أثار إعلان مزعوم بإغلاق مسجد الفتح بماقوسة التابعة لمركز المنيا، بسبب ديون كهرباء جدلاً واسعًا علي مواقع التواصل الاجتماعي.

نفى مصدر مسؤول بشركة الكهرباء بالمنيا إغلاق مسجد الفتح بماقوسة بسبب ديون الكهرباء، مؤكدًا تراكم ديون تصل إلى 150 ألف جنيه على المسجد دون فصل التيار عنه.

وأوضح المصدر في تصريح لـ" الأسبوع " أن الشركة تتواصل مع إدارة المسجد لحل المشكلة، وأنه على الرغم من حجم الديون المتراكمة، إلا أنه لم يتم اتخاذ أي إجراء لقطع التيار الكهربائي عن المسجد، وذلك حرصًا على استمرار أداء الشعائر الدينية.

وكشف الشيخ حسانين عبد الحكم، وكيل أوقاف المنيا، أن المسجد غير تابع للأوقاف وأن المسؤولية تقع على الوحدة المحلية، وهي الجهة الملوطه به لسداد مديونية الكهرباء الخاصة به وتسويتها، وحتي الان لم يتم ضم هذا المسجد لوزارة الأوقاف، وأن جميع مساجد الأوقاف يتم سداد فواتير الكهرباء الخاصة بها من قبل الوزارة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة المنيا أوقاف المنيا كهرباء مصر الوسطى

إقرأ أيضاً:

انقطاع الكهرباء عن 60 ألف منزل في التشيك بسبب العواصف

المناطق_واس

انقطع التيار الكهربي عن أكثر من 60 ألف منزل في جمهورية التشيك عقب عواصف شديدة.

 

أخبار قد تهمك ثلاثة شهداء وإصابات في اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة 14 سبتمبر 2024 - 3:10 مساءً تنفيذ حكم القتل تعزيراً بجانيين في منطقة نجران 14 سبتمبر 2024 - 3:06 مساءً

 

وقالت وكالة الأنباء التشيكية، نقلاً عن شركات الطاقة: إن المنطقة الإدارية أوستي ناد لابيم في شمال غرب البلاد، على الحدود مع ألمانيا، هي الأكثر تضررًا، حيث انقطعت الكهرباء عن أكثر من 20 ألف منزل بشكل مؤقت بسبب سقوط الأشجار على خطوط الكهرباء وسط رياح عاتية.

 

 

وهطلت أمطار غزيرة على التشيك وبولندا المجاورة، وارتفعت مستويات المياه في كثير من الأنهار والجداول وحدثت فيضانات في بعض المناطق. وفي قرية سيرولا نيفا، شرق التشيك، أجلت السلطات نحو 40 شخصًا في إجراء احترازي. ولا يمكن الوصول إلى قرية فيسنوفا، التي تقع على نحو 50 كيلومترًا جنوب العاصمة براغ، إلا بسيارة إطفاء ثقيلة للطرق الوعرة بسبب الطرق المغمورة بالمياه. كما تأثرت حركة السكك الحديدة بالعواصف بسبب سقوط الأشجار على العديد من خطوط السكك الحديدية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 14 سبتمبر 2024 - 3:15 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد14 سبتمبر 2024 - 2:49 مساءًالتمور والزيتون والرمان تزين موسم الفواكه المحلية الطازجة بالمملكة خلال سبتمبر الجاري أبرز المواد14 سبتمبر 2024 - 2:38 مساءًالمالديف تؤكد أنها لا تحتاج لمساعدة من صندوق النقد الدولي أبرز المواد14 سبتمبر 2024 - 2:18 مساءً“الموارد البشرية” تقيم الحفل الختامي لهاكاثون “الابتكار للتغيير نحو الأفضل” غداً أبرز المواد14 سبتمبر 2024 - 2:16 مساءًالبرازيل تواصل مكافحة آلاف الحرائق أبرز المواد14 سبتمبر 2024 - 2:14 مساءًاستشهاد خمسة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة غزة14 سبتمبر 2024 - 2:49 مساءًالتمور والزيتون والرمان تزين موسم الفواكه المحلية الطازجة بالمملكة خلال سبتمبر الجاري14 سبتمبر 2024 - 2:38 مساءًالمالديف تؤكد أنها لا تحتاج لمساعدة من صندوق النقد الدولي14 سبتمبر 2024 - 2:18 مساءً“الموارد البشرية” تقيم الحفل الختامي لهاكاثون “الابتكار للتغيير نحو الأفضل” غداً14 سبتمبر 2024 - 2:16 مساءًالبرازيل تواصل مكافحة آلاف الحرائق14 سبتمبر 2024 - 2:14 مساءًاستشهاد خمسة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة غزة ثلاثة شهداء وإصابات في اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة ثلاثة شهداء وإصابات في اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • قوات الانتقالي تختطف إمام مسجد في عدن بسبب انتقاده لخذلان العرب والمسلمين للشعب الفلسطيني في غزة
  • الكهرباء تكشف عن تفاصيل جديدة بشأن التحول الذكي بالشبكة الكهربائية
  • "الزراعة" تكشف عن إجراء عقابي جديد ضد مخالفي قوانين الكهرباء والأراضي
  • انقطاع الكهرباء عن 60 ألف منزل في التشيك بسبب العواصف
  • الوضع أمان.. العراق يطمئن موظفيه ومتقاعديه ويعترف بتضرر الكهرباء بسبب أسعار النفط
  • صور تكشف الحقيقة: شبوة تحتفل بالمولد النبوي بطريقة غير مسبوقة
  • لم يجد غير الباجة.. محترف جزائري يهرب من نادي الشرطة بسبب إغلاق ملاهي بغداد
  • تفاصيل قطع الكهرباء للصيانة في 3 مراكز بالمنيا.. اعرف الأماكن والمواعيد
  • قطع الكهرباء عن شمال إسرائيل بسبب صواريخ حزب الله (فيديو)
  • السيسي يطالب العالم بمعالجة أزمة ديون الدول النامية