دبي: «الخليج»
احتفت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبيّ بعمالها الذي أمضوا أكثر من 30 عاماً في الخدمة تزامناً مع اليوم العالمي للعمل الإنساني، وذلك تثميناً لما قدموه من وفاء وإخلاص وعطاء على مدار هذه السنوات.
وبهذه المناسبة كرم مساعدو المدير هذه الفئة من خلال منحهم تذاكر سفرٍ، لزيارة أسرهم وذويهم في مواطنهم، نظير ما قدموه من واجبات بكل همة ونشاط في خدمة مكاتب ومرافق الإدارة ومراكز الخدمات و زراعة المسطحات وغيرها من المهام اليومية في شتى القطاعات.


وأكد الخبير المقدم خالد بن مديه، مساعد المدير العام لقطاع الدعم المؤسسي بالإنابة، أن هذه المبادرة المجتمعية والإنسانية تأتي لأهمية دور العمال في تشكيل عنصرٍ مُهم من عناصر الدعم والإسناد التي تدفع بالأداء في مختلف قطاعات الإدارة. مشيراً إلى أن العاملين هم الطليعة الأولى التي تتقدّم الصفوف في بداية كل يوم عمل جديد ومن هنا جاءت فكرة رد الجميل لهذه الشريحة عبر تكريمهم وتقديم الشكر لهم..
ومن جانبه، أكّد الملازم أول سيف الفلاسي، رئيس قسم المسؤولية المجتمعية بإدارة التسويق والاتصال الحكومي، أن اختيار شريحة العمّال الذين أكملوا أكثر من ثلاثين عاماً في خدمة الإدارة يأتي في إطار تحقيق أهداف استراتيجية إقامة دبي بتحفيز اندماج العاملين ومن بينهم شريحة عمّال الإدارة ومشاركتهم ضمنها، وتحقيق الرفاهية وتحسين جودة الحياة لدى جميع أفراد المجتمع والموظفين والعاملين على حد سواء.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب العمل الإنساني اليوم العالمي للعمل الإنساني

إقرأ أيضاً:

محمد بن راشد: الأخ والصديق حمد بن محمد الشرقي.. نبارك لكم خمسين عاماً في خدمة الوطن

هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، أخاه صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة.

وقال سموه عبر حسابه على منصة "إكس": "الأخ والصديق حمد بن محمد الشرقي .. نبارك لكم خمسين عاماً في خدمة الوطن .. كنت فيها رفيقاً لزايد وخليفة ومحمد بن زايد داعماً ومرسخاً ومخلصاً لوحدة واتحاد هذا الوطن .. خمسون عاماً كنت فيها لشعبك نعم الحاكم .. ونعم الأب والأخ الحريص على شؤونهم.. خمسون عاماً تحولت فيها إمارة الفجيرة لإحدى أجمل وجهات الوطن .. وأصبحت فيها يا أبو محمد أحد رموز وأعلام اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة .. نسأل الله لك التوفيق والسداد .. ولأبنائك الهمة والعزيمة في دعم المسيرة وخدمة الاتحاد وأبناء الاتحاد".

 

أخبار ذات صلة محمد بن راشد يطلع على مشروع "الحي الثقافي" في دبي الجنوب بقرار مجلس الوزراء برئاسة محمد بن راشد.. موزة السويدي أميناً عاماً لمجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين

الأخ والصديق حمد بن محمد الشرقي ..
نبارك لكم خمسون عاماً في خدمة الوطن .. كنت فيها رفيقاً لزايد وخليفة ومحمد بن زايد داعماً ومرسخاً ومخلصاً لوحدة واتحاد هذا الوطن ..

خمسون عاماً كنت فيها لشعبك نعم الحاكم .. ونعم الأب والأخ الحريص على شؤونهم..

خمسون عاماً تحولت فيها إمارة… pic.twitter.com/YA3IKm56DT

— HH Sheikh Mohammed (@HHShkMohd) September 17, 2024

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • «إقامة دبي»: إجراء مقابلات توظيف مع 4000 شخص خلال أسبوعين
  • حملة «100 يوم صحة» تقدم أكثر من 74 مليونا و412 ألف خدمة مجانية حتى الآن
  • محمد بن راشد: الأخ والصديق حمد بن محمد الشرقي.. نبارك لكم خمسين عاماً في خدمة الوطن
  • الصحة: حملة 100 يوم صحة قدمت أكثر من 72 مليون خدمة مجانية خلال 46 يومًا
  • 100 يوم صحة: تقديم أكثر من 72 مليون و478 ألف خدمات مجانية خلال 46 يوما
  • أقوى عاصفة منذ أكثر من 70 عاما تصل شنغهاي.. فيديو
  • «إقامة دبي» تُطلق دليلاً لإدارة الهياكل التنظيمية
  • الصحة: حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 71 مليون خدمة مجانية خلال 45 يوما
  • «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 71 مليون و844 ألف خدمات مجانية خلال 45 يوماً
  • حملة «100 يوم صحة» تقدم أكثر من 71 مليونا و844 خدمة طبية