أكد أحمد عيد عبدالملك نجم الكرة المصرية السابق، أنه لا أحد يعلم حتى الآن موعد انطلاق الدوري الممتاز، مشيرًا إلى أن دوري المحترفين والدرجة الثالثة وغيرها من البطولات يكون لديها جدول منتظم، موضحًا بأن الكرة العربية والدوريات الخليجية تفوقت كثيرا على الكرة في مصر.

الشناوي : رفضت عرض من النصر السعودي بقيمة ٥٠٠ مليون جنيه .

. ولن أرحل إلا برغبة الأهلي

وقال عبدالملك عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية ETC: "الأهلي خاض 20 لقاء في شهرين ببطولة الدوري، وخاض 14 مباراة في 8 أو 9 شهور، ما يحدث أمر غريب ولا نرى تلك الأمور مطلقا في أي بطولة على مستوى العالم".

وأضاف: "هناك بالونات اختبار فقط، ولا أحد شرح لنا حلول لانهاء أزمة الدوري الكارثي الذي يستمر لفترات طويلة، والأهلي انسحب من كأس مصر من أجل المحافظة على لاعبيه خصوصًا في ظل الضغط والاجهاد الشديد طوال الموسم، ويجب وضع جدول دوري ثابت يتم تطبيقه من أول يوم وحتى نهايته".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي مصر الدوري الممتاز الدوري احمد عيد عبدالملك

إقرأ أيضاً:

دوري أبطال آسيا للنخبة.. موعد مباراة النصر والشرطة اليوم الإثنين والقنوات الناقلة

 
يبحث قطاع كبير من عشاق ومحبي كرة القدم السعودية عن موعد مباراة النصر السعودي والشرطة العراقي وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي في الموسم الحالي. 


موعد مباراة النصر والشرطة في دوري أبطال آسيا 


من المقرر أن تقام مباراة النصر والشرطة يوم الإثنين 16 سبتمبر 2024 على ملعب المدينة الدولي معقل الشرطة وذلك ضمن منافسات دور المجموعات في دوري أبطال آسيا في الموسم الحالي.

محمد شبانة: لا يليق بنادي الزمالك ما حدث في موضوع "التشيرت" الجديد أحمد عبدالحليم: الزمالك حقق انتصارًا هامًا خارج أرضه.. والتراجع البدني طبيعي في بداية الموسم


وستقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الثامنة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


تقوم شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية بنقل مباريات دوري أبطال آسيا، حيث يمكن مشاهدة مباراة النصر والشرطة عبر قناة 2 beIN Sports وسيقوم عصام الشوالي بالتعليق على أحداث اللقاء.


موقف النصر والشرطة في دوري أبطال آسيا 


تم تغيير نظام بطولة دوري أبطال آسيا في الموسم الحالي وأصبح مشابه لنظام بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث تنافس جميع الفرق في مجموعتين فقط واحدة لأندية الغرب والثانية لأندية الشرق بدلًا من 10 مجموعات ويشارك في كل مجموعة 12 نادي.


وصل النصر إلى الدور ربع نهائي دوري أبطال آسيا في الموسم الماضي وخرج على يد العين الإماراتي الذي احتفل بالتتويج باللقب بينما يشارك الشرطة العراقي في البطولة للمرة الأولى منذ 2021 وودع في هذه النسخة من دور المجموعات.

مقالات مشابهة

  • عبر تذكتي.. احجز الآن تذكرة حضور مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا
  • في ستاد الرعب.. موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في مباراة الإياب بدور الـ 32 من دوري الأبطال
  • دوري أبطال آسيا للنخبة.. موعد مباراة النصر والشرطة اليوم الإثنين والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة العين ضد السد في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر والشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وجورماهيا في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا
  • فضل الله: نظام إقامة الدوري الموسم الجديد يجب ان يكون بنظام الدور الواحد أو دوري المجموعتين
  • مواعيد مباريات اليوم: الأهلي ضد جورماهيا في دوري الابطال.. وبرشلونة يلتقي جيرونا بالليجا
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • موعد مباراة ليفربول ونوتينجهام في الدوري الإنجليزي