وجهت الدكتورة، محافظ البحيرة، المديريات الموجودة بنطاق المحافظ، بتوفير مقر بكل مديرية ليكون مكان مخصص ومجهز لتقديم خدمات التأمين الصحي وذلك للعاملين بتلك المديريات وذويهم، على أن تقوم الهيئة العامة للتأمين الصحي بدفع وتوفير الأطقم الطبية اللازمة لتوقيع الكشف الطبي على المستفيدين.

هذا وقد قامت مديريات التنظيم والإدارة، الطرق والكباري والقوى العاملة، بتوفير مقرات مجهزة لإقامة عيادات التأمين الصحي بها، لتقديم الخدمات الطبية اللازمة للعاملين والموظفين بتلك المديريات.

وشددت محافظ البحيرة، على سرعة انتهاء كافة المديريات من توفير وتدبير مقار العيادات التأمينية، لتخفيف الضغط على العيادات الرئيسية بفرع الهيئة العامة للتأمين الصحي بالبحيرة.

وأكدت المحافظ، أن المستهدف من الخطة تقليص أعداد المترددين على مكان واحد الأمر الذي يتسبب في حدوث ازدحام وتكدس شديد وإرهاق للمواطنين.

يأتي ذلك ضمن اهتمام الدولة المصرية بتحسين المنظومة الصحية المقدمة للمواطنين، وفي ضوء جهود محافظة البحيرة وتوجيهات الدكتورة جاكلين عازر، بالعمل على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، وضمان جودة مستوى الخدمة، ولتخفيف العبء والازدحام على عيادات التأمين الصحي والتقليل من كثافة المواطنين المستفيدين والمتعاملين مع عيادات التأمين الصحي بأبو الريش.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: التأمين الصحي البحيرة عيادات التأمين الصحي التأمين الصحي بالبحيرة التأمین الصحی

إقرأ أيضاً:

طبيبة قبطية توزع حلوى المولد النبوى على مترددى التأمين الصحي بالفشن

 قامت الدكتورة ايمان جرجس ، مدير عيادات التأمين الصحي والصحة المدرسية بمدينة الفشن جنوب محافظة بنى سويف، بتوزيع حلوى المولد النبوى الشريف، على زملائها من الأطباء والعاملين والمترددين على عيادة التأمين الصحي والصحة المدرسية.

كما قامت الدكتورة ايمان باستقبال المترديين على عيادات التأمين الصحي والصحة  المدرسية ، من المواطنين والأطفال و الطلاب ،ووزعت حلوى المولد النبوى الشريف عليهم أثناء دخولهم إلى العيادة ، حيث قوبل ذلك باستحسان من قبل العاملين والمترددين على العيادة.

واكدت أنها تقوم سنوياً بتوزيع حلوى المولد النبوي الشريف على زملائها فى العمل بالإضافة إلى المنتفعين والمترددين على عيادة التأمين الصحي مقدمة التهنئة للشعب المصرى بمناسبة ذكرى المولد النبوى الشريف .

وقالت الدكتورة ايمان جرجس أنها تفضل مشاركة زملائها ومترددى التأمين الصحى تلك المناسبة السعيدة ، مشيره إلى أنها تقوم فى شهر رمضان بتوزيع الفوانيس وتعليق زينة رمضان داخل عيادة التأمين الصحى بمدينة الفشن.

IMG-20240916-WA0064 IMG-20240916-WA0065 IMG-20240916-WA0066 IMG-20240916-WA0063 IMG-20240916-WA0062 IMG-20240916-WA0061 IMG-20240916-WA0059 IMG-20240916-WA0060 IMG-20240916-WA0058

مقالات مشابهة

  • محافظ كفرالشيخ يتفقد قوافل المبادرة الرئاسية "بداية جديدة"
  • صور| دعم التأمين الصحي بالوادي الجديد بأجهزة طبية حديثة
  • استشاري طب وقائي: الدولة ضمت 8.5 مليون مواطن إلى مظلة التأمين الصحي
  • الغباش يؤكد استعداد سورية الكامل لتقديم أي مساعده للمواطنين اللبنانيين
  • الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة في حوار خاص لـ«البوابة نيوز»: رؤية جديدة لمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين تنفيذًا لتوجيهات الرئيس
  • محافظ البحيرة تستقبل مدير عام الدعم التشغيلي للعلاقات الحكومية وحوكمة الشركات
  • الصحة: ضم 8.5 مليون مواطن إلى مظلة الحماية الاجتماعية بـ"التأمين الصحي الشامل"
  • ما عقوبة التلاعب والتزوير للحصول على مزايا التأمين الصحي الشامل؟.. القانون يجيب
  • الاتحاد المصري للتأمين ينظم ورشة عمل حول التأمين الإلكتروني
  • طبيبة قبطية توزع حلوى المولد النبوى على مترددى التأمين الصحي بالفشن