين 16 سبتمبر 2024
  • برج الدلو حظك اليوم الاثنين 16سبتمبر 2024: تسلح بالشجاعة
  • حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني والعاطفي.. اجتهد لتحقق أهدافك
  • الذهب يرتفع في مصر: تقرير أسعار 15 سبتمبر 2024 وتوقعات المستقبل
  • قبل الانتخابات الأمريكية.. مشاهير أعلنوا تأييد ترامب وآخرين دعموا كامالا هاريس
  • رئيس مجلس هيئة السوق المالية: إستراتيجيتنا للأعوام 2024-2026 تأتي لتعزيز مكانة السوق السعودية بصفته أحد أكبر الأسواق العالمية ودعم حماية المستثمرين
  • رئيس مجلس هيئة السوق المالية: إستراتيجيتنا للأعوام 2024 – 2026 تأتي لتعزيز مكانة السوق السعودية
  • بعد رحيل ناهد رشدي..مشاهير ينعون بطلة "لن أعيش في جلباب أبي"