صحيفة صدى:
2024-09-18@02:18:45 GMT

نيوم يتعاقد مع حارس الهلال

تاريخ النشر: 20th, August 2024 GMT

نيوم يتعاقد مع حارس الهلال

ماجد محمد

كشفت مصادر مساء اليوم ، عن اتفاق إدارة نادي نيوم مع أحمد أبو راسين حارس مرمى الهلال على ضمه بنظام الإعارة حتى الصيف المقبل .

ووفقاً لصحيفة «الرياضية» ، فإن نيوم حصل على موافقة الهلال ثم موافقة الحارس الشاب ، الذي سيخضع إلى فحص طبي قبل الانضمام إلى فريقه الجديد .

ولم يشارك أبو راسين في أي مباراة رسمية مع الزعيم ، لكنه يشارك بانتظام في تدريبات الفريق الأول، ويرتبط مع الفريق الأزرق بعقد حتى يونيو 2026 .

وكان نيوم، الصاعد حديثاً لدوري «يلو» ، دعم صفوفه بعدة نجوم ، أبرزهم : سلمان الفرج، قائد الهلال السابق، والمدافع المصري أحمد حجازي، والمهاجم البرازيلي رومارينيو، المنضمين من الاتحاد، والغيني ألفا سيميدو، لاعب الوسط القادم من الطائي .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: حارس الهلال نيوم

إقرأ أيضاً:

"نيوم للألعاب الشاطئية الثالثة" تنطلق في نوفمبر

أعلنت نيوم، اليوم الإثنين، عن تنظيمها النسخة الثالثة من بطولة نيوم للألعاب الشاطئية في الفترة من 3 إلى 23 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، بمشاركة أكثر من 1000 من الرياضيين العالميين والمدربين وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية للفرق المشاركة.

وتشهد نسخة العام الجاري من بطولة نيوم للألعاب الشاطئية تنظيم فعاليات: "سوبرتري نيوم" للترايثلون في 3 نوفمبر (تشرين الثاني)، و"الجولة العالمية فيبا 3×3 لكرة السلة نيوم 2024"، التابعة للاتحاد الدولي لكرة السلة، والتي ستقام بين 7 و9 نوفمبر (تشرين الثاني)، و"نيوم ماسترز لرياضة التسلق" في الفترة بين 11 و13 نوفمبر (تشرين الثاني)، و"كأس نيوم لكرة القدم الشاطئية" في الفترة بين 13 و16 نوفمبر (تشرين الثاني)، وسباق "نيوم تيتان الصحراوي للدراجات" في الفترة بين 18 و22 نوفمبر (تشرين الثاني)، إضافة إلى فعالية سادسة تنضم للمرة الأولى إلى فعاليات البطولة، هي "كأس نيوم وورلد أكواتيكس للسباحة في المياه المفتوحة 2024"، التي تستضيف نخبة من السباحين العالميين الذين يتنافسون في مياه البحر الأحمر يومي 22 و23 نوفمبر (تشرين الثاني)، في ختام فعاليات البطولة.
وقالت رئيسة قطاع الرياضة في نيوم، جان باترسون: "تشهد النسخة الثالثة من بطولة نيوم للألعاب الشاطئية مشاركة رياضيين حائزين على ميداليات من دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024. ومع إضافة الفعالية الجديدة (كأس نيوم وورلد أكواتيكس للسباحة في المياه المفتوحة 2024) الجديدة، إلى جانب تجهيز موقعين متكاملين في خليج نيوم وصحراء بجدة، فإننا نتطلع إلى تقديم تجربة مثيرة للرياضيين والمشجعين على حد سواء، كما يؤكد هذا الحدث التزامنا بالعمل على ترسيخ مكانة نيوم باعتبارها وجهة عالمية للرياضة، مع تسليط الضوء على مناظرها الطبيعية الملائمة لمختلف أنواع الرياضة".
ويشارك في بطولة هذا العام نخبة من أبطال العالم والرياضيين الأولمبيين، حيث تستضيف كلاً من: كاساندرا بوغراند وأليكس يي (الترايثلون)، وورثي دي يونغ (3x3 كرة السلة الثلاثية)، وفيدريك ليوناردو (تسلق السرعة)، الحاصلين على الميدالية الذهبية الأولمبية.
وتعمل نيوم والجهات المالكة لحقوق الألعاب مع الاتحادات الوطنية لدعم المبادرات المحلية لاكتشاف المواهب السعودية، ومنحها الفرصة للتنافس في البطولة، ما يعزز التزام نيوم بتطوير المواهب الرياضية في المملكة.

مقالات مشابهة

  • أحمد مجدي : الجماعية سر قوة الهلال
  • أحمد حجازي يشارك في تعادل نيوم مع العين بدوري «يلو»
  • أحمد حجازي يقود تشكيل نيوم أمام العين في «دوري يلو»
  • مسلسلات رمضان 2025.. أحمد مالك يتعاقد على «ولاد الشمس»
  • بعد إخلاء سبيله.. هل يشارك أحمد فتوح مع الزمالك في السوبر ضد الأهلي؟
  • "نيوم للألعاب الشاطئية الثالثة" تنطلق في نوفمبر
  • حازم فتوح: استبعد فكرة عودة نيوم لضم زيزو في يناير والزمالك لا يدار من الصفحات
  • الدكتور سلامة داود يشارك في الملتقى الثامن لخريجي الأزهر في إندونيسيا
  • «معايا نمر».. محمد أنور يشارك كواليس مسلسل «ديبو»| فيديو
  • ميدو: جيسوس لو استقبل هدف ما راح ينام.. فيديو