أعلن رئيس قطاع الكرة بنادي السكة الحديد سيد عيسى، التعاقد مع كريم يكن نجم حرس الحدود وزد السابق، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الجديد بدوري المحترفين.

كريم يكن يوقع عقد انتقاله إلى السكة الحديد

وقع كريم يكن على عقود انتقاله إلى السكة الحديد، لمدة موسم في صفقة انتقال حر.

وصرح رئيس قطاع الكرة  بنادي السكة الحديد سيد عيسى،  الفريق يسير بخطى ثابتة خلال معسكر الأكاديمية البحرية بالإسكندرية استعدادا للموسم الجديد.

وقال عيسى خلال تصريحاته، أن الفريق كامل الوزير، وزير النقل والصناعة ونائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية، يدعم الفريق الأول بشكل كبير، بالإضافة لكافة جماهير الداعمة.

وأضاف، هناك تعاون بين المنظومة للوصول للهدف المنشود وهو التواجد في بطولة الدوري الممتاز الموسم المقبل.

نشرة منتصف اليوم.. نادي قطر يعلن ضم عبدالقادر ورسالة شوبير لمنتقدي إدارة الأهلي واستبعاد ميسي من قائمة الأرجنتين عقوبة مغلظة تنتظر الأهلي بعد انسحابه من كأس مصر

وأكمل، أن المدير الفني للفريق رضا شحاته، اجتماع مع رئيس قطاع الكرة في وجود الراعي الرسمي للفريق لتلبية كافة طلباته من اللاعبين.

وأوضح مدير الكرة سيد عيسى، أن الفريق  استطاع خلال الفترة الماضية التعاقد مع حجاج عويس ثم أحمد شديد قناوي. بالإضافة لصفقات من العيار الثقيل خلال الفترة المقبلة.

كما أشاد المهندس محمد حسين رئيس نادي السكة الحديد، بالصفقات التي أبرمها الفريق حتى هذه اللحظة بداية من أحمد شديد قناوي، ولتحقيق كل مطالب المدير الفني رضا شحاتة.

وتحدث المهندس عرفة مزيرق الراعي الرسمي، عن تحديات فريق السكة الحديد خلال الفترة المقبلة مؤكدا أن الموسم المقبل سيكون موسم الصعود والتواجد في الدوري الممتاز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بطولة الدوري الممتاز بطولة الدوري حرس الحدود رئيس نادي السكة الحديد نادي السكة الحديد كريم يكن السکة الحدید کریم یکن

إقرأ أيضاً:

افتتاح مكاتب لحجز وصرف تذاكر السكة الحديد بـ4 محطات مترو.. منها «الدقي»

بدأ افتتاح وتشغيل مكاتب «حجز المدينة» لإتاحة حجز وصرف تذاكر السكك الحديدية بمحطات مترو الأنفاق التالية «الدقي – كلية البنات – المرج الجديدة – أرض المعارض»، بناء على توجيهات الفريق مهندس كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل بالتيسير على جمهور الركاب، بالتواجد في المحطات ذات كثافة عالية من جمهور الركاب، بهدف الحد من الزحام أمام شبابيك التذاكر بمحطات القطارات وتقديم خدمة مميزة للركاب.

مكاتب حجز وصرف التذاكر

ويوجد 32 من مكاتب «حجز المدينة» لحجز وصرف تذاكر القطارات على مستوى الجمهورية والهيئة القومية لسكك حديد مصر، لتقديم أفضل خدمة وتوفير سبل الراحة لجمهور الركاب.

مقالات مشابهة

  • نادي السكة الحديد ينعى إيهاب جلال
  • السكة الحديد تقرر تشغيل عددا من القطارات على خط الصعيد حتى أسوان
  • السكة الحديد تفتح مكاتب بـ مترو الأنفاق لإتاحة حجز تذاكر القطارات |تفاصيل
  • بيع تذاكر قطارات السكة الحديد في محطتي كلية البنات وأرض المعارض بالخط الثالث
  • افتتاح مكاتب لحجز وصرف تذاكر السكة الحديد بـ4 محطات مترو.. منها «الدقي»
  • صور.. طريقة جديدة لشراء تذاكر قطارات السكة الحديد
  • يعبر السكة الحديد.. تفاصيل مصرع طفل صدمه قطار في العياط
  • مصرع طفل صدمه قطار أثناء عبوره السكة الحديد في العياط
  • عاجل.. اتحاد الكرة يتلقى خطاب بتغريم الزمالك بسبب أتشيمبونج لاعب الفريق السابق
  • أداء رائع لناشئي وبراعم السكة الحديد أمام الزمالك