سعد لمجرد يثير الجدل بلوك غريبأثار المطرب سعد لمجرد خلال الساعات الماضية جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره بلوك جديد خلال حفله الأخير بـ دبي.

وظهر سعد لمجرد خلال الحفل بـ إطلالة غريبة مرتديا فستانا واسعا، مما عرضه للنقد من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

سعد لمجرد أغنية بشوفك لـ سعد لمجرد تحقق مليون مشاهدة

وفي وقت سابق تصدر اسم سعد لمجرد التريند بسبب أجدد أعماله الغنائية التي تحمل اسم «بشوفك»، التي حققت نسب مشاهدة عالية وصلت إلى مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

وتعاون «لمجرد» في أغنية «بشوفك» مع الشاعر أمير طعمية، والملحن عزيز الشافعي، والمخرج حسام الحسيني، وهي من إنتاج سعد لمجرد وأمير طعيمة، موسيقى سوني.

آخر أعمال سعد لمجرد

وكانت آخر أعمال الفنان سعد لمجرد، هي أغنية «محتال الحب»، التي طرحها منذ أشهر قليلة، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي أولى أعماله الفنية بعد خروجه من السجن بعفو مؤقت من القضاء الفرنسي، والأغنية من كلمات: رامي شلهوب، ألحان وتوزيع موسيقي: جمال ياسين، وأيضًا أغنية أنت معلم والحلق، وغيرها من الأغاني.

اقرأ أيضاًإيرادات الأفلام.. فيلم «إكس مراتي» يحقق مليون و100 ألف جنيه أمس

هو فين؟.. تعليق كوميدي من فاركو بعد اعتذار الأهلي عن خوض مباراة كأس مصر «صورة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سعد لمجرد سعد المطرب سعد لمجرد حفل سعد لمجرد بـ دبي سعد لمجرد

إقرأ أيضاً:

أحمد عبدالله لـ الوفد: صممت فستان سوسن بدر ليعكس نعومة أنوثتها

خطفت النجمة سوسن بدر عدسات الصحافة والإعلام بإطلالتها الساحرة وذلك خلال حضورها حفل توزيع جوائز "دير جيست" في دورته الـ 21 الذي أقيم مساء أمس الجمعة الماضية.

أكد مصمم الأزياء أحمد عبدالله خلال تصريحاته الخاصة بـ بوابة الوفد الإلكترونية أن الفنانة سوسن بدر امرأة تملك ذوق راقي وتهتم بتفاصيل إطلالاتها كما أنها تثق فيه وفي اختياره لتصميم فساتينها، وهذا ما جعل التعاون معاها دائم.

وأوضح أنه صمم فستان سوسن بدر خلال ثلاثة أيام وكان التصميم من اختياره الشخصي مع مراعاة ملاحظتها بأن الفستان يكون محتشم وراقي مناسب لشخصيتها.

وأضاف أنه اختار قماش الحرير باللون البنفسجي ليتناغم مع لون بشرتها الخمرية ويظهر ملامحها المصرية الأصيلة، ليعطي لها جاذبية ويعكس سحر قوامها بشكل ناعم، قائلًا: "حرصت على أن أصمم الفستان بهذه القصة لعكس سحر أنوثة ونعومة سوسن بدر".

وأكمل أن سوسن بدر مختلفة ومميزة في مختلف جوانب حياتها وتعشق البساطة وهذا ما يركز عليه عند تصميم إطلالاتها المتنوعة من توقيعه.

سوسن بدر

واختتم تصريحه بأن بساطة شخصية سوسن بدر تدفعه الي الإبداع في تصميم إطلالاتها لكي يبرز جمالها وأناقتها بشكل دائم.

سوسن بدر

وأكملت سوسن بدر سحر إطلالتها ببعض المجوهرات الذهبية.

ومن الناحية الجماليه إبدع خبير التجميل علاء التونسي في وضع لمسات ناعمة من الميكاج تبرز سحر ملامحها الفرعونية .

سوسن بدر

كان من النجوم الحاضرين الحفل، ليلى علوي، هنا الزاهد، محمود عبد المغني، أحمد زاهر، ليلى أحمد زاهر، المنتج هشام جمال، لطيفة، هيدي كرم، ريهام عبدالغفور، صبا مبارك، روجينا، شريف منير، صبري فواز، سوسن بدر، عبير صبري، غادة عبد الرازق، صلاح عبدالله، مي عمر، نور النبوي، إسعاد يونس، أحمد داش، محمد علي رزق، والإعلامية بوسي شلبي، والمخرج طارق العريان ، والمخرج محمد سامي، والمخرج بيتر ميمي.

سوسن بدر

وتم تكريم النجوم المتميزين سواء في الدراما التلفزيونية أو السينما أو في المجال الإعلامي من خلال الأعمال التي قدموها طوال العام وحققت نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدات مرتفعة، وتنقسم الجوائز لعدد من الفئات أبرزها أفضل ممثل، أفضل ممثلة، أفضل مذيع، أفضل مذيعة، أفضل موقع إخباري، أفضل قناة تلفزيونية، أفضل قناة إذاعية، إلى جانب أفضل مطرب وأفضل مطربة.

 

سوسن بدر 

مقالات مشابهة

  • ماسك يثير الجدل بتعليقه على محاولة اغتيال ترامب
  • أغنية الجو لـ ماجد المهندس تجتاز المليون مشاهدة.. فيديو
  • أوراق التاروت يثير الجدل ببوستر جديد ومشوق.. قبل العرض قريباً
  • أحمد عبدالله لـ الوفد: صممت فستان سوسن بدر ليعكس نعومة أنوثتها
  • عمرو مصطفى يثير الجدل مجدداً حول أغنيتين لـ "الهضبة"
  • تحكيم كويتي يثير الجدل: هل سيؤثر أحمد العلي على مباراة الشرطة والنصر؟
  • أزمة ملاعب العراق: تغيير مفاجئ لتدريبات الشرطة والنصر يثير الجدل!
  • عاجل: «ليس عدلا».. رئيس جورماهيا يثير الجدل بتصريحات قوية قبل مواجهة الأهلي
  • مروجة المؤامرات والتصريحات العنصرية.. من هي لورا لومر التي تثير الجدل بحملة ترامب؟
  • كارهة فخورة للإسلام.. من هي لورا لومر التي تثير الجدل بحملة ترامب؟