أكدت تقارير صحفية أسبانية ان نادي تشيلسي توصل لاتفاق مع نادي أتلتيكو مدريد لضم مهاجم اتلتيكو مدريد جواو فيليكس لصفوف تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

وكان أتلتيكو مدريد قد تعاقد مع جواو فيليكس عام 2019 في صفقة انتقال قياسية في تاريخ أتلتيكو مدريد مقابل 127 مليون يورو ويبدو ان النادي الاسباني لن يحصل على نصف هذه القيمة عندما يبيع الاعب لنادي تشيلسي الانجليزي .

وقالت صحيفة أس الاسبانية ان جواو فيليكس وافق على تخفيض راتبه من اجل اتمام الصفقة والانتقال الى تشيلسي حيث سيقوم بالتوقيع على تعاقد لمدة ستة مواسم مع امكانية تمديده لعام سابع .

واضافت صحيفة أس ان جواو فيليكس سيطير يوم الثلاثاء الى لندن لاجراء الكشف الطبي و توقيع التعاقد بشكل رسمي مع تشيلسي الذي سيقوم بسداد 50 مليون يورو لنادي أتلتيكو مدريد بالاضافة الى 10 مليون يورو كمكافأت خلال سنوات التعاقد .

من ناحية اخرى اكدت صحيفة اس ان كونور جالاهير سيطير للمرة الثانية الى مدريد لاستكمال صفقة تعاقده مع اتلتيكو مدريد والتي ستكلف اتلتيكو مدريد 42 مليون يورو وهي الصفقة التي كانت قد تعثرت بعد رفض تشيلسي استكمال صفقة ضم مهاجم اتلتيكو مدريد الشاب أمورديون .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البرتغالي جواو فيليكس أتلتيكو مدريد تشيلسي الدوري الإنجليزي الدوري الإسباني أتلتیکو مدرید اتلتیکو مدرید جواو فیلیکس ملیون یورو

إقرأ أيضاً:

نتيجة وملخص أهداف مباراة أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا في الدوري الإسباني

تمكن نادي أتلتيكو مدريد من تحقيق فوز كبير أمام نظيره فالنسيا بنتيجة 3-0 في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأحد على ملعب "ميتروبوليتانو" في خامس جولات الليجا.

أهداف مباراة أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا في الدوري الإسباني

افتتح كونور كالاجير أول أهداف اللقاء لصالح أتلتيكو مدريد في الدقيقة 39، بعد تمريرة من رودريجو دي بول إلى زميله كالاجير الذي استقبلها بقدمه اليسرى ثم سدد تسديدة أرضية بالقدم اليمنى من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

نتيجة وملخص مباراة إنتر ميلان ومونزا في الدوري الإيطالي حمزة المثلوثي: حققنا أولى خطوات الفريق نحو الحفاظ على اللقب الأفريقي.. والزمالك ينافس على جميع البطولات

وأضاف أنطوان جريزمان الهدف الثاني لصالح أتلتيكو مدريد في الدقيقة 54، بعد عرضية من ماركوس لورينتي من جهة اليمين إلى داخل منطقة الجزاء، استقبلها صامويل لينو برأسية ليتابعها جريزمان بتسديدة مباشرة من على حدود منطقة الـ6 ياردات، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وعزز جوليان ألفاريز التقدم بالهدف الثالث لصالح أتلتيكو مدريد في الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء وتحديدًا عند الدقيقة 4+90، بعد تمريرة من ريكيلمي إلى ألفاريز الذي سدد الكرة من داخل منطقة الـ6 ياردات، سكنت الشباك.

مقالات مشابهة

  • بيراميدز يقترب من حسم صفقة الأهلي المنتظرة
  • أتلتيكو مدريد يسحق فالنسيا بثلاثية في الدوري الاسباني
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا في الدوري الإسباني
  • أتلتيكو مدريد يضرب فالنسيا بثلاثية نظيفة في الدوري الإسباني
  • عملات نادرة بـ 14.8 مليون يـورو
  • ريال مدريد يتوصل لاتفاق لتجديد تعاقد كارفاخال
  • صفقة مجنونة.. 3 من تشيلسي مقابل مارتينيز
  • أتلتيكو يرفض صفقة الاتحاد لشراء كانتي
  • سان جيرمان يرفض دفع 55 مليون يورو لمبابي
  • باريس سان جيرمان يرفض منح مبابي 55 مليون يورو