كشف مصدر داخل نادي فرينكفاروش المجري عن انتهاء اجتماع «الزووم» بين مسؤولي النادي، ومسؤولي النادي الأهلي بدون التوصل لاتفاق نهائي على ضم الدولي التونسي محمد علي بن رمضان للقلعة الحمراء.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «عُقد اليوم اجتماعا مطولا بين مسؤولي النادي المجري ومسؤولي القلعة الحمراء ولم يتوصلوا لاتفاق نهائي بسبب بعض الأمور الهامة منها المقابل المادي في الصفقة ونسبة إعادة البيع، على الرغم أن مثل هذه الأمور كان قد اتفق عليها مؤخرًا، ولكن تجددت مطالب جديدة للنادي المجري تسببت في عدم إنهاء الاتفاق».

وأضاف: «وكيل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي تدخل لتقريب وجهات النظر بين الطرفين»، لافتًا إلى عقد اجتماعا آخر خلال الساعات المقبلة - قد يكون غدًا أو بعد غد من أجل حسم مصير الصفقة بشكل نهائي.

وتابع: «هناك نقطة خلاف على ٣٠٠ ألف دولار فقط، إذ يرغب النادي المجري في الحصول على ٢.٧ مليون دولار، بينما يرغب مسئولي الأهلي في إتمام الصفقة مقابل ٢.٤ مليون دولار فقط».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي محمد علي بن رمضان

إقرأ أيضاً:

اجتماع تنسيقي للمنطقة الأزهرية بالغردقة استعدادًا للعام الدراسي الجديد

اجتمع الدكتور خليفة محمد إبراهيم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، بمديري المراحل التعليمية ومديري الإدارات التعليمية السبع، بديوان عام المنطقة، اليوم الاثنين، بحضور الشيخ سعد عبد الحميد خلف الله، مدير عام المنطقة للعلوم العربية والشرعية، ونصر محمد إسماعيل، مدير عام المنطقة للعلوم الثقافية ورعاية الطلاب، لبحث الاستعدادات النهائية لاستقبال الطلاب للعام الدراسى الجديد.

تناول الاجتماع الحديث عن التأكد من توفير كافة مقومات العملية التعليمية، ومناقشة الانتهاء من ملفات الانتدابات للمعلمين الداخلية الجزئية والكلية.

كما أكد فضيلة رئيس المنطقة ضرورة تكثيف المتابعات الميدانية منذ اليوم الأول لانطلاق الدراسة بكافة المعاهد، ومتابعة سير العملية التعليمية والمناهج الدراسية، والوقوف على مدى انتظام الدراسة، ومعالجة أي معوقات تطرأ بصورة فورية وتذليل الصعوبات لضمان حسن سير العملية التعليمية بالمعاهد.

وشدد على التأكد من انتهاء كافة الجداول الدراسية لمختلف التخصصات وتوزيعها على السادة المعلمين قبل بدء الدراسة، وتقديم تقارير دورية بسير العملية التعليمية بدء من فعاليات الطابور الصباحي وحتى انتهاء اليوم الدراسي، متمنيًا أن يكون عامًا دراسيًا حافلًا بالإنجازات لجميع معاهد البحر الأحمر.

مقالات مشابهة

  • اجتماع تنسيقي للمنطقة الأزهرية بالغردقة استعدادًا للعام الدراسي الجديد
  • دبلوماسي أجنبي: تمسك نتنياهو بمحور فيلادلفيا سبب إفشال الصفقة
  • سهم معادن السعودية يصعد بعد صفقة استحواذ بقيمة 1.1 مليار دولار
  • عاجل| "صفقة أي كلام".. نجم الزمالك السابق يعلق على ظهور يحيى عطية الله الأول مع الأهلي
  • الأهلي يُهدي سفير مصر في كينيا علم ودرع النادي
  • خاص.. جلسة أخيرة جمعت بين مسؤولي الأهلي ونادي في القسم الثاني لتوقيع عقد الرعاية
  • عائلات الأسرى : توسيع الحرب بالشمال هو حكم بالإعدام على المختطفين
  • لماذا فشل انتقال تريزيجيه إلى الأهلي قبل التوقيع مع الريان؟ وسيط الصفقة يجيب
  • مقابل 7 مليارات دولار.. واشنطن تبيع رومانيا 32 طائرة إف-35
  • عاجل.. غموض حول مشاركة صفقة الأهلي الجديدة ضد جورماهيا.. وكولر يحدد البديل