بوابة الفجر:
2024-09-16@22:24:31 GMT

عاجل.. نجم الزمالك يتلقى عرضًا سعوديًا

تاريخ النشر: 20th, August 2024 GMT

كشف حسام أسامة نجم الزمالك السابق، عن تلقي حسام أشرف مهاجم القلعة البيضاء المعار لبلدية المحلة عرضًا من نادي نجران السعودي.

حسام أسامة: حسام أشرف وماجد هاني يستحقان الفرصة مع الزمالك

قال حسام أسامة في تصريحات لبرنامج زملكاوي مع مينا ماهر عبر قناة الزمالك، بحكم علاقتي بحسام أشرف والذي قمت بتدريبه بفريق بلدية المحلة، علمت بتلقي اللاعب عرضًا من نجران السعودي مؤخرًا إلا أن مسؤولي الزمالك يتمسكون باللاعب والعودة لصفوف القلعة البيضاء عقب نهاية الموسم الجاري.

وتابع، حسام أشرف من أبرز مهاجمي الدوري المصري وأتمنى عودته لناديه رفقة ماجد هاني لاعب وسط الزمالك والمعار أيضًا لبلدية المحلة، مؤكدًا على أحقيتهما في فرصة تمثيل القلعة البيضاء في الموسم المُقبل.

آخر تطورات إصابة حارس الزمالك نشرة منتصف اليوم.. نادي قطر يعلن ضم عبدالقادر ورسالة شوبير لمنتقدي إدارة الأهلي واستبعاد ميسي من قائمة الأرجنتين

وأضاف مهاجم الزمالك السابق، بالطبع تأثر حسام أشرف نفسيًا من عدم انضمامه للمنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس الأخيرة، لا سيما وأن كان يتصدر جدول هدافي الدوري برصيد 12 هدفًا وبفارق كبير عن أقرب منافسيه قبل إعلان القائمة.

وأكد حسام أسامة، أن قرار مشاركة الزمالك في بطولة كأس مصر موفق كونها فرصة جيدة لحصد بطولة يحتاجها الفريق، فضلًا عن تزايد فرص متابعة اللاعبين الناشئين وبعض اللاعبين الذين لم يشاركوا بشكل أساسي مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري المصري الزمالك برنامج زملكاوي بلدية المحلة حسام اسامة حسام أشرف حسام أسامة حسام أشرف

إقرأ أيضاً:

حسام المندوه: زيزو لن يلعب في مصر الا لنادي الزمالك وتجديد عقده قريباً

صرح حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك أن أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم مستمر مع نادي الزمالك.

واضاف:" كلام زيزو انه لن يلعب في مصر إلا لنادي الزمالك، مشيرا إلى أن إدارة الأبيض حسمت الموقف واختارت بقاء اللاعب رغم العرض المغري من نيوم السعودي وتجديد عقده في أقرب وقت".

وأضاف حسام المندوه في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، نادي الزمالك كان يمتلك راعي واحد فقط وكان يريد الخروج والابتعاد عن نادي الزمالك، والاطمئنان والاستقرار تسبب في تواجد 5 رعاة في فترة قياسية ومن الممكن أن تكون بأموال قليلة بعض الشيء ولكن ستتحسن الأمور في الفترة المقبلة بكل تأكيد.

وواصل حسام المندوه، هاني شكري ساهم في جذب الرعاة لنادي الزمالك، والاشتراكات تساهم في زيادة الأموال لنادي الزمالك، وفي عضويات لعشاق نادي الزمالك من الخليج لأنهم محبين للنادي، وحصلنا على قروض من أعضاء من مجلس إدارة النادي وقروض خارجية من البنوك، والحصول على قرض غير سهل ولم يصل نهائيا لـ 600 مليون جنية كما أشيع.
 

وتحدث حسام امين صندوق نادي الزمالك عن ميركاتو الأبيض بعد إبرام صفقات من العيار الثقيل خلال الساعات الماضية لتدعيم صفوف الفريق استعدادا لانطلاق الموسم الجديد. 
 

وواصل: "نحن نعرف حجم المشاكل، أي إدارة تُخطط لأي شيء، لكن هناك متغيرات، نحن صرفنا أكثر من مليار و200 مليون جنيه في 10 أشهر، لو نحن كنا غير مستعدين للمشاكل كيف كنا سندبر كل هذه الأموال، ليس حقيقيًا أن الزمالك حصل على قروض بـ 800 مليون جنيه، القروض لم تصل لـ200 مليون".

مقالات مشابهة

  • غدًا.. انطلاق بطولة الجمهورية للكاراتيه التقليدي باستاد القاهرة
  • عاجل| "صفقة أي كلام".. نجم الزمالك السابق يعلق على ظهور يحيى عطية الله الأول مع الأهلي
  • المندوه: البعض لا يزال يعاند الزمالك.. ولنا حق في ملف بوبيندزا
  • حسام المندوه: زيزو لن يلعب في مصر الا لنادي الزمالك وتجديد عقده قريباً
  • حسام المندوه يتحدث عن ميركاتو الزمالك ويؤكد هناك صفقات اخرى
  • مجاهد: علامة استفهام حول عدم مشاركة حسام أشرف أمام الشرطة الكيني
  • عمرو أديب عن السخرية من تيشرت الزمالك: فانلة الأهلي فيها إيه عبقري؟
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف طبيعة إصابة شحاتة وموقف حمدي والونش
  • تعليمات هامة من جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني
  • طليقة أشرف حكيمي تشارك في بطولة فيلم سينمائي مع ظافر العابدين