الرياض – هاني البشر تغلب المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات، على نظيره منتخب ليبيا بنتيجة 4-1، في المباراة الودية الدولية التي جمعتهما الاثنين، على صالة نوفو بمدينة ساراييفو في البوسنة والهرسك. وكان “أخضر الصالات” أنهى الشوط الأول بهدف دون مقابل سُجل عن طريق القائد نواف العروان، وفي الشوط الثاني تمكن الثلاثي عبدالإله دغار وإيهاب أحمد وعبدالله مغربي من إضافة ثلاثة أهداف، لتنتهي المباراة بفوز الأخضر بنتيجة 4-1.

وعمد مدرب “أخضر الصالات” الإسباني أندريو بلازا، خلال المباراة لإشراك أغلب اللاعبين وتدويرهم على شكل مجموعات واللعب بطرق مختلفة. هذا وسيواصل الأخضر تدريباته اليومية، في معسكره الحالي المقام في مدينة ساراييفو في البوسنة والهرسك.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: اخضر الصالات معسكر البوسنة

إقرأ أيضاً:

مدرب الزمالك..الفوز على الشرطه الكينى شئ جيد

أبدى أحمد مجدي المدرب المساعد بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رضاه التام عن نتيجة مباراة فريقه أمام الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 ببطولة الكونفدرالية، والتي فاز فيها أبناء ميت عقبة بهدف دون رد..

وقال أحمد مجدي في تصريحات عقب اللقاء:" مستوى الشرطة الكيني لم يفاجئنا لأننا تابعنا الفريق جيداً، ونعلم إمكانيات لاعبي المنافس، ونجحنا في الخروج بنتيجة إيجابية في بداية المشوار الأفريقي وحققنا الهدف المطلوب".
وتابع قائلاً:" أمر جيد أن نحقق الفوز خارج الديار لاسيما وأنها المباراة الأولى للفريق في الموسم الجديد".

وأوضح المدرب العام أن الفريق حقق نتيجة إيجابية في ظل الظروف الجوية الصعبة، وشدد على أن سيف الجزيري وناصر ماهر قدما المطلوب منهما في الشوط الأول قبل استبدالهما في بداية الشوط الثاني، مضيفاً أن الجهاز الفني دفع بمحمود عبد الرازق "شيكابالا" وناصر منسي للاستحواذ على الكرة بصورة أكبر.
وحقق  فريق الزمالك فوزاً غالياً على الشرطة الكيني بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليقطع الأبيض خطوة نحو التأهل لدور المجموعات قبل مباراة العودة المقرر لها يوم 20 سبتمبر الجاري باستاد القاهرة الدولي.

مقالات مشابهة

  • نوتنغهام يتغلب على ليفربول بهدف وحيد .. فيديو
  • هالاند يمنح مانشستر سيتي التقدم أمام برينتفورد في الشوط الأول
  • مدرب الزمالك: نجحنا في الخروج بنتيجة إيجابية من كينيا رغم قوة المنافس
  • مدرب الزمالك..الفوز على الشرطه الكينى شئ جيد
  • أردوغان: الأراضي الفلسطينية تشهد مجزرة كما حدث في البوسنة والهرسك
  • بهدف السعيد.. الزمالك يتغلب على الشرطة الكيني ويقترب من التأهل لدور المجموعات في الكونفدرالية
  • «العمل» تعلن انتهاء مراحل اختبارات التقديم لفرص عمل البوسنة والهرسك
  • بالصور.. بيان مهم من العمل بشأن وظائف البوسنة والهرسك
  • انتهاء مراحل اختبارات شباب تقدموا على فُرص عمل في "البوسنة والهرسك"
  • ليبيا تواجه نيوزيلندا في كأس العالم