لحظات من الحنين إلي الماضي تجمع النجم أحمد الفيشاوي بذكرياته مع خاله، معبراً عن مدى حبه له: «على رأي المثل الخال والد»، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

أحمد الفيشاوي

شارك أحمد الفيشاوي جمهوره بنشره صورتين قديمتين جمعته بخاله، وكتب قائلاً: " الصورة الأولى صورة من ذكريات العائلة مع خالي ألفي وزوجته موها، والصورة الثانية من أول عمل مع ألفي كمدير أعمالي سنة 2018 من خلف كواليس بالعربي snl.

أحمد الفيشاوي

وتابع أحمد الفيشاوي حديثه، معلقاً: "وعلى رأي المثل الخال والد ودلوقتي ابتديت أستوعب ان دي حقيقة وأنا ماليش غيرك بعد روقا رحمة الله عليه بحبكوا وشكرا على اهتمامكوا بيا وحبكوا ليا."

أحمد الفيشاوي


وكان آخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي هو فيلم بنقدر ظروفك والذي شارك فى بطولته كل من نسرين طافش ومي سليم .


قصة فيلم بنقدر ظروفك 

تدور أحداث فيلم بنقدر ظروفك في إطار من الكوميديا والرومانسية، يعيش حسن وملك في حارة فقيرة يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الدجاج، حيث يتناول الفيلم قضية غلاء الأسعار واﻻحتكار وجشع التجار وما نتج عنه من صعوبات الحياة المعيشية.

أحمد الفيشاويقصة السيستم 


كما قدم الفنان أحمد الفيشاوي، فيلم "السيستم" هو قصة اجتماعية تدور حول شاب يعاني من عقدة تجاه السيدات الجميلات بسبب حادث في حياته، يقوم أحمد الفيشاوي بتجسيد دور هذا الشاب، بينما تجسد بسنت شوقي دور فتاة ناقمة على الرجال بسبب تجاربها الكثيرة والفاشلة معهم، وتتقاطع حيوات هؤلاء الشخصيات وتنمو الأحداث في إطار القصة، ما يكشف عن تفاصيل مثيرة حول علاقاتهم وكيف يتعاملون مع عقدهم وتجاربهم السابقة، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعى لايت.

أحمد الفيشاويأبطال السيستم


فيلم "السيستم" من بطولة أحمد الفيشاوي، وطارق لطفي، وبسنت شوقي، ونسرين طافش، والفيلم من تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداري، وإنتاج كريم الشربيني وإيهاب منير.

ويعد فيلم "السيستم" أولى تجارب المخرج أحمد البنداري في السينما، وينتمي الفيلم لنوعية الأعمال الكوميدية الممزوجة بالرومانسية.

أحمد الفيشاويورد وريحان 


ومن ناحية أخري إنتهي الفنان أحمد الفيشاوي من تصوير فيلم ورد وريحان ،ويشارك فى بطولته رانيا يوسف  وضيف الشرف عمرو عبد العزيز ولأول مره في السينما المصرية الفنان السعودي محسن منصور.

حمادة هلال يطلق برومو أغنيته الجديدة «حصل»

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد الفيشاوى النجم أحمد الفيشاوي تصريحات أحمد الفيشاوي آخر أعمال أحمد الفيشاوي صور أحمد الفيشاوي قصة فيلم بنقدر ظروفك قصة السيستم أبطال السيستم أحمد الفیشاوی

إقرأ أيضاً:

حصيلة إيرادات فيلم "عاشق" في آخر ليلة عرض

حقق فيلم "عاشق" للفنان أحمد حاتم، في شباك التذاكر أمس، الجمعة، إيرادات بلغت 1,717,236  جنيه، ماجعله في المركز الأول ضمن الأعمال المنافسة.

أبطال فيلم عاشق

فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، محسن محيي الدين، وآخرين، تأليف محمود زهران وإخراج عمرو صلاح. 

قصة فيلم عاشق

وتدور قصة فيلم "عاشق" في إطار رومانسي، تجمع قصة حب تنتهي بالزواج بين شاب وفتاة (أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد)، حيث إن الشاب هو طبيب يعالج حالات الإدمان، بينما الفتاة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها فى فخ الإدمان.

آخر أعمال أحمد حاتم

يذكر ان عرض مؤخرًا للفنان أحمد حاتم، مسلسل عمر افندي وحقق نجاحًا كبيرًا على السوشيال ميديا.

مسلسل "عمر أفندى" بطولة أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، محمد رضوان، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة، والمكون من 10 حلقات.

في إطار التشويق والإثارة، تدور أحداث المسلسل حول أحد الأشخاص الذي يعثر على سرداب سري يعود به إلى زمن بعيد، يكتشف من خلاله ماض لا يعلم عنه شيء، ويدفعه فضوله للعيش في حياة مزدوجة في زمانين مختلفين.

مقالات مشابهة

  • في أول تعليق بعد الوعكة الصحية.. رونالدو يتمنى التوفيق للنصر ويوجه رسالة للجمهور العراقي
  • أيوب طارش يخرج عن صمته ويوجه توضيحا هام للرأي العام
  • الشنيف‬⁩: رسالة ⁧‫الاتحاد‬⁩ للفرق إذا تهاجمني بتاكل بالخمسة والستة .. فيديو
  • أحمد العوضي يوجه رسالة لياسمين عبدالعزيز بعد بدء تحضيرات مسلسلها الرمضاني
  • أحمد الفيشاوي ينشر فيديو مع ابنه تيتوس: «حنين زي جدك»
  • حصيلة إيرادات فيلم "عاشق" في آخر ليلة عرض
  • رئيس حزب الإصلاح ”اليدومي” يدعو لرفع مرتبات الجيش والأمن ويوجه رسالة بشأن قوات طارق والانتقالي والعمالقة
  • أحمد الفيشاوي يوجه رسالة مؤثرة لوالده: «مؤمن أنك في مكان حلو بالجنة»
  • مستعينا بالذكاء الاصطناعي.. أحمد الفيشاوي لـ والده: «سعيد لأنني أؤمن بأنك في الجنة»
  • نور النبوي يحتفل بعيد ميلاد والده الـ 58.. ويوجه له رسالة