أعربت الفنانة سماح أنور عن استيائها من خضوع البعض لـ عمليات التجميل قائلة: «إن الله سبحانه وتعالى خلق جميع البشر في أبهى صورة».

أضافت سماح أنور خلال فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»:«ولكن البعض لا يرى ذلك، بل يتجه إلى أطباء التجميل كي يصنعوه في أبهى صورة كما يظنون وربنا مخليك في أبهى صورة، لكن أنت قلت لا دكتور التجميل هو اللي هيخليني في أبهى صورة، وكل ما بتروحوا لدكتور التجميل بتزيدوا قبحا».

سماح أنور: والدتي كانت تقول مفيش حد يحسن صنع الله لازم هيبوظه

وأشارت إلى أن والدتها الفنانة الراحلة سعاد حسين، كان العديد ممن حولها ينصحونها بإجراء عمليات التجميل لكنها كانت ترفض، موضحة: «أمي كانت بتقول مينفعش حد يلعب في شغل ربنا ويحسنه، لازم هيبوظه».

وأكدت سماح أنور على ان عمليات التجميل تنقص من الجمال قائله: بالفعل كل من قرر الذهاب إلى أطباء التجميل أصبحوا أقل جمالا من قبل، معقبة: «كل اللي عملوا تجميل كانوا أحلى مليون مرة الأول».

View this post on Instagram

A post shared by Samah Anwar (@samahanwarofficial)

آخر أعمال سماح أنور

وكان آخر أعمال سماح أنور مشاركتها بـ مسلسل بطن الحوت، الذي عرض بـ ماراثون رمضان 2024، وهو من بطولة الفنان محمد فراج.

ودارت أحداث المسلسل حول محمد فراج شقيق باسم سمرة في المسلسل، ويعمل الأخوان في صناعة الفخار ولكل منهما اتجاهات عكس الآخر، فراج ملتزم دينيًا، أما باسم يعمل في المُخدرات مع مجموعة من الأشخاص يتزعمهم عبد العزيز مخيون.

ويرتكب محمد فراج جرائم قتل خلال الحلقات الأولى من المسلسل رغم التزامه دينيًا، دفاعًا عن النفس، بعد دخول شقيقه السجن، إذ يطلب منه البحث عن مواد مخدرة خبأها في مكان معين بعيداً عن الأعين، إلا أن "فراج" يضطر للاستعانة بأصدقاء باسم سمرة القدامى.

ويدخل محمد فراج خلال الأحداث في صراعات شديدة مع أصدقاء باسم سمرة، ويحاولون الغدر به، إلا أنه يُدافع عن نفسه ويقتل 3 منهم.

وشارك في بطولة مسلسل «بطن الحوت» نخبة من الفنانين أبرزهم: سماح أنور، أسماء أبو اليزيد، بسمة، وهو من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

اقرأ أيضاً«نورتوني».. حمزة نمرة يوجه رسالة لجمهور العلمين

«beitna».. تارا عماد تستعد لـ إعادة تشغيل خط إنتاج براند والدتها للأشغال اليدوية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عمليات التجميل التجميل سماح أنور سماح انور الفنانة سماح انور فی أبهى صورة محمد فراج سماح أنور

إقرأ أيضاً:

مخرج يكشف سراً عن باسم سمرة: “كان هيموت ويعمل دور محمد رمضان”

متابعة بتجــرد: كشف المخرج يسرى نصرالله سراً عن الفنان باسم سمرة، خلال تقديمه فيلم “إحكي يا شهرزاد” لمنى زكي ومحمد رمضان وحسن الرداد.

وأكد نصر الله أن باسم سمرة طلب منه المشاركة في الفيلم الذي عرض عام 2009، مؤكداً أنه كان يتمنى تقديم دور “سعيد الخفيف” الذي قدمه محمد رمضان في الفيلم، وقال: “باسم سمرة كان هيموت ويعمل دور محمد رمضان (سعيد الخفيف)، فى فيلم احكي ياشهرزاد”، مشيرا إلى أنه رفض طلبه لكون شخصية سعيد الخفيف محور أحداث الفيلم وكانت تتطلب شخصًا بمواصفات معينة ولم تتوفر في باسم سمرة لذلك رفضت مشاركته فى الفيلم واستعنت بمحمد رمضان.

تدور أحداث الفيلم حول مذيعة مهتمة بقضايا المرأة ونظرة المجتمع لها وهى متزوجة في نفس الوقت وكانت تعاني من مشاكل كثيرة في بيتها ومع زوجها، فكانت تحدث بينهما خلافات كثيرة بسبب المواضيع التي تطرحها على الجمهور.

الفيلم بطولة كل من: منى زكي ومحمود حميدة وحسن الرداد وحسين الإمام وسوسن بدر وسناء عكرود وشادي خلف ومحمد رمضان ورحاب الجمل وهياتم ونسرين أمين.

main 2024-09-14Bitajarod

مقالات مشابهة

  • مخرج يكشف سراً عن باسم سمرة: “كان هيموت ويعمل دور محمد رمضان”
  • علي ربيع يدعم محمد أنور قبل عرض مسلسل ديبو بهذه الطريقة «صورة»
  • الجيش الروسي: سماح أمريكا وبريطانيا لـ كييف بمهاجمة روسيا لن يغير وضع الجبهة
  • مصطفى بكري يعزي أبوالعباس محمد في وفاة نجله
  • بسبب "ديبو".. محمد أنور يداعب أسد
  • قبل عرضه.. محمد أنور يروج لـ «ديبو» ويكشف عن موعده | صورة
  • انقطاع عمليات الدفع بالبطاقات في ألمانيا
  • ابنة حاكم دبي تطلق عطر باسم «طلاق» (صور وفيديو)
  • شركة عراقية عالمية لمستحضرات التجميل تخطط لبيع أحد أقسامها
  • 13 سبتمبر.. طرح فيلم "ديبو" بدور العرض المصرية