وجهت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، المديريات المتواجدة بنطاق المحافظة  بتوفير مقر بكل مديرية ليكون مكان مخصص ومجهز لتقديم خدمات التأمين الصحي، وذلك للعاملين بتلك المديريات وذويهم، على أن تقوم الهيئة العامة للتأمين الصحي بدفع وتوفير الأطقم الطبية اللازمة لتوقيع الكشف الطبي على المستفيدين.

وشددت محافظ البحيرة ، على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وضمان جودة مستوى الخدمة، ولتخفيف العبء والازدحام على عيادات التأمين الصحي والتقليل من كثافة المواطنين المستفيدين والمتعاملين مع عيادات التأمين الصحي بأبو الريش.

كما شددت محافظ البحيرة بسرعة إنتهاء كافة المديريات من توفير وتدبير مقار العيادات التأمينية، لتخفيف الضغط على العيادات الرئيسية بفرع الهيئة العامة للتأمين الصحي بالبحيرة، مؤكدة أن المستهدف من الخطة تقليص أعداد المترددين على مكان واحد الأمر الذي يتسبب فى حدوث ازدحام وتكدس شديد وإرهاق للسادة المواطنين.

و قامت مديريات التنظيم والإدارة، الطرق والكبارى والقوي العاملة، بتوفير مقرات مجهزة لإقامة عيادات التأمين الصحي بها، لتقديم الخدمات الطبية اللازمة للسادة العاملين والموظفين بتلك المديريات. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مقار دائمة لتقديم خدمات التامين الصحى بمديريات البحيرة التأمین الصحی محافظ البحیرة

إقرأ أيضاً:

علامات تجارية ونقل ملكية.. محافظ الشرقية يوافق على 30 طلبا للمستثمرين

وافق المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية خلال اجتماع مجلس إدارة المناطق الصناعية، على 30 طلبا للمستثمرين، منها 16 طلبا لإثبات العلاقة الإيجارية، و9 طلبات لإثبات نقل الملكية، وطلبا لتجديد العلاقة الإيجارية، و3 طلبات لإضافة سمة تجارية، وطلبين لإثبات الورثة الشرعيين.

مناقشة الطلبات المقدمة من المستثمرين

وخلال الاجتماع، ناقش محافظ الشرقية الطلبات المقدمة من المستثمرين والتعرف على المشكلات التي تواجههم وإيجاد حلول عاجلة لها، بما يضمن استمرار دوران عجلة الإنتاج وجذب المزيد من الاستثمارات لتقليل الإستيراد وتحقيق الإكتفاء الذاتي.  

إعداد مقايسات خاصة بمرفقي مياه الشرب والكهرباء

وأوضح محافظ الشرقية، أن الجهات المعنية انتهت من إعداد المقايسات اللازمة والخاصة بمرفقي مياه الشرب والكهرباء، وكذلك أعمال الرصف المطلوبة بالمنطقة الصناعية ببلبيس لإرسالها لهيئة التنمية الصناعية لتوفير الاعتمادات المالية اللازمة، لاتخاذ ما يلزم نحو الإرتقاء بكافة الخدمات المقدمة لمستثمري المنطقة. 

وأكد محافظ الشرقية، أن الدولة المصرية خلال الفترة الحالية تشهد طفرة حقيقية واهتماما واضحا من الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتطوير ودعم الصناعة الوطنية وإتاحة الفرصة أمام الكيانات الاقتصادية، للتوسع في إقامة المزيد من الاستثمارات لتحقيق الاكتفاء الذاتي وخلق فرص عمل حقيقية للشباب.

مقالات مشابهة

  • الصحةتكشف تفاصيل استحداث خدمة بهيئة التأمين الصحي للكشف المنزلي بمقابل مادي
  • الصحة تكشف خدمات الهيئة العامة للتأمين الصحي للمستفيدين
  • 1500 جنيه سعر الكشف المنزلي لمنتفعي التأمين الصحي
  • لرعاية صحية نموذجية.. الضمان الصحي يطلق المساعد الرقمي "بشرى"
  • داكر عبداللاه اللاه نهدف لتقديم خدمات حقيقية للمجتمع المدني ونشاركهم في اهتماماتهم
  • الداخلية توزع حلوى المولد النبوي على المواطنين
  • انطلاق فعاليات الحملة التنشيطية لتقديم خدمات تنظيم الأسرة بالشرقية
  • علامات تجارية ونقل ملكية.. محافظ الشرقية يوافق على 30 طلبا للمستثمرين
  • توجيهات رئاسية بمشاركة المستشفيات الجامعية في خدمة منتفعي التأمين الصحي الشامل
  • محافظ القليوبية: إنشاء نقطة أمنية دائمة عند فرع جامعة الأزهر بالخانكة