التقي الدكتور احمد انور العدل نائب محافظ الدقهلية اليوم بالكيانات التطوعية لمديرية التضامن الاجتماعي و الكيانات الشبابية لمديرية الشباب و الرياضة لاستغلال طاقتهم في المشاركة في تطوير المحافظة وتوعية المواطنين بأهمية الحفاظ علي المظهر والجمالي للشوارع والميادين .جاء ذلك بناء علي تكليفات اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية.


حضر الاجتماع كلا من الدكتوره مني عثمان وكيل وزارة الشباب و الرياضة ، والعقيد اسماعيل معوض مدير مكتب مؤسسة حياه كريمه بالدقهليه ، و أحمد عبدالعظيم رئيس حي غرب المنصوره، ومحمد أمين رئيس حي شرق المنصوره ، و محمد حمص مدير الإدارة العامة للمخلفات الصلبه بالمحافظه ، وطارق دهب وكيل مديرية الشباب والرياضه للشباب ، و الدكتورة فيفي القصبي مدير المكتب الفني لجمعية رسالة وممثلى الكيانات الشبابية بالدقهلية. 


وقال " العدل " إن محافظ الدقهلية يولي ملف الكيانات الشبابيه و التطوعية اهتماما كبيرا لنشر الوعي لدي المواطنين ، من خلال الإنتشار بشوارع والميادين وتثقيف المواطنين والشباب بأهمية الحفاظ علي البيئة ونظافة مدينتهم .
كما قال " نائب المحافظ " إن هدفنا هو العمل بشكل مؤسسي من اجل الصالح العام من خلال التنسيق مع كافة المؤسسات والكيانات التطوعيه والشبابية من أجل خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
وأشار " العدل " الي أننا نؤمن بالعمل الجماعي ولا يوجد كيان ناجح بدون هيكل تنظيمي ينظم العمل ويضع الخطط المستقبلية والمقترحات القابلة للتنفيذ من أجل تقديم كافة الخدمات للمواطنين والنهوض بها. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مؤسسة حياة كريمة بالدقهلية الشباب والرياضة الدقهلية مديرية التضامن الاجتماعي خدمة المجتمع وتنمية البيئة رئيس حى شرق محافظ الدقهلية رئيس حى غرب الكيانات الشبابية الخطط المستقبلية وتوعية المواطنين الحفاظ على البيئة محافظ الدقهلیة

إقرأ أيضاً:

«عقار» يلتقي مدير التنمية الزراعية ويشيد بجهود تعزيز الأمن الغذائي

مدير عام المنظمة أكد الحرص على توسيع أنشطتها وبرامجها في السودان، ودعم مجهودات الدولة لتحقيق الأمن الغذائي والتنمية الزراعية المستدامة..

التغيير: الخرطوم

اطلع نائب رئيس مجلس السيادة، مالك عقار، على الأنشطة والبرامج التي تضطلع بها المنظمة العربية للتنمية الزراعية في السودان..

كما أطلع على الجهود المبذولة لتنمية القطاع الزراعي، خلال لقائه الاثنين في مكتبه ببورتسودان ببروفيسور إبراهيم أدم الدخيري، مدير عام المنظمة.

وأكد عقار على أهمية تضافر الجهود وبناء شراكات فعّالة مع الجهات ذات الصلة، وشدد على التزامه بتذليل كافة العقبات والتحديات التي قد تواجه تنفيذ الأنشطة والبرامج المستقبلية، وذلك لتحقيق الأمن الغذائي والتنمية الزراعية في السودان.

وفي تصريح صحفي، الاثنبن، أوضح بروفيسور الدخيري أن اللقاء تناول إمكانية تكثيف عمل المنظمة العربية للتنمية الزراعية في السودان.

وأضاف أن المنظمة تقدم خدماتها في مجالات التدريب وبناء القدرات وتنفيذ المشروعات التنموية في الزراعة النباتية والحيوانية، بالإضافة إلى المجالات السمكية وقطاع الغابات والمراعي.

وأكد بروفيسور الدخيري على حرص المنظمة على توسيع أنشطتها وبرامجها في السودان، ودعم مجهودات الدولة لتحقيق الأمن الغذائي والتنمية الزراعية المستدامة.

المنظمة العربية للتنمية الزراعية، منظمة إقليمية تأسست عام 1970، تعمل على تطوير القطاع الزراعي في الدول العربية من خلال تقديم الدعم الفني والتدريبي وتنفيذ المشاريع التنموية لتعزيز الأمن الغذائي والاستدامة الزراعية.

ويشكل القطاع الزراعي في السودان أحد المصادر الرئيسية للغذاء والدخل للعديد من السكان.

وتسعى حكومة الأمر الواقع في السودان إلى تعزيز هذا القطاع من خلال الشراكات مع المنظمات الدولية والتوسع في البرامج التنموية لضمان استدامة الإنتاج الزراعي وتحقيق الأمن الغذائي.

الوسومآثار الحرب بين الجيش والدعم السريع المنظمة العربية للتنمية الزراعية مالك عقار

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ سوهاج: مستعدون لتنفيذ مبادرة «بداية» لتحسين جودة حياة المواطنين
  • وكيلة صحة قنا تتفقد مستشفي أبو تشت المركزي لمتابعة سير العمل
  • نائب محافظ القاهرة يناشد المواطنين باستثمار قانون التصالح
  • ولي عهد دبي يلتقي رئيس CNN: حريصون على منح قطاع الإعلام كافة التسهيلات
  • «عقار» يلتقي مدير التنمية الزراعية ويشيد بجهود تعزيز الأمن الغذائي
  • محافظ الدقهلية يُدشن مبادرة «قريتى نظيفة» بكفر الأمير بن سلام فى تمى الأمديد
  • محافظ أسيوط: تسخير كافة الإمكانيات وأوجه الدعم لتطوير محطات الثروة الحيوانية   
  • محافظ الدقهلية يستجيب لشكاوى المواطنين لرى 22 فدانا بميت عاصم
  • البيئة تعزز بناء وتصميم الفرص التطوعية بالشرقية
  • حبس وافد مصري زور وثائق تولى بها مدير التخطيط بوزارة العدل قبل 2021