يتصدر الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول قائمة أكثر 10 لاعبين تسجيلا للأهداف في المباراة الافتتاحية بالدوري الإنجليزي، السبت، بعدما انفرد برقم قياسي جديد في البريميرليج، بتسجيل أول أهدافه فى شباك إيبسويتش فى المباراة التي جمعتهما على ملعب "بورتمان رود" فى الجولة الافتتاحية من بطولة "بريميرليج" للموسم الجارى 2024-25.


وأصبح محمد صلاح أكثر لاعب تسجيلا للأهداف فى المباريات الافتتاحية فى الدوري الإنجليزي الممتاز بتسجيل 9 أهداف فى ثمانية مواسم مع نادي ليفربول، وفض صلاح الشراكة مع أكثر لاعب تسجيلا للأهداف فى افتتاحيات بريميرليج مع الأساطير آلان شيرر، وفرانك لامبارد، وواين روني ولكل منهم 8 أهداف فقط.

كما وصل الدولي المصري محمد صلاح للمساهمة التهديفية رقم 300 فى 350 مباراة حتى الآن بقميص ليفربول.

وبهدفه ضد إبسويتش، نجح محمد صلاح خلال مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز بتسجيل 9 أهداف في المواسم الثمانية مع نادي ليفربول مما جعله أكثر لاعب في تاريخ "بريميرليج" يسجل أهدافًا في المباريات الافتتاحية.

وشارك النجم المصري محمد صلاح في 350 مباراة مع ليفربول بمختلف المسابقات، بعد مواجهة إيبسويتش تاون، سجل خلالها 212 هدفا وقدم 90 أسيست، منذ قدومه من روما الإيطالي في صيف 2017.

وضمت قائمة أكثر 10 لاعبين تسجيلا للأهداف في المباراة الافتتاحية بالدوري الإنجليزي كلا من:

محمد صلاح _ 9 أهداف.

واين روني _ 8 أهداف.

الآن شيرار _ 8 أهداف.

فرنك لامبارد _ 8 أهداف.

المصدر: مأرب برس

كلمات دلالية: تسجیلا للأهداف محمد صلاح أهداف فى

إقرأ أيضاً:

موعد ليفربول ضد نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول بقيادة نجمه المصري الدولي محمد صلاح، مواجهة قوية أمام نظيره نوتينجهام فورست، مساء اليوم السبت، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز  

موعد مباراة ليفربول ضد نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول ونوتنجهام، في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي 2024-2025، مساء اليوم السبت 14 سبتمبر 2024، على ملعب آنفيلد معقل الريدز.

ريال مدريد يرغب في التعاقد مع نجم ليفربول عاجل.. رامي عباس يثير الجدل بكلماته حول مستقبل صلاح مع ليفربول

وستنطلق صافرة مباراة ليفربول ضد نوتينجهام فورست، مساء اليوم السبت في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والساعة السادسة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد نوتينجهام فورست

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الوكيل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي وستنقل مباراة ليفربول ضد نوتينغهام فورست عبر قناة beIN Sports 1.

مقالات مشابهة

  • سببان مهمان.. ليفربول يسعى مجدداً لضم مرموش
  • بعد أسيست "إيدرسون".. أكثر حراس المرمى صناعة للأهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول ضد نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي
  • ليفربول يسقط في عقر داره أمام نوتينجهام فورست بـ الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد نوتينجهام في الدوري الإنجليزي
  • مشاهدة مباراة ليفربول ضد نوتينجهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة ليفربول × نوتنجهام فورست Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • شاهد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست بث مباشر مجانا.. مباراة ليفربول ???????? و???????? نوتنجهام فورست | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • موعد ليفربول ضد نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة