قال المستشار شنودة مكارم محامي ضحية اللاعب أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، إن هناك وفد من نادي الزمالك مكون من نائب رئيس الزمالك والكابتن عبد الواحد السيد وشيكابالا زاروا منزل الضحية لتقديم واجب العزاء.

نص أقوال أحمد فتوح في اتهامه بالقتل الخطأ وتعاطي المخدرات متوتر ومرعوب.. تفاصيل ساعتين قضاها أحمد فتوح لاعب الزمالك داخل قفص الاتهام| صور

وأضاف محامي ضحية اللاعب أحمد فتوح في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج " حضرة المواطن " المذاع على قناة "الحدث اليوم ": كان شرط أسرة المجني عليه هو تقديم واجب العزاء دون التطرق او التحدث في أي أمور أخرى ومفيش حديث عن دفع أموال أو تصالح حتى الآن ".

وتابع محامي ضحية اللاعب أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك :" المجني عليه لديه ابنتين ولديه 3 أشقاء، وما يتردد عن قيمة أموال الدية او التصالح التي تتردد على السوشيال ميديا غير صحيح".

وأردف:" كان هناك تصريح غير موفق للمتحدث باسم نادي الزمالك والأسرة شعرت بالحزن ومتحدث الزمالك قدم اعتذارا لكن لم يتم اتخاذ موقف تجاهه حتى الآن".

أدلى أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك بأقواله في القضية التي يحاكم بها أمام محكمة جنايات مطروح.


وأحالت النيابة العامة، أحمد فتوح لاعب الزمالك إلى محكمة الجنايات لمحاكمته في حيازة جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وتسببه خطأ في قتل السيد أحمد السيد بعد تجاوزه السرعة المقررة قانونا تحت تأثير تعاطي جوهر الحشيش


نص أقوال أحمد فتوح..


"لم أقصد أن أصدم المجني عليه أثناء قيادتي للسيارة ولا أتعاطى المخدرات ولم أقصد أن أتسبب في موت المجني عليه".

وكان أشرف عبدالعزيز محامي أحمد فتوح طالب بإخلاء سبيل اللاعب في المحاكمة  مستندا على أنه لاعب في منتخب مصر ولا يخشى عليه من الهروب وحتى يتمكن من التصالح مع أسرة المتوفي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد فتوح ضحية أحمد فتوح أسرة ضحية أحمد فتوح الزمالك بوابة الوفد أحمد فتوح لاعب نادی الزمالک المجنی علیه محامی ضحیة

إقرأ أيضاً:

حازم فتوح: أوباما كان يملك بند داخل الزمالك بأن يتساوى مع الأعلى عقد وتفاجئت برحيله إلى بيراميدز

أكد حازم فتوح وكيل اللاعبين، أنه تم وضع بند في عقد يوسف أوباما لاعب الزمالك السابق وبيراميدز الحالي، الأخير بأن يتساوى مع الأعلى عقد لاعب داخل الفريق.

إقرأ أيضًا..

حازم فتوح: استبعد فكرة عودة نيوم لضم زيزو في يناير والزمالك لا يدار من الصفحات

وتابع فتوح خلال وجوده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "90" على قناة النهار: "عقد أوباما كان يشمل أن يتم فسخ عقده تلقائي حال عدم تنفيذ هذا البند ولكن لم يتم استخدامه، وتم وضعه كنوع تكريمي فقط".

واختتم: "فوجئت برحيل أوباما إلى بيراميدز، والزمالك حاول تجديد عقده 3 مرات، وكان هناك حرص على استمراره ولكن اللاعب قرر المغادرة وقد يكون بسبب أنه لن يكون الخيار الأول للمدير الفني في الموسم الجديد وكنت مؤيد لاستمراره داخل الفريق وإثبات نفسه وزعلان من قراره".

مقالات مشابهة

  • محاكمة اللاعب أحمد فتوح.. ما تأثير طلبات الدفاع ورفض التصالح على العقوبة المتوقعة؟
  • محامي المجني عليه في قضية «فتوح»: لا توجد نية للتصالح (صور)
  • أحمد فتوح لاعب الزمالك يواجه المجهول بعد رفض «الفدية»
  • أسرة المجني عليه فى واقعة أحمد فتوح ترفض التصالح.. وابنته: بابا جه 4 حتت
  • الجنايات تستكمل محاكمة أحمد فتوح لاعب الزمالك.. خلال ساعات
  • حازم فتوح: أوباما كان يملك بند داخل الزمالك بأن يتساوى مع الأعلى عقد وتفاجئت برحيله إلى بيراميدز
  • أحمد فتوح ينتظر مصيره غدًا بمحكمة مطروح
  • مرتضى منصور يكشف حقيقة تصالح أحمد فتوح مع أسرة «أمين الشرطة»
  • عمرو الأدم يكشف تفاصيل أزمة بوبينزا مع الزمالك
  • الكابتن أحمد حسن في محكمة أكتوبر غدا بسبب ضحية إمام عاشور