الثورة نت../

اُختتم في محافظة صنعاء، اليوم، دوري منتخبات مديريات المحافظة لكرة القدم في إطار بطولة الإمام زيد بن -علي عليهما السلام.

وخلال المباراة النهائية بين فريقي مديريتي بني حشيش والطيال في المحافظة، أحرز اللاعب رياض ناصر الهدف الأول لفريق بني حشيش في الدقيقة السابعة عشرة من الشوط الأول، ليضيف اللاعب إبراهيم الوراثي الهدف الثاني في الدقيقة العاشرة من الشوط الثاني، لتنتهي المباراة بحصول فريق بني حشيش على المركز الأول للبطولة؛ بفوزه على فريق الحصن بهدفين دون رد، ضمن منافسات الدوري، التي استمرت 18 يوما، بمشاركة ثماني فِرق رياضية، وبنظام خروج المغلوب.

وأشاد وزير الشباب والرياضة، الدكتور محمد المولد، بإقامة الدوري في إطار الجهود الهادفة إلى تنشيط الحركة الرياضية، واستغلال أوقات الفراغ.. منوها بجهود الداعمين والمساهمين في إنجاح الدوري الذي حظي بحضور جماهيري متميز.

وبارك المولًّد فوز فريق بني حشيش بالبطولة.. مؤكداً دعم ورعاية الوزارة للأنشطة الشبابية والرياضية، والاهتمام بالنشء والشباب، وإعدادهم للمنافسات المحلية والخارجية.

وفي مباراة اختتام الدوري، بحضور أمين محلي أمانة العاصمة، أمين جمعان، ووكيلي وزارة الشباب والرياضة لقطاع الشباب، علي هضبان، والمحافظة، طالب دحان، استعرض مدير مكتب الشباب والرياضة في المحافظة، عبد المحسن الشريف، مراحل الدوري، ونتائج المنافسات بين الفرق المشاركة، وما جسَّده الدوري من روابط الأخوة والتعارف فيما بين الفِرق.

وأشار إلى أن تنظيم الدوري يأتي في إطار الفعاليات والأنشطة، التي أقيمت بمناسبة الذكرى السنوية لاستشهاد الإمام زيد -عليه السلام- وتأييدا ومباركة لتدشين المرحلة الخامسة من التصعيد ضد العدوان الأمريكي – البريطاني والإسرائيلي، وإسناداً لمعركة “طوفان الأقصى”.. لافتاً إلى أن الدوري هدف إلى تنشيط الحركة الرياضية، واستكشاف المواهب الشابة، والعمل على رعايتها وتنميتها.

حضر الاختتام مديرا مديريتي بني حشيش، راجح الحنمي، والحصن، خليل أبو علامة، ونائب مدير الشباب في المحافظة، عبد الله النصيف، ومدير النشاط الرياضي في مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة، نبيل الناموس.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الشباب والریاضة بنی حشیش

إقرأ أيضاً:

‏وزير الشباب والرياضة يعلن اكمال التحضيرات لمباراة الشرطة والنصر

بغداد اليوم -  


مقالات مشابهة

  • منافسات قوية في الجولة الرابعة من "دوري عمانتل".. ونادي عمان يتصدر الترتيب
  • «حياة كريمة» تطلق معسكر «جول» لكرة القدم في العاصمة الإدارية الجديدة 
  • اتفاقية رعاية جديدة للفريق الأول لكرة القدم في نادي الوصل
  • بمشاركة 215 لاعبًا.. اختتام بطولة الرياض 2024 لكرة المناورة
  • مصر تحصد الميدالية الفضية في البطولة الدولية لكرة القدم للصحفيين والإعلاميين بليتوانيا
  • فضل الله: نظام إقامة الدوري الموسم الجديد يجب ان يكون بنظام الدور الواحد أو دوري المجموعتين
  • بندر المقيل: خسرنا من بطل الدوري وقدمنا مباراة ممتازة .. فيديو
  • ‏وزير الشباب والرياضة يعلن اكمال التحضيرات لمباراة الشرطة والنصر
  • بمشاركة محمد عبد المنعم.. نيس يسقط أمام مارسيليا في الدوري الفرنسي
  • محمد عبد المنعم يقود تشكيل نيس ضد مارسيليا في الدوري الفرنسي