تركيا الآن:
2024-09-15@14:30:20 GMT

حادث مروع في دوزجه التركية

تاريخ النشر: 19th, August 2024 GMT

شهدت منطقة دارييري حسن بي على طريق D-100 السريع في دوزجه حادثاً مرورياً مروعاً، حيث اصطدمت شاحنة كبيرة بخمس سيارات وشاحنة أخرى بعد أن تعطلت فراملها.

وفاة سائق الشاحنة وإصابة 7 آخرين

اندلعت النيران في الشاحنة نتيجة الحادث، مما أدى إلى وفاة السائق الذي لم يتمكن من الهروب من داخل الشاحنة. وأسفر الحادث أيضاً عن إصابة 7 أشخاص آخرين كانوا في المركبات المتضررة.

تم إرسال فرق الإطفاء والإسعاف والشرطة بسرعة إلى موقع الحادث فور تلقي البلاغ. وتم نقل المصابين إلى المستشفى بعد تقديم الإسعافات الأولية لهم.

إغلاق الطريق باتجاه إسطنبول

تسبب الحادث في إغلاق الطريق السريع باتجاه إسطنبول أمام حركة المرور، مما أدى إلى توقف الحركة في المنطقة.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: حادث مروع حادث مروع في تركيا

إقرأ أيضاً:

دماء على القضبان.. وفاة شاب صدمه قطار الصعيد بالعياط

لفظ شاب أنفاسه الأخيرة؛ إثر اصطدام قطار به أثناء عبوره السكة الحديد بالعياط، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

وتلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا بمصرع شخص صدمه قطار في العياط، وبإجراء التحريات تبين لرجال المباحث أن شابا تم تحديد هويته، مقيم بالعياط، خلال عبوره السكة الحديد، من مكان غير مخصص للعبور، صدمه قطار، ليفارق الحياة، متأثرا بالإصابات التي لحقت به.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

وفي واقعة أخرى أصيب 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بشارع التسعين، بمدينة التجمع الخامس، محافظة القاهرة، اليوم الأحد، وأخطر اللواء طارق راشد مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة.

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة لمرور القاهرة، إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث مروري ووجود مصابين بشارع التسعين، بمدينة التجمع الخامس.

انتقلت الخدمات الأمنية والمرورية، إلى مكان البلاغ في إتجاه الطريق الأوسطي وبالفحص والمعاينة تبين أنه في أثناء سير سيارة ميكروباص بالطريق المشار إليه اختلت عجلة القيادة بيد قائدها مما أسفر عن انقلابها بنهر الطريق وإصابة 6 أشخاص من مستقليها.

وجرى نقل المصابين، إلى مستشفى القاهرة الجديدة، ورفع أثار الحادث والعمل على عودة حركة السيارات لطبيعتها مرة آخرى.

 إصابة 35 شخصا في في حادث أتوبيس سياحي بالسويس

أصيب 35 راكبا في حادث انقلاب أتوبيس سياحي في نطاق محافظة السويس، ونقل رجال الإسعاف المصابين إلى مجمع السويس الطبي لتلقى العلاج.

وكان مرفق إسعاف السويس تلقى بلاغا من قائدي السيارات يفيد انقلاب أتوبيس سياحي بوصلة أم القمر، ووجه الدكتور مينا فوزي مدير مرفق الإسعاف 25 سيارة من نقاط التمركز على طريق "السويس – الإسماعيلية" و"السويس – القاهرة" لموقع الحادث.

وأفادت المعاينة أن المبدئية أن سبب الحادث السرعة الزائدة، ما أدى لانقلاب الأتوبيس السياحي العائد من جنوب سيناء وكان يستقله 43 سائحا، وأسفر ذلك عن إصابة 35 سائحا من جنسيات مختلفة في الحادث.

وقال مصدر طبي بمجمع طبي السويس، إن قسم الطوارئ استقبل المصابين تباعا في الحادث، ويجري فحص الحالات التي تصل تباعا تمهيدا لتقديم البروتوكول الطبي وتحويلهم للأقسام الداخلية لاستكمال العلاج.

مقالات مشابهة

  • حادث مروّع في إسطنبول: وفاة شخصين وإصابة 5 آخرين بجروح خطيرة
  • «العربية دخلت في الرصيف».. إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة بيجو أعلى الطريق الدائري
  • دماء على القضبان.. وفاة شاب صدمه قطار الصعيد بالعياط
  • حالتين وفاة و31 مصابًا في حادث تصادم القطارين بالزقازيق
  • كامل الوزير في الطريق.. أول بيان رسمي من السكة الحديد على حادث تصادم قطاري الزقازيق
  • 29 مصابا وحالتي وفاة.. بيان عاجل من الصحة بشأن حادث تصادم قطارين بالشرقية
  • مصرع سائق إثر حادث سيارة على الطريق بطما فى سوهاج
  • بينهم 5 من أسرة واحدة.. إصابة 8 أشخاص في حادث مروع بطريق أسيوط الغربي
  • وفاة شخص وإصابة آخر فى حادث تصادم على الطريق الزراعى الغربى بسوهاج
  • فاجعة بمحافظة جناق قلعة