الوطن:
2024-09-16@19:06:12 GMT

نائب محافظ القاهرة تستقبل ممثلي مبادرة «حياة كريمة»

تاريخ النشر: 20th, August 2024 GMT

نائب محافظ القاهرة تستقبل ممثلي مبادرة «حياة كريمة»

استقبلت المهندسة منى البطراوي، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، اليوم، ممثلي مبادرة «حياة كريمة»، وممثلها أحمد فرغلي، المنسق العام لمبادرة حياة كريمة بمحافظة القاهرة، وأحمد رشاد، منسق المبادرة بالمنطقة الشرقية في محافظة القاهرة، لتقديم التهنئة على ثقة القيادة السياسية، وتوليها مهام منصبها نائبا لمحافظ القاهرة.

مناقشة سبل التعاون المشترك

وأثناء اللقاء، جرى مناقشة سبل التعاون المشترك بين الأجهزة التنفيذية، وممثلي المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»؛ إذ تنفذ المؤسسة العديد من المشروعات التي تساهم في تحسين مستوى معيشة المواطن، والمشاركة في تنمية الإنسان، وتحديد المناطق الأكثر احتياجا من خلال عدة محاور (الإطعام - التعليم - التمكين - الصحة - الإغاثات العاجلة - حالات إنسانية - حالات عاجلة).

وعبر الحضور عن خالص التهاني لنائب المحافظ، بمناسبة ثقة القيادة السياسية، متمنين لها دوام التوفيق في خدمة الوطن والمواطنين.

جهود حكومية

يأتى ذلك في إطار توجيهات الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، والتأكيد على أهمية التعاون المشترك والأنشطة التنسيقية المقبلة، وأهمية الدور الذي تؤديه المؤسسات التي تهدف إلى تنمية الإنسان، لدعم خطط وجهود الحكومة في المجالات التنموية التي تهم المواطنين، بما يساهم في تحسين مستوى المعيشة لهم، وتيسير الخدمات المقدمة إليهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إبراهيم صابر الأجهزة التنفيذية التعاون المشترك الدكتور إبراهيم القيادة السياسية المنسق العام المنطقة الشرقية جهود الحكومة حياة كريمة محافظ القاهرة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

مدبولي يتوجه إلى الرياض لبحث ملفات تعزيز التعاون المشترك والقضايا الإقليمية

يُغادر مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء اليوم مطار القاهرة الدولي، مُتجهًا إلى العاصمة السعودية، الرياض، في زيارة يُرافقه خلالها أحمد كجوك وزير المالية، وحسن الخطيب وزير الاستثمار والتجارة الخارجية.

وقال المستشار محمد الحمصاني المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن الزيارة تأتي ضمن حرص الجانبين المصري والسعودي على تعزيز التعاون المشترك، وبحث القضايا الإقليمية، وفي ضوء متانة العلاقات القوية والإستراتيجية التي تربط القاهرة بالرياض.

وأوضح الحمصاني أنَّ زيارة رئيس الوزراء والوفد المرافق له تستهدف بحث سُبل التعاون المشترك مع كِبار المسئولين السعوديين، وكذا العمل على بحث فرص الاستثمار المشترك.

مقالات مشابهة

  • سفيرة «حياة كريمة»: المبادرة تسعى لاكتشاف مواهب الأطفال وصقلها
  • مدبولي يصل الرياض لبحث تعزيز التعاون المشترك والقضايا الإقليمية
  • رئيس الوزراء يصل الرياض لبحث القضايا الإقليمية وتعزيز التعاون المشترك
  • رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض لبحث ملفات تعزيز التعاون المشترك
  • مدبولي يتوجه إلى الرياض لبحث ملفات تعزيز التعاون المشترك والقضايا الإقليمية
  • رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض لبحث تعزيز التعاون المشترك والقضايا الإقليمية
  • محافظ أسيوط يلتقى الأنبا بيسنتي لبحث سبل التعاون المشترك   
  • نائب رئيس مجلس الوزراء يشهد احتفالية ختام مسابقة «قادة الأنشطة الطلابية»
  • وزير الإسكان يعلن انتهاء المرحلة الأولى من مبادرة حياة كريمة نهاية 2024
  • أستاذ علوم سياسية: حياة كريمة نموذج ناجح في تنمية المجتمع المصري