صحيفة الاتحاد:
2024-09-16@10:26:32 GMT

كيندال.. مسيرتها ليست وردية!

تاريخ النشر: 20th, August 2024 GMT

ترجمة: عزة يوسف 

في حوار صريح، سمحت الأميركية كيندال جينر لمعجبيها بإلقاء نظرات خاطفة خلف الكواليس على مسيرتها في مجال الموضة، والتي اتضح أنها ليست رائعة بالكامل كما يبدو.
ولم تكن مسيرة كيندال (28 عاماً)، مفروشة بالورود، بل واجهت فيها الكثير من التحديات حتى أصبحت تتصدر أغلفة مجلات الموضة والأزياء، وأصبحت وجهاً أساسياً في كل بيوت الأزياء الراقية وعملت مع مصممين كبار.


وقالت جينر إنها قضت الكثير من الليالي المظلمة التي شعرت فيها أنها وحيدة للغاية خلال رحلاتها التي لا تنتهي، وبكت بهستيريا لأنها لم تتمكن من النوم في مدن عشوائية.
وشاركت كيندال جمهورها كيف فقدت اللحظات الشخصية المهمة في حياتها بسبب جدولها الزمني المليء بالحركة، واستطاعت أن تكافح الشعور بالوحدة والتوتر عن طريق رعايتها لنفسها، بالمشي والسباحة والغطس، والتوقف عن استخدام الأجهزة الرقمية للحصول على الهدوء.
وذكر موقع The Things الأميركي أنه بالرغم من التحديات التي واجهتها كيندال إلا أنها تشعر أنها كانت محظوظة للغاية، حيث استطاعت السفر حول العالم ومقابلة العديد من الأشخاص الرائعين، وتشعر بالامتنان الشديد لتجربتها في الحياة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كيندال جينر الموضة الأزياء

إقرأ أيضاً:

الخزعلي والعامري يؤكدان أهمية توحيد الجهود لمواجهة التحديات

14 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق الشيخ قيس الخزعلي، اليوم السبت، والأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري أهمية توحيد الجهود لمواجهة التحديات الراهنة والحفاظ على النظام الديمقراطي.

وقال مكتب الشيخ الخزعلي في بيان: إن “الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق الشيخ قيس الخزعلي استقبل في مكتبه ببغداد، الأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري”.

وأضاف ، أنه “جرى خلال اللقاء بحث أبرز المُستجدات السياسية التي تشهدها الساحة العراقية، حيث أكد الجانبان على ضرورة توحيد الجهود الوطنية، لمواجهة التحديات الراهنة والحفاظ على النظام الديمقراطي”.

وتابع، أنه “تم مناقشة موضوع اختيار رئيس مجلس النواب، وأهمية حسم هذا الملف بما يُسهم في استقرار العملية السياسية وتعزيز وحدة البلاد”.

وأشار الجانبان- بحسب البيان- إلى “أهمية الحوار البناء والتعاون المشترك في هذه المرحلة الحساسة”. ‏

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • رئيس المجلس العربي للمياه: ‏التحديات التي نواجهها هائلة ولكنها ليست مستعصية على الحل
  • هيدي كرم: "لست أم صارمة مع ابني وأخذت قرارات ليست سهلة"
  • زيلينسكي لـ CNN: الوضع في الجبهة الشرقية صعب للغاية
  • أسما إبراهيم تكشف لـ "الوفد" سر تميز حبر سري وترابطها بالضيوف
  • مستشار السوداني: هذه ليست المرة الأولى يواجه فيها العراق انخفاض النفط
  • أبرزهم السقا وصبا مبارك والعوضي بالصور.. تكريم نجوم الفن والابداع بمهرجان الفضائيات العريية الـ15
  • الحوثيون: صاروخنا وصل إلى إسرائيل والمستقبل يخفي الكثير
  • الخزعلي والعامري يؤكدان أهمية توحيد الجهود لمواجهة التحديات
  • الترامادول… مسكن أفيوني أدمن على تعاطيه الكثير اليمنيين
  • مدرب بيراميدز: الجيش الرواندي قوي للغاية ويمتلك شعبية كبيرة