بوابة الوفد:
2024-09-15@11:10:13 GMT

Final Fantasy XVI تصل أجهزة الكمبيوتر في 17 سبتمبر

تاريخ النشر: 20th, August 2024 GMT

كان على لاعبي أجهزة الكمبيوتر الانتظار حتى تصل لعبة Final Fantasy XVI التي طال انتظارها إلى منصتهم المفضلة، لكن الانتظار قد انتهى تقريبًا، ستصل لعبة تقمص الأدوار والحركة إلى Steam ومتجر Epic Games في 17 سبتمبر. ستتوفر التوسعتان المدفوعتان، اللتان تم تضمينهما في الإصدار الكامل، في نفس اليوم.

حتى الآن، كانت اللعبة متاحة فقط على PlayStation 5.

يمكن للاعبي أجهزة الكمبيوتر أن يتذوقوا ما ينتظرهم الآن من خلال التحقق من العرض التوضيحي الذي تم إطلاقه للتو على Steam ومتجر Epic.

شقت Final Fantasy XVI مسارًا جديدًا للسلسلة من خلال تبديل القتال الكلاسيكي القائم على الأدوار واختيار المزيد من القتال والحركة والتقطيع. ساعد هذا في جعل اللعبة أكثر سهولة في الوصول إليها لأولئك الذين لا يهتمون كثيرًا بالتنسيق القائم على التكتيكات، لكن هذا التحول أثار حفيظة بعض المعجبين القدامى.

على أي حال، تعد لعبة Final Fantasy XVI ممتعة، على الرغم من أنها سهلة نسبيًا. يقدم فريق العمل أداءً قويًا وتتناسب معارك الزعماء الضخمة بشكل جيد مع النطاق السينمائي الملحمي. يساعد نظام القتال، الذي يعتمد على الهجمات الأولية، في جعل معاركك تبدو مثيرة أيضًا.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

هل تحد شركات الذكاء الاصطناعي من المواد الإباحية المزيفة

أصدر البيت الأبيض اليوم بيانًا يحدد الالتزامات التي قطعتها العديد من شركات الذكاء الاصطناعي للحد من إنشاء وتوزيع الاعتداء الجنسي القائم على الصور. وقد حددت الشركات المشاركة الخطوات التي تتخذها لمنع استخدام منصاتها لتوليد صور حميمة غير موافقة (NCII) للبالغين ومواد الاعتداء الجنسي على الأطفال (CSAM).

على وجه التحديد، قالت Adobe وAnthropic وCohere وCommon Crawl وMicrosoft وOpenAI إنها ستقوم بما يلي:

"الحصول على مجموعات البيانات الخاصة بها بشكل مسؤول وحمايتها من الاعتداء الجنسي القائم على الصور"

كما اتفق جميع المذكورين أعلاه باستثناء Common Crawl على أنهم سيقومون بما يلي:

"دمج حلقات التغذية الراجعة واستراتيجيات اختبار الإجهاد التكرارية في عمليات التطوير الخاصة بهم، للحماية من نماذج الذكاء الاصطناعي التي تنتج اعتداءً جنسيًا قائمًا على الصور"

و"إزالة الصور العارية من مجموعات بيانات تدريب الذكاء الاصطناعي" عند الاقتضاء.

إنه التزام طوعي، لذا فإن إعلان اليوم لا يخلق أي خطوات أو عواقب قابلة للتنفيذ جديدة للفشل في الوفاء بهذه الوعود. لكن لا يزال الأمر يستحق التصفيق للجهود المبذولة بحسن نية لمعالجة هذه المشكلة الخطيرة. إن الغيابات الملحوظة عن بيان البيت الأبيض اليوم هي Apple وAmazon وGoogle وMeta.
لقد قطعت العديد من شركات التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي خطوات كبيرة لتسهيل الأمر على ضحايا NCII لوقف انتشار الصور ومقاطع الفيديو المزيفة بشكل منفصل عن هذا الجهد الفيدرالي. لقد دخلت StopNCII في شراكة مع العديد من الشركات من أجل اتباع نهج شامل لتنقية هذا المحتوى، بينما تطرح شركات أخرى أدوات خاصة للإبلاغ عن الاعتداء الجنسي القائم على الصور التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي على منصاتها.

مقالات مشابهة

  • القتال يتصاعد في الخرطوم ومعارك الفاشر تحتدم
  • رئيس مجلس الامناء يلتقي القائم بالاعمال العراقي في هولندا
  • هل تحد شركات الذكاء الاصطناعي من المواد الإباحية المزيفة
  • انفجارات ضخمة في الفاشر.. وفارون من القتال يروون قصصا مروعة
  • الولايات المتحدة تسمح بإضافة وظيفة إلى أجهزة “إير بودز” تحوّلها أدوات مساعدة للسمع
  • انفجارات هائلة تهز الفاشر.. والناجون من القتال يروون مشاهد مرعبة
  • زيلينسكي يدلي بتصريح حول جبهات القتال
  • أجهزة AED المنتشرة بالحرم المكي تسهم في إنقاذ حياة معتمر إندونيسي
  • بعد السيطرة الأوكرانية.. روسيا تعلن بدء الهجوم المضاد في «كورسك»
  • العراق والمغرب يبحثان التعاون المشترك وتطوير العلاقات