تحدث الفنان أحمد صيام لأول مرة عن الصراع القائم بين الفنانة غادة عبدالرازق ونادية الجندي بسبب "الباطنية"، حيث قدمت كل منهما العمل في مسلسل والأخرى في فيلم سينمائي، مشيرًا إلى أن تلك التجربة لن تتكرر مرة أخرى، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج “تفاصيل”.

البيت الأبيض: بايدن يشارك بقوة في جهود التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار في غزة "مكانش حلو وغادة ظلمت نفسها".

. أحمد صيام يعلق على رأي نادية الجندي في مسلسل"الباطنية"

وأضاف الفنان أحمد صيام :"العمل نجح سواء في الدراما أو السينما، بس المسلسل بيكون فيه وقت كفاية أنه يناقش القضية والتفاصيل اللي موجودة في الحياة عن السينما، ورأي نادية الجندي لما قالت أن المسلسل تشويه للفيلم ومحقق نفس نجاح فيلمها، هي حرة في رأيها ويحترم عليه والمؤلف هو نفس الشخص في العملين وميقدرش يقول مين فيهم نجح اكتر من التاني".

 

وأشار أحمد صيام، إلى أنه يرفض التدخل في إختيارات ابنته بسنت صيام في أعمالها، لكنه قام بتربيتها على أكمل وجه وينصحها في أشياء معينة لها علاقة بالتربية.

أحمد صيام: رفضت تقديم شخصية شاب شاذ بسبب سني وشكلي ميسمحش أعمل دور زي ده

وأوضح "صيام"، أنه رفض تقديم دور شاذ جنسيا في عمل فني، لأنه يرى أن الفن اختيارات متنوعة، وشاهد دور خالد الصاوي في فيلم عمارة يعقوبيان وقدم الشخصية بشكل جيد، ولكنه في مرحلة ثانية وعندما سأله أحد الصحفيين لو عاد بك الزمن مرة أخرى هل ستقدم تلك الشخصية!؟ ولكنه أجاب بقول لا.


وأختتم أحمد صيام، حديثه بقوله أنه لا يزال عند قراره لأن الدور ليس مناسباً له من حيث الصوت والشكل والسن، ولا يستطيع أن يتعامل مع هؤلاء الأشخاص أو يراهم في الحياة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد صيام غادة عبدالرازق الباطنية نهال طايل شاذ خالد الصاوي أحمد صیام

إقرأ أيضاً:

السبت.. المركز القومي للسينما يقيم عروض وفعاليات نادي السينما المستقلة بالقاهرة

يقيم المركز القومي للسينما برئاسة مدير التصوير د حسين بكر فعاليات نادي السينما المستقلة بالقاهرة، وذلك يوم السبت القادم الموافق 14 سبتمبر بالهناجر بدار الأوبرا المصرية، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

الفيلم الروائي القصير ترداد

 

ومن المقرر أن يعرض خلال النادي كلًا من الفيلم الروائي القصير ترداد إخراج أحمد بدر،  والذي يناقش قصة شاب يتبقى له يوم واحد قبل أن يدخل المستشفى ويبحث فى هذا اليوم على معانى للحياة من خلال مواقفها، والفيلم الروائى القصير قرن وستة أعوام إخراج محمد ناصف والذي يناقش قصة الشيخ حارث الذى يقرر السفر إلى ألمانيا لمقابلة حفيد هتلر، لمناقشة الوعد القديم الذي قطعه هتلر لجد حارث (محمد أمين الحسيني) بتحرير فلسطين،ولكن سرعان ما تجدد الوعد بين الأحفاد،ولكن الجشع خلق من جديد، والفيلم الروائى القصير معا إخراج محمد فهيم، 
 

والذي يناقش قصة شاب يجلس فى غرفة يقرأ كتابا ومن خلال هاتفه الخلوى يتابع أخبار العالم ومنها الحروب التى أضفت علية الشعور بالحزن ويدخل فى حلم يعطى معانى اتحاد الشعوب ووقف الحروب.
 

أحمد النبوي

 

وعقب عرض الأفلام تقام ندوة يديرها الناقد السينمائي أحمد النبوي لمناقشة الافلام مع الجمهور.

 

معلومات عن نادي السينما 

 

يذكر أن نادي السينما المستقلة يقيمة المركز القومي للسينما شهريًا بالتعاون مع قطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة المهندس حمدي سطوحي، ويشرف عليه فنيًا الناقد السينمائي احمد عسر

 

مقالات مشابهة

  • "عشان معملش حاجة غلط".. أحمد فهمي يكشف عن سباب زواجه في سن صغير
  • “لم أشرب الخمر مطلقا”.. لامين جمال يكشف جوانب مخفية من حياته الشخصية
  • أحمد حاتم يكشف سر عن مسلسل عمر أفندي
  • أحاديث نبوية عن فضل يوم الجمعة.. تعادل صيام وقيام سنة كاملة
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة السقا له بسبب "عمر أفندي"
  • مصطفى أبو سريع يكشف عن كواليس تحضيره لـ مسلسل "عمر أفندي".. فيديو
  • السبت.. المركز القومي للسينما يقيم عروض وفعاليات نادي السينما المستقلة بالقاهرة
  • العباسي يكشف الحقيقة الكاملة لدعوات 15 شتنبر بالمغرب
  • خالد الجندي يكشف الفرق بين الغيبة والنميمة والبهتان ويُحذر من هذا الأمر (فيديو)
  • شاهد بالصور.. “غمزة” السلطانة هدى عربي في حفل الفنان علي الشيخ تخطف الأضواء على مواقع التواصل والجمهور يتغزل: (شبيهة نجمات السينما الهندية وحورية نازلة من السماء)