بوابة الفجر:
2024-09-18@09:03:20 GMT

بعد عرض خدماته.. برشلونة يدرس ضم جناح يوفنتوس

تاريخ النشر: 20th, August 2024 GMT

يدرس نادي برشلونة، خيار التعاقد مع أحد لاعبي يوفنتوس الإيطالي وذلك خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تدعيم صفوف كتيبة المدرب هانسي فليك.

برشلونة يدرس ضم كييزا

ذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن وكلاء فيديريكو كييزا لاعب يوفنتوس قد عرضوا خدماته على إدارة برشلونة، للتعاقد معه هذا الصيف.

حقيقة رغبة جوندوجان في الرحيل عن برشلونة منبوذ برشلونة على أعتاب الدوري البرتغالي

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أنه نادي برشلونة حاليًا يدرس فكرة التعاقد مع كييزا، ولكن لا يوجد شيء مفصل حتى هذه اللحظة بشأن تلك الخطوة.

ويرتبط الجناح الأيسر كييزا صاحب الـ27 عامًا، بعقدٍ ساري مع يوفنتوس الإيطالي حتى نهاية موسم 2024-25، وتبلغ قيمته السوقية 35 مليون يورو حسب موقع ترانسفير ماركت.

وكان كييزا قد انضم إلى يوفنتوس في صيف 2022 قادمًا من فيورنتينا، وقد خاض بقميص الفريق 131 مباراة بكافة البطولات وسجل 32 هدفًا وقدم 23 تمريرة حاسمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إدارة برشلونة الانتقالات الصيفية الحالية الانتقالات الصيفية انتقالات الصيف برشلونة ترانسفير ماركت سوق الانتقالات الصيفية فيديريكو كييزا يوفنتوس الإيطالي يوفنتوس

إقرأ أيضاً:

الأهلي يدرس فسخ عقد علي معلول

كشفت وسائل إعلام مصرية عن مفاجأة مدوية بشأن مستقبل اللاعب علي معلول عقب عودته من إصابته.

قال الإعلامي محمد الليثي في قناة أون تايم سبورتس إن الأهلي يدرس فسخ عقد النجم التونسي ضمن خياراته في التعامل مع تعافيه من الإصابة.

حصريًا????????.. محمد الليثي يكشف تفاصيل مثيرة حول موقف علي معلول مع النادي الأهلي????????#الهدف pic.twitter.com/WCXLWjSqs0

— OnTime Sports (@ONTimeSports) September 17, 2024
وأوضح: "النادي المصري يفكر في منح علي معلول قيمة عقده كاملاً والتي تبلغ مليون 200 ألف دولار، مع عدم قيده في فترة الانتقالات الشتوية في قائمة الفريق".
وأضاف: "اللاعب البالغ من العمر 35 عاماً من المقرر عودته إلى الملاعب في ديسمبر (كانون الأول) المقبل، ولكن مخاوف الأهلي من عدم قدرته على العودة إلى مستواه المعروف عنه بسبب إصابته القوية بقطع في وتر أكيليس قد تتسبب في عدم لعبه مع الفريق مجدداً".
وتابع: "عامل السن إلى جانب احتمالية تعاقد النادي مع لاعب أجنبي جديد في يناير (كانون) وعدم وجود مكان في القائمة بالنسبة إلى الدولي التونسي من أسباب التفكير في هذه الخطوة".
واختتم: "الأهلي يرغب في تقدير معلول وإنهاء مسيرته مع النادي بأفضل طريقة ممكنة، خاصة أنه من أفضل اللاعبين الأجانب في تاريخ "الأحمر"، مع إمكانية إعارته في النصف الثاني من الموسم أيضاً ضمن الخيارات المطروحة".

مقالات مشابهة

  • روما الإيطالي يفسخ التعاقد مع مدربه دي روسي رسمياً
  • الأهلي يدرس فسخ عقد علي معلول
  • النصر يدرس التعاقد مع سعد الشهري ليكون بجانب بيولي
  • نادي النصر ينهي التعاقد مع مدرب الفريق الأول لويس كاسترو
  • تقرير يكشف مدة غياب فيرمن لوبيز عن نادي برشلونة
  • ليس مهاجم.. الأهلي على أعتاب حسم التعاقد مع صفقة جديدة
  • هل يظهر كييزا مع ليفربول أمام ميلان؟.. سلوت يُجيب
  • كييزا مع محمد صلاح مفاجأة ليفربول ضد ميلان في دوري الأبطال
  • نادي برشلونة يتلقى ضربة موجعة بغياب نجمه لمدة شهر بسبب الإصابة
  • «الأحوال المدنية» يوفد قوافل فنية لتقديم خدماته لكبار السن وذوي الهمم