عرضت اليوم الحلقة الثانية من مسلسل عمر أفندي لـ أحمد حاتم  وتصدر المسلسل التريند بعد حلقتين من عرضه كما أشاد به عدد من كبير من الجمهور.


تفاصيل الحلقة الثانية من عمر أفندي

 

تبدأ أحداث الحلقة باستيقاظ أحمد حاتم في بيت مصطفى أبو سريع” والذي أنقذه بعد إصابته برصاصة من الإنجليز، ويكون بيته في ببنسيون دلال “رانيا يوسف” وابنتها زينات “آية سماحة”، وحينما ينزل علي ودياسطي يكتشف علي صورة والده على الحائط وتحاول دلال وزينات معرفة إن كان علي يعرف أي معلومة عنه لأنه زوجها ومختفي منذ فترة، يشعر علي بالصدمة خاصة أنه اكتشف أن زينات هي ابنة والده من زوجته دلال.

 


ويطلب أحمد حاتم من مصطفى أبو سريع أن يذهب معه إلى بيت الدعارة الذي أتى منه، وبالفعل ينجح في العودة إلى حياته الطبيعية  ويحاول إقناع زوجته بما حدث له ولكنها لا تصدقه، وحاول أن يكشف لها عن جرحه ولكن لا يجد له أثرًا، وبدأ في البحث عن ماضي والده ويكتشف أنه رسم صورة لدلال وباعها لصديق له باعتبارها من رسم فنان يهودي في الأربعينيات.

 

يقرأ أحمد حاتم  كثيرًا في فكرة السفر عبر الزمن، ويقرر العودة إلى الأربعينيات من جديد، وتكتشف ماجي ميران عبد الوارث  غياب زوجها (أحمد حاتم)  فتبحث عنه في المنزل ولكنها لا تجده فتتواصل مع صبري صديقه ويخبرها أن علي عنده ولكنه يعيد يتواصل على رقم علي والذي كان مع ماجي أيضًا ويكشف لها عن كذبته وزاد شك ماجي أن زوجها يخونها.

 

تفاصيل ومواعيد عرض المسلسل 
 

يتكون المسلسل من 10 حلقات ويعرض على منصة شاهد في تمام الساعة 4 عصرًا، ويعرض على قناة on الساعة 7 ونص كل يوم من الأحد إلى الخميس ويعرض الساعة 10 على on drama  ويعاد الساعة الخامسة من صباح اليوم التالي، ثم يعاد مرة أخرى في الرابعة عصرًا.

أحداث مسلسل عمر أفندي

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.


أبطال مسلسل عمر أفندي
 


ويضم مسلسل عمر أفندي  عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

«نجحوا بمصطلحاتي».. علي الطيب يوجه رسالة لأبطال مسلسل «عمر أفندي»

وجه الفنان علي الطيب، رسالة لأسرة مسلسل «عمر أفندي» بطولة النجم أحمد حاتم، والذي تم عرضه خلال الفترة الماضية، وحقق نجاحا كبيرا بين الجمهور.

وكتب علي الطيب منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، «فيسبوك» قائلا:« حابب أبارك لكل زمايلي في عمر أفندي على نجاحهم، بجملة وديع البساطي المشهورة دي حاجة 13 خالص، واستنوا على الجزء الثاني لغاية ما أفكرلكم في الجديد منه عشان تعرفوا تقلدوه، تحياتي للي نجحوا بمصطلحاتي، وطول عمرها اللعبة ليها أصول وبنتعلم من بعض، مش بنعلم على بعض».

تفاصيل مسلسل عمر أفندي

ودارت أحداث مسلسل عمر أفندي، حول 3 شخصيات أساسية وهم: أحمد حاتم، وتجمعه قصة حب مع آية سماحة، ولكنه يعود بالزمن بطريقة مشوقة تجعله يدخل في غرام رانيا يوسف في الأربعينيات، ليدخل معها في علاقة ويخون آية سماحة في إطار من الكوميديا والدراما الاجتماعية.

أبطال مسلسل عمر أفندي

مسلسل عمر أفندي، مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته الفنان أحمد حاتم، إلى جانب كوكبة من نجوم الفن منهم: رانيا يوسف، وآية سماحة، ومحمد رضوان، ومصطفى أبو سريع، ورانيا يوسف، ومحمود حافظ، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

اقرأ أيضاًعلي الطيب يكشف سبب اعتذاره عن مسلسل «صلة رحم»

غدا.. علي الطيب ويسرا اللوزي وحسن الرداد ضيوف «سبوت لايت» مع شيرين سليمان

علي الطيب يكشف تفاصيل دوره في مسلسل «مليحة» (فيديو)

مقالات مشابهة

  • كواليس دعم أحمد السقا لأبطال «عمر أفندي».. مكالمات يومية وتشجيع مستمر
  • «كنت هموت».. آية سماحة تروي قصة مرعبة من كواليس «عمر أفندي»
  • أية سماحة: كنت بخاف من محمود حافظ.. وشخصيتي في "عمر أفندي" بـ 100 راجل
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة السقا له بسبب "عمر أفندي"
  • مصطفي ابو سريع يكشف عن أكثر مشهد آثر به في مسلسل "عمر أفندي"
  • بمشهد من عمر أفندي.. أحمد حاتم يمازح آية سماحة بجملة غامضة (صورة)
  • رانيا يوسف تحتفل بنجاح مسلسل "عمر أفندي" وتوجه رسالة للجمهور
  • الليلة.. مؤلف ومخرج مسلسل "عمر أفندي" في ضيافة إنجي علي
  • «نجحوا بمصطلحاتي».. علي الطيب يوجه رسالة لأبطال مسلسل «عمر أفندي»
  • بعد نجاحه.. أبطال مسلسل عمر أفندي في ضيافة معكم منى الشاذلي «صور»