كشفت الفنانة  ميرنا وليد، عن سر غيابها لفترات طويلة عن الساحة الفنية، قائلة: "بعد كل عمل فني شاركت فيه، كانت هناك ظروف منعت مشاركتي في أعمال جديدة".

ميرنا وليد لأول مرة مع محمد صبحي في فارس والمستور إيقاف ومنع.. أزمات وضعت نجوم الفن فى مأزق والنقابة تضرب بيد من حديد

وقالت ميرنا وليد في حوارها على قناة " أون "، :" لما بعمل عمل كبير وحلو بيجيلي عروض أعمال كثيرة لكن بيصعب عليا نفسي أشارك في أعمال أقل من العمل الكبير اللي شاركت فيه ".

وتابعت ميرنا وليد :" دوري في قيد عائلي كان جديدا وتحمست للمشاركة فيه "، مضيفة :" لما أعمل عمل قوي وبيسمع أوي؛ بشيل هم أنا هعمل إيه في العمل اللي بعده".

مش دايما بيجيلي أعمال فنية بنفس المستوى الفني 

وأردفت ميرنا وليد :" مش دايما بيجيلي أعمال فنية بنفس المستوى الفني الرائع الذي شاركت فيه من قبل، ومن الصعب اختيار أدوار فنية قوية تترك بصمة وتعلم مع الناس كتير". 

وانضمت النجمة ميرنا وليد إلى فريق عمل مسرحية "فارس والمستور" بطولة الفنان القدير محمد صبحي والتي من المتوقع عرضها خلال موسم عيد الأضحى المبارك.

وبدأت ميرنا وليد فعليا بروفات المسرحية على خشبة مسرح مدينة سنبل منذ شهر رمضان الماضي وتعتبر مسرحية فارس والمستور هو العمل الأول الذي يجمع بين ميرنا وليد ومحمد صبحي.

ومن جانبها أعربت النجمة ميرنا وليد عن سعادتها بمشاركة الفنان القدير محمد صبحي لأول مرة على خشبة المسرح وقالت : كنت أتشوق لمشاركة فنان قدير مثل الأستاذ "صبحي" في عمل يجمع بيننا.


وعن دورها في مسرحية فارس والمستور قالت ميرنا وليد : لا أستطيع الحديث عن دوري في العمل ولكن الشخصية جديدة وأنا متأكدة أن الأستاذ محمد صبحي سأظهر معه بشكل مختلف.

 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال ميرنا وليد مسرحية قمر الغجر والتي تعرض حاليا في أسبوعها الأخير على خشبة مسرح البالون التابع لقطاع الفنون الشعبية والإستعراضية برئاسة الفنان أحمد الشافعي.

أبطال مسرحية فارس والمستور
مسرحية "فارس والمستور" تأليف وإخراج الفنان القدير محمد صبحي وبطولة محمد صبحي، ميرنا وليد وكوكبة الفنانين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ميرنا وليد أعمال ميرنا وليد قيد عائلي محمد صبحي بوابة الوفد میرنا ولید محمد صبحی

إقرأ أيضاً:

تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل صديقه لخلافات مالية في الفيوم

قررت محكمة جنايات الفيوم، المنعقدة اليوم السبت، برئاسة المستشار إيهاب جمال محمد عبد الحكيم، وعضوية المستشارين خالد محمد عبد السلام، ومحمد محمد الحلواني، ومحمد أسامة الصاوي، ووكيل نيابة حاتم مجدي عبد الله، تأجيل أولي لسات محكمه المتهم أحمد إبراهيم مناع ' 31 عامًا، في التهم المنسوبة إليه بقتل صديقه ويدعى " فارس توبة " إلى جلسة الأول من أكتوبر القادم ؛ وذلك للاستماع إلى مرافعة هيئة الدفاع عن المتهم.

 

وتعود تفاصيل الواقعة عندما استقبلت مشرحة مستشفى الفيوم العام، جثة شاب يدعى فارس توبة في العقد الثالث من العمر، الذي لقي مصرعه على يد صديقه طعنًا بالسكين بسبب خلافات مالية بمنطقة الصوفي بمدينة الفيوم.
مقتل شاب على يد صديقه.
 

تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطار من قسم شرطة ثان الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بنشوب مشاجرة بين شخصين بسبب خلافات مالية مما أدى إلى طعن أحدهم للآخر بالسكين فأرداه قتيل.

 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة ثان الفيوم برئاسه المقدم حسين هاشم رئيس مباحث القسم وتبين من خلال المعاينة الأولية وفاة الشاب فارس توبة في العقد الثالث العمر طعنًا بالسكين.

 

ضبط الجاني
وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الجاني يدعي "أحمد إبراهيم مناع" 31 سنة، وذلك بسبب خلافات ماليه، بحي الصوفي بدائرة القسم شرطة ثان الفيوم، واعترف المتهم بأنه لم يكن يقصد قتله، ولكن الغضب أعمى بصيرته وتملك الشيطان منه فقام بتسديد عديدة طعنات للمجني عليه حتى أراده قتيلًا في الحال، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف النيابة.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة والعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

 

 

 

 

 

 

 

الإعدام شنقًا لعامل قتل طفل بعد تأخر أسرته في دفع فدية بالخصوص

مقالات مشابهة

  • العداء وليد فارس يفوز بالميدالية الذهبية في البطولة العربية
  • النائب الأول لرئيس الوزراء يطلع على الترتيبات النهائية في ساحة ميدان السبعين بصنعاء
  • رجلان متهمان بسرقة أعمال بانكسي الفنية من معرض في لندن
  • بعد تصدرها التريند.. إلهام صفي الدين تكشف عن سر بكائها في حفل زفاف محمود شاهين (فيديو)
  • تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل صديقه لخلافات مالية في الفيوم
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل صديقه لخلافات مالية بالفيوم
  • بعد وفاتها.. آخر ظهور للراحلة ناهد رشدي على الشاشة وهذا سر غيابها عن الساحة الفنية (تقرير)
  • آخر ظهور تلفزيوني لناهد رشدي.. ما سبب غيابها عن الساحة الفنية؟
  • مشجع: النصر فلت من وليد الفراج .. والأخير يرد .. فيديو
  • وليد محمد: بكل هدوء!