الوطن:
2024-09-16@10:23:45 GMT

برج السرطان.. حظك اليوم 20 أغسطس: ابدأ مشروعك الجديد

تاريخ النشر: 20th, August 2024 GMT

برج السرطان.. حظك اليوم 20 أغسطس: ابدأ مشروعك الجديد

يتميز مواليد برج السرطان بالعاطفة الشديدة والحساسية المفرطة، كما أن لديهم الكثير من الصفات الإيجابية، فهم أشخاص طموحون عقلانيون، يحذرون اتخاذ القرارات، ويحبون مساعدة المحتاجين. 

برج السرطان في حظك اليوم

من مشاهير برج السرطان الفنانة مارلين مانرو، وتقدم «الوطن» عبر السطور التالية برج السرطان في حظك اليوم 20 أغسطس، على الأصعدة المهنية والعاطفية والصحية، وفقا لموقع الأبراج الفلكية.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهني

ينصحك الخبراء على الصعيد المهني، أن تبدأ مشروعك الجديد، فوتيرة الأنشطة المتعلقة بالمال والتجارة تتسارع، وقد تجد نجاحا أفضل في المعاملات المالية.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي

على الصعيد العاطفي، سيبقى الحب بينك ويبن شريك حياتك، هما الشيئين اللذين يحكمان علاقتكما ويحافظان عليها من التدهور؛ لذا حافظ عليهما.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحي

ابتعد عن الأكلات الدسمة والمليئة بالدهون والزيوت، حتى تبدأ صحتك في التحسن، وتتمتع بجسم رشيق ورياضي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حظك اليوم برج السرطان عالم الأبراج برج السرطان اليوم

إقرأ أيضاً:

«خارجية حزب المصريين»: مبادرة «ابدأ» تدعم القطاع الصناعي للمنافسة عالميا

قال الدكتور محمد هارون، رئيس لجنة العلاقات الخارجية بحزب المصريين، إن الهدف من وراء انطلاق مبادرة «ابدأ» توطين الصناعة المصرية من أجل تعزيز القطاع الصناعي، فضلًا عن الاعتماد على المنتج المحلي وزيادة حجم الصادرات، لا سيما بعد نجاح المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» التي طورت الريف المصري، ووفقًا لتوصيات الرئيس السيسي أصبح هناك مشروعًا متكاملًا للصناعة مرتبط بالمؤسسة، يضمن تنمية العنصر البشري، ويساعد على توطين التنمية.

وأضاف «هارون»، لـ«الوطن»، أن مبادرة «ابدأ» ستقود قطاع الصناعة إلى آفاق جديدة لتصبح سوقًا جاذبة للاستثمار يصدر منتجاته وينافس بها في الأسواق العالمية، موضحًا أن هذه المبادرة الوطنية أحدثت نقلة نوعية في مجال توطين الصناعات، ودعمت تعميق الصناعات الوطنية وذلك من خلال إضافة استثمارات جديدة لقطاع الصناعة، الأمر الذي عزز التنمية الاقتصادية والاجتماعية، من خلال دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتوفير فرص عمل للشباب.

مبادرة «ابدأ»

وأوضح رئيس لجنة العلاقات الخارجية بحزب المصريين، أن مبادرة «ابدأ» تستهدف في المقام الأول دعم المناطق الريفية، التي كانت تعاني لفترات طويلة من نقص الفرص الاقتصادية وضعف البنية التحتية، الأمر الذي ساهم في تحسين البنية التحتية لهذه المناطق، من خلال توفير التمويل اللازم لتطوير شبكات الكهرباء والمياه والصرف الصحي، فضلا عن بناء وتطوير الطرق، ما ساعد على تحسين جودة الحياة للسكان في المناطق الريفية.

تنمية الاقتصاد المحلي

وأشار إلى أن هذه المبادرة ساهمت في تنمية الاقتصاد المحلي من خلال تشجيع إقامة مشروعات جديدة، وخلق فرص عمل جديدة وزيادة الدخل لسكان هذه المناطق، فضلًا عن تمكين النساء والشباب في المناطق الريفية من خلال تقديم برامج تدريبية تهدف إلى تطوير المهارات الفنية والإدارية، إلى جانب توفير التمويل اللازم لبدء مشروعات صغيرة، الأمر الذي انعكس علي تحسين مستوى المعيشة وتمكين فئات واسعة من المجتمع الريفي من المساهمة في العملية الاقتصادية.

وأكد أن مبادرة «ابدأ» عززت ممارسات التنمية المستدامة في المناطق الريفية من خلال تشجيع المشروعات الزراعية والبيئية التي تعتمد على الموارد المتجددة، وإعادة التدوير واستخدام الطاقة المتجددة، وهو ما ساهم في تحسين الحياة الاقتصادية والاجتماعية في المناطق الريفية، حيث تمكنت المبادرة من تحويل العديد من المناطق الريفية إلى مراكز اقتصادية نشطة، ما يعزز من تحقيق التنمية المستدامة والعدالة الاجتماعية، مشيرًا إلى أنها واحدة من أهم المبادرات التي أطلقتها الدولة لتحقيق التنمية والعبور نحو الجمهورية الجديدة التي تضمن توفير حياة كريمة للجميع.

مقالات مشابهة

  • احجز من هُنـــا.. مواعيد قطارات الصعيد اليوم الإثنين 16 سبتمبر 2024
  • تخفيضات هائلة على الرحلات الداخلية والخارجية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94
  • حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني والعاطفي.. اجتهد لتحقق أهدافك
  • إحدى شراكات مبادرة «ابدأ».. 5 معلومات عن مشروع صناعة الآلات الثقيلة
  • «خارجية حزب المصريين»: مبادرة «ابدأ» تدعم القطاع الصناعي للمنافسة عالميا
  • بعد انتهاء أزماته.. زينة تبدأ تصوير فيلمها الجديد
  • وزير الدفاع اللواء العاطفي يتوعد الأعداء بمفاجآت مؤثرة ومزلزلة
  • برج السرطان.. حظك اليوم السبت 14 سبتمبر 2024 مهنيا وعاطفيا
  • تبدأ من 150 ريال.. أسعار تذاكر حفل أمال ماهر في اليوم الوطني السعودي (صور)
  • موعد بدء الدراسة 2024 للمدارس الحكومية وخريطة العام الجديد