أقال ملك بريطانيا تشارلز الثالث، حراس قصر شقيقه الأصغر الأمير أندرو، المجرد من الألقاب الملكية بسبب فضحيته الجنسية، من أجل إجباره على الخروج من قصر رويال لودج.

وأوضحت صحيفة "الصن" البريطانية، أن الملك يحاول منذ مدة، إجبار أندرو على الخروج من القصر، الذي يعيش فيه مع زوجته السابقة سارة فيرغسون، لكنه يواصل الإصرار على العيش فيه.



ووفقا للقرار الملكي، فإن وجود الحراس سينتهي بحلول نهاية تشرين أول/أكتوبر المقبل، وقد يلجأ الملك لحرمان شقيقه من مخصصات مالية سنوية تتجاوز 5 ملايين دولار.

ويريد ملك بريطانيا من شقيقه وزوجته الانتقال إلى قصر "فروغمور كوتيج"، الذي كان يقيم فيه الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل.



وكان الأمير أندرو، تعرض لفضيحة كبيرة، بعد ان ادعت عليه فيرجينيا غوفري، بممارسة الجنس معها وهي قاصر، ورفعت عليه قضيه وطالبت بتعويضات كبيرة، وكانت للفضحية ارتباطات برجل الأعمال الأمريكي إبستين، الذي تورط في توفير الجنس مع الأطفال لشخصيات كبيرة على مستوى العالم في جزيرته المعزولة.

وعلى خلفية الفضيحة حرم قصر باكنغهام الأمير أندرو من ألقابه العسكرية الفخرية ورعايته الملكية، ووفقا للصحيفة، ورغم أن القصر يؤكد أن أندرو شقيق الملك، ومرحب به في المناسبات الملكية، لكنه مستبعد من القيام بمهام خدمة عامة.

وكان الأمير أندرو تورط في ممارسة ضغوط خلف الكواليس عام 2022، على وزارة الداخلية، لإعادة امتيازات أمنية ممولة له من قبل دافعي الضرائب البريطانيين.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي من هنا وهناك المرأة والأسرة حول العالم حول العالم بريطانيا بريطانيا الأمير اندرو الملك تشارلز حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم سياسة سياسة من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة الأمیر أندرو

إقرأ أيضاً:

البحرين تسترد مطلوب بقضايا إرهاب من دولة شقيقه

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أعلنت وزارة الداخلية البحرينية، الجمعة، استرداد مطلوب أمني بقضايا إرهاب من دولة "شقيقة".

جاء ذلك ببيان لوزارة الداخلية البحرينية ورد فيه: "في إطار تعزيز التعاون والتنسيق الأمني الدولي في مجال ملاحقة المطلوبين لمملكة البحرين، تمكنت إدارة الشؤون الدولية والإنتربول بالإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والإلكتروني بعد التنسيق مع النيابة العامة من استرداد مطلوب بحريني من إحدى الدول الشقيقة، وذلك لتنفيذ أحكام قضائية صادرة بحقه، إثر تورطه في ارتكاب أعمال إرهابية".

وأوضحت الإدارة في بيانها: "تم استرداد المطلوب بعد إصدار تعميم دولي استنادًا لمذكرة القبض الدولية الصادرة بحقه من النيابة العامة في مملكة البحرين".

وأكدت إدارة الشؤون الدولية والإنتربول وفقا للبيان أنه "وفقًا لأحكام القانون، فقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية كافة اللازمة بحق المطلوب وتسليمه إلى الجهة الأمنية المختصة".

مقالات مشابهة

  • وزارة التربية لـبغداد اليوم: قرار الدور الثالث لم يتخذ بعد
  • مدير مكتب الملك الذي صار رئيسا لوزراء الأردن.. من هو جعفر حسان؟
  • مدير مكتب الملك الذي صار رئيسا للوزراء بالأردن.. من هو جعفر حسان؟
  • العائلة الملكية البريطانية تهنئ الأمير هاري بعيد ميلاده الـ40 رغم العلاقات المتوترة بينهما
  • إقالة كاسترو.. النصر السعودي يتخذ القرار النهائي
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن عددًا من البرامج التعليمية والتدريبية ومنصات العمل الإلكترونية بكلية الملك فهد الأمنية
  • السجن مع الأشغال الشاقة لأردني فقأ عيون ابني شقيقه
  • خلافات بينهما.. استمرار حبس المتهم بقتل شاب وإصابة شقيقه خلال مشاجرة في إمبابة
  • هكذا سيحتفل الأمير هاري بعيد ميلاده الـ40.. وهل من مصالحة مع العائلة الملكية؟
  • البحرين تسترد مطلوب بقضايا إرهاب من دولة شقيقه