أصدر الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي قرارًا وزاريًا، ببدء الدراسة بمرحلة البكالوريوس بكليات (الطب البشري - طب الأسنان - العلاج الطبيعي) بجامعة باديا، وذلك اعتبارًا من الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الجديد 2024/2025.

كما أصدر الدكتور أيمن عاشور قرارًا وزاريًا ببدء الدراسة بمرحلة البكالوريوس بكليات (طب الأسنان - العلوم التطبيقية - الصيدلة الإكلينيكية والتصنيع الدوائي) بجامعة وادي النيل بالفيوم، وذلك اعتبارًا من الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الجديد 2024/2025.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور أيمن عاشور جامعة باديا

إقرأ أيضاً:

التعليم: تمديد التسجيل بجائزة التعليم العالي للقراءة إلى 5 تشرين الأول المقبل

الاقتصاد نيوز - بغداد

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الخميس، تمديد التسجيل بجائزة التعليم العالي للقراءة إلى 5 تشرين الأول المقبل.

وقال بيان للوزارة، اطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، إنه "حرصا على توفير المساحة الزمنية اللازمة لتغطية الإقبال على التسجيل في منصة جائزة التعليم العالي للقراءة بنسختها الثانية، تعلن اللجنة الوزارية المنظمة في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تمديد موعد إغلاق المنصة (https://awards.mohesr.gov.iq) إلى 2024/10/5 وتحديث موعد الاختبار الإلكتروني ليكون يوم السبت الموافق 2024/10/12 فيما سيكون موعد تكريم الفائزين في 2024/10/24".

وأضاف البيان، أن "الفائزين سيحظون بجائزة تبلغ مئة مليون دينار، حيث يحصل أول عشرة فائزين على أربعة ملايين دينار لكل فائز فيما يحصل ثاني عشرة فائزين على ثلاثة ملايين لكل فائز فيما يكون نصيب ثالث عشرة فائزين مليوني دينار لكل فائز وكذلك يحصل رابع عشرة فائزين على مليون دينار لكل طالب فائز".

وأشار إلى، أن "شروط المسابقة تتضمن قراءة كتاب (نظرات إسلامية في إعلان حقوق الإنسان) للسيد الشهيد محمد الصدر قدس سره وكتاب (المسألة الحضارية.. كيف نبتكر مستقبلنا في عالم متغير) لزكي ميلاد، وكذلك أن يكون الطالب المتنافس عراقي الجنسية وأن يكون من طلبة الدراسات الأولية ومستمراً على الدوام وألا يزيد عمر المتنافس عن 30 سنة وأن يكون تسجيل الطالب في منصة المسابقة عن طريق الإيميل الرسمي المزود به من كليته".

واختتم البيان، أن "وزير التعليم العالي والبحث العلمي يثمن تفاعل طلبة الجامعات مع الوعي الثقافي الإيجابي والتنافس الفاعل على المشاركة في جائزة التعليم العالي للقراءة بنسختها الثانية".

مقالات مشابهة

  • رابط الكشف الطبي بجامعة دمياط 2024/2025.. استعد للعام الدراسي الجديد
  • «تعليم القاهرة» تستعد للعام الدراسي الجديد بـ10 إجراءات
  • موعد بدء الدراسة للعام الجديد 2024-2025
  • وزير التعليم العالي: إنشاء 7 جامعات أهلية جديدة خلال 2025
  • التعليم: تمديد التسجيل بجائزة التعليم العالي للقراءة إلى 5 تشرين الأول المقبل
  • وزير التعليم العالي يشهد حفل تخريج دفعة جديدة للمعهد العالي للهندسة بأكاديمية الشروق
  • وزير التعليم العالي يشهد حفل تخريج دفعة جديدة من المعهد العالي للهندسة
  • وزير التعليم العالي يشهد حفل «أكاديمية الشروق» لـ تخريج دفعة جديدة
  • التأكد من موعد بدء العام الدراسي الجديد 2024-2025: حقيقة التأجيل وإعلانات التعليم
  • جامعة أسيوط الأهلية تحدد موعد دفع القسط الأول للعام الدراسي الجديد