نواف السالم

يغيب النجم ليونيل ميسي عن قائمة منتخب الأرجنتين، والتي ستشارك في المباراتين المقبلتين بتصفيات كأس العالم 2026 ، والتي ستقام في كندا والمكسيك والولايات المتحدة الأمريكية .

وأعلن المدرب ليونيل سكالوني عن قائمة منتخب التانغو ، التي ضمت 28 لاعباً ، لمواجهة منتخب تشيلي في 6 سبتمبر المقبل ومنتخب كولومبيا في يوم 10 من الشهر ذاته .

ويأتي غياب النجم الأرجنتيني عن قائمة منتخب بلاده بسبب عدم تعافيه من إصابة في أربطة كاحله الأيمن ، والذي تعرض لها في نهائي كوبا أمريكا 2024، والذي شهد فوز الأرجنتين باللقب للمرة السادسة عشرة على مر تاريخها .

ويُذكر أن ليونيل ميسي غاب عن مباريات نادي إنتر ميامي الأمريكي في الآونة الأخيرة ، بسبب الإصابة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: تصفيات كأس العالم ليونيل ميسي منتخب الأرجنتين

إقرأ أيضاً:

بسبب الإصابة.. داني أولمو يغيب عن برشلونة 5 أسابيع

أعلن نادي برشلونة متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم اليوم الإثنين عن إصابة لاعبه داني أولمو وغيابه عن الملاعب عدة أسابيع.

وأشار برشلونة في بيان عبر حسابه الرسمي على منصة إكس إلى أن أولمو يعاني من إصابة في العضلة ذات الرأسين في فخذه الأيمن، وسيغيب عن الملاعب فترة تتراوح بين أربعة وخمسة أسابيع.

من جانبها أشارت إذاعة راديو كتالونيا إلى أن إصابة لاعب برشلونة أكثر خطورة مما كان متوقعا في البداية، وأنه سيغيب عن فريقه ست مباريات على الأقل.

ولفتت إلى أن داني أولمو سيكون جاهزا لمباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد المقرر لها يوم 27 أكتوبر المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو.

وأصيب أولمو خلال مباراة برشلونة وجيرونا التي انتهت بفوز فريقه بنتيجة 1/4 ضمن منافسات الجولة الخامسة بالدوري الإسباني لكرة القدم، أمس الأحد.

وسجل أولمو الهدف الثالث لبرشلونة قبل خروجه مصابا حيث أجبر المدرب الألماني هانزي فليك المدير الفني لبرشلونة على استبداله بعد مرور 61 دقيقة ليشارك مكانه إيريك جارسيا.

وكان اللاعب الإسباني الذي توج مع منتخب بلاده بلقب أمم أوروبا يورو 2024 بألمانيا انضم لصفوف برشلونة في أواخر فترة الانتقالات الصيفية قادما من لايبزيج الألماني، ووقع عقدا يمتد حتى صيف 2030.

وسجل أولمو ثلاثة أهداف بقميص برشلونة في بطولة الدوري بشباك رايو فايكانو وبلد الوليد وجيرونا، ليساهم بقوة في اعتلاء الفريق الكتالوني قمة الترتيب برصيد 15 نقطة محققا العلامة الكاملة بالفوز في أول خمس مباريات.

ويستعد برشلونة أيضا لانطلاقة مشواره في دوري أبطال أوروبا حيث سيحل ضيفا على موناكو يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري.

مقالات مشابهة

  • رونالدو يودع كاسترو عقب إقالته من تدريب النصر .. صورة
  • ابطال منتخب الماسترز للخماسي الحديث يحرزون ذهبية وفضيتان ببطولة العالم بالمجر
  • منتخب مصر يُحدد موعد مواجهة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا.. وينتظر موعد الجولة الرابعة
  • لامين جمال .. أرقام مذهلة في عمر 17 تتجاوز النجم ليونيل ميسي
  • بسبب الإصابة.. داني أولمو يغيب عن برشلونة 5 أسابيع
  • عاجل.. تصريحات مثيرة من ليونيل ميسي حول مشاركته مع إنتر ميامي
  • ميسي وفتى الـ14 عاماً.. ما القصة؟
  • في ظهوره الأول منذ إصابته.. ميسي ينفرد برقم قياسي في الدوري الأمريكي
  • رونالدو يغيب عن مباراة الشرطة والنصر بسبب تعرضه لوعكة صحية
  • عودة مذهلة من ميسي.. هدفين في 4 دقائق