صحيفة الجزيرة:
2024-09-16@19:22:20 GMT

“وزارة الاتصالات” تحصد جائزة “وعي”

تاريخ النشر: 20th, August 2024 GMT

حصدت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات على جائزة “وعي” في موسمها السادس كأول جهة حكومية ضمن مسار المبادرات التوعوية، وذلك عن مبادرة “التقنية للكل”، التي هدفت إلى رفع الوعي التقني لفئة كبار السن، للاستفادة من البرامج التقنية وما تقدمه من خدمات وتسهيلات لتحسين جودة حياة الأفراد.
وتعد جائزة وعي إحدى مبادرات وزارة الصحة بالشراكة مع مجلس الضمان الصحي، التي تهدف إلى تشجيع مواطني العالم العربي على إنتاج محتوى إبداعي يُسهم في إثراء المحتوى التوعوي.


وساهمت مبادرة “التقنية للكل” في إحداث نقلة نوعية في توعية وتحفيز كبار السن على استخدام التقنية والاستفادة من البرامج التقنية وما تقدمه من خدمات وتسهيلات تعينهم في شؤون حياتهم في عدة مجالات منها: الصحة، والخدمات العامة، والتنقل، والحصول على المعلومات أو التأكد من صحتها.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

روجينا تحصد جائزة التميز والإبداع عن مسلسل "سر الهي"

شاركت الفنانة روجينا جمهورها بصور لها من أحدث ظهور لها من تكريمها في مهرجان الفضائيات العربية،وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وظهرت “روجينا” وهي ترتدي فستان باللون اللافندر،ووضعت ماكياج مناسب للون بشرتها، وتركت شعرها منسدلا مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معها.

 

 

وعلقت “روجينا” على الصور قائلة:"الحمد والشكر لله جائزة التميز والإبداع عن دوري في مسلسل سر الهي رمضان ٢٠٢٤ مهرجان الفضائيات العربية".

 

آخر أعمال روجينا الدرامية

 

ويذكر أن آخر أعمال مسلسل سر إلهي، تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وشارك في العمل أحمد سلامة، مراد مكرم، أحمد مجدي، مي سليم، رنا رئيس، نهى عابدين، دنيا سامي، محسن منصور، رشا مهدي، أحمد بدير، مريم أشرف زكي، وعدد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبد الله، ودارت الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي حول ناصرة التي تدخل في العديد من الأزمات بعد اتهامها بالسرقة.
 

آخر أعمال روجينا السينمائية 
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال روجينا فيلم مربع برمودا، تأليف هشام هلال وإخراج طارق رفعت وشارك في العمل مصطفى خاطر، عمرو عبد الجليل، هنا شيحة، محمد ثروت، محمد جمعة، عايدة رياض، محمد العمروسي، وآخرين.

مهرجان الفضائيات العربية 

 

أقيمت الدورة الخامسة عشر من مهرجان الفضائيات العربية برئاسة الإعلامي أحمد علاوة في أحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس.

حرص على الحضور عبير صبري، روجينا، أحمد زاهر وابنته ليلى زاهر،  رياض الخولي، أحمد السقا، أحمد العوضي، غادة عبدالرازق، بسمة، محمود حمدان، عبير صبري، نادين نجيم، معتصم النهار، مروة صبري، نور علي، باسم سمرة، ماجد المصري، وغيرهم من النجوم.

مقالات مشابهة

  • البريد السعودي “سبل” يحصل على جائزة TradePost 2024 العالمية
  • “سنقل فيو” تكشف عن حلول مصرفية مبتكرة وشراكات استراتيجية جديدة في مؤتمر التقنية المالية “فنتك 24”
  • “الإمارات للدراجات” يحلق بالصدارة في سباق جائزة مونتريال الكبرى
  • “زين”.. الأفضل في استراتيجيات تطوير الأعمال في الجيل الخامس
  • تعاون بين ” الاتحاد للقطارات للشحن” و “تروجان للإنشاءات” لتوفير خدمات نقل متكاملة
  • “جائزة الشارقة لحقوق النشر” تفتح باب المشاركة في دورتها الـ3 حتى 30 سبتمبر المقبل
  • غادة عبد الرازق تحصد جائزة التميز والإبداع عن مسلسل "صيد العقارب"
  • روجينا تحصد جائزة التميز والإبداع عن مسلسل "سر الهي"
  • “أبوظبي للزراعة” تقدم خدمات متكاملة لـ”6.5″ مليون نخلة
  • علياء المزروع تطلع على برنامج تطوير الشركات الناشئة في “كليات التقنية”