قال عمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن الشركة المتحدة تسعى لتطوير قناة «الناس»، وأن تتواجد باستمرار الأعمال الفنية التاريخية الدينية مثل الإمام الشافعي، وذلك وفقًا لنبأ عاجل أفادت به قناة «إكسترا نيوز».

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي اليوم مع وزير الأوقاف الدكتور أسامة الأزهري خلال زيارته مهرجان العلمين في دورته الثانية.

يأتي مهرجان العلمين الجديدة في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية ومنها مهرجان العلمين الجديدة، بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة، كما نظم المهرجان العديد من الرحلات للطلبة وذوي الإعاقة، إلى جانب دعم السيدات المعيلات والمنتجين والمصنعين والشباب، بالإضافة إلى دعم جهود بناء الإنسان والتنمية البشرية.

وشهد المهرجان تعاون مثمر مع كافة الوزارات والهيئات والشركة المتحدة، والتي حرصت على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب السياح من مختلف الجنسيات، ووفرت للجمهور في المنازل قناة U LIVe ليستطيع الجميع من متابعة ومشاهدة فعاليات المهرجان المختلفة والمتنوعة على التليفزيون، حيث تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 فعاليات متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس.

تعاون المتحدة وقنوات «القاهرة والناس» من أجل تقديم محتوى أكثر ثراءً وتأثيرًا

وكشفت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن تعاونها مع قنوات «القاهرة والناس»، لتبادل المحتوى، من أجل محتوى أكثر ثراءً وتأثيرًا، يجذب أعين المشاهدين وقلوبهم، ويضمن تفاعلهم، ويشمل التعاون تبادل وإنتاج المحتوى الإعلامي من مسلسلات وأفلام وبرامج.

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

ويأتي ذلك تشجيعًا للقطاع الخاص للإعلام في مصر، وسعيًا إلى الارتقاء بالمستوى العام للذوق المصري، بالإضافة إلى فتح آفاق جديدة للمؤسسات الإعلامية الخاصة محليًا وإقليميًا.

جرى التوقيع بمقر الشركة المتحدة بالقاهرة، بحضور كلٍّ من عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة، وأحمد السعيد رئيس مجلس إدارة قنوات «القاهرة والناس».

اقرأ أيضاً«المتحدة» تستقبل أبطال أولمبياد باريس في مهرجان العلمين

الشركة المتحدة تهنئ البطل أحمد الجندي بذهبية أولمبياد باريس 2024

رئيس الشركة المتحدة: تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لفلسطين

وزيرة التنمية المحلية: حملة إعلامية بالتعاون مع الشركة المتحدة للتوعية بقانون التصالح الجديد

الشركة المتحدة تهنئ سارة سمير لفوزها بفضية رفع الأثقال في أولمبياد باريس 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الشركة المتحدة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قناة الناس عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة المتحدة للخدمات الإعلامیة العلمین الجدیدة الشرکة المتحدة مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

ورشة عمل لتطوير مهارات رواد الأعمال في "معرض تكاتف"

 

مسقط- الرؤية

تضمنت فعاليات معرض تكاتف الخليجي تنظيم ورشة عمل بعنوان: "فن إدارة وتسويق الأعمال التجارية"، بمشاركة عدد من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وبهدف تنمية مهاراتهم والتعرف على طرق إدارة وترويج الأعمال التجارية.

وفي كلمتها، أكدت صاحبة السمو السيدة حجيجة بنت جيفر آل سعيد- منظمة معارض تكاتف الخليجي ومؤسسة شركة لينكس للمبادرات الاجتماعية- أهمية التطوير المستمر في مجال الأعمال وضرورة تبادل الخبرات بين المشاركين، مضيفة أن شركة لينكس لتنظم المعارض والمبادرات الاجتماعية لا تقتصر على دعم أصحاب الأعمال فقط خلال فترة انعقاد المعرض، بل ستواصل تقديم الدعم وتعزيز التعاون بين رواد الأعمال وتزويدهم بالأدوات الأساسية اللازمة للنجاح في مشاريعهم.

وتضمنت الورشة مجموعة من المحاضرات وورش العمل التي قدمها  المدربون المختصون في مجالات الإدارة والمالية والتسويق، مثل المدرب باسم بن أحمد البلوشي والمدربة بثينة بنت حمود الحضرمي.

وفي نهاية الورشة، تم تقديم تقديم شهادات معتمدة للمشاركين من أكاديمية نسمو، إذ عبر المشاركون عن سعادتهم بحضور هذه الورشة، مقدمين الشكر لصاحبة السمو السيدة حجيجة آل سعيد على دعمها المستمر لهم.

مقالات مشابهة

  • الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تنعي فنان الكاريكاتير أحمد قاعود
  • اقتصادية قناة السويس تستعرض فرصها الاستثمارية في لندن
  • رئيس «اقتصادية قناة السويس» يبحث مع مجتمع الأعمال البريطاني فرص الاستثمار بمصر
  • جامعة المنيا تسعى للحصول على اعتماد "جهار" لتطوير خدماتها الصحية
  • عمرو الفقي: «المتحدة» لديها مكتبة ضخمة تتضمن العديد من الأعمال الفنية
  • "الإسكان " تكشف آخر مستجدات كومباوند "مزارين " في العلمين الجديدة
  • ورشة عمل لتطوير مهارات رواد الأعمال في "معرض تكاتف"
  • الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تشارك في جلسة نقاشية بمؤتمر Ibc (فيديو)
  • أمستردام تستضيف مؤتمر IBC بمشاركة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية (فيديو)
  • عمرو الفقي يتحدث عن تجربة «الشركة المتحدة» في صناعة الإعلام خلال مؤتمر ibc (فيديو)