شهد مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، قيام شقيقان ووالدتهما بقطع "أنف" زوج أختهما، وذلك عندما توجه المجني عليه إلى منزل عائلة زوجته لإعادتها إلى منزله، بعد أن خرجت منذ أسبوع تاركة له عش الزوجية إثر خلافات بينهما، وقام شقيقا زوجته ووالدتهما بقطع أنفه بآلة حادة، وتم نقل المصاب إلى المستشفى، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

القصة الكاملة لتعدي  شقيقان ووالدتهما بقطع "أنف" زوج شقيقتهم بطوخ

وكانت البداية بتلقى مأمور مركز شرطة طوخ،  إشارة من المستشفى بوصول "إبراهيم س أ"، 29 سنة، موظف بإحدى الشركات مصابا بقطع في "أنفه وفى الشفة العليا من الفم والوجه".

وجرى إخطار اللواء عبد الفتاح القصاص مدير أمن القليوبية، بالواقعة فانتقلت قوة أمنية وتبين أن المجنى عليه متزوج وأن زوجته خرجت من عش الزوجية وأقامت لدى أسرتها بسبب مشكلات عائلية مع زوجها، فتوجه لإعادتها لمنزله فقام شقيقا زوجته وحماته بالإمساك به وتكتيفه وقطع أنفه وإحداث إصابات بالغة في وجهه وتم نقله في حالة سيئة إلى المستشفى.

وقال المجني عليه، إن زوجته تركت منزله منذ أسبوع، وتوجه لإرضائها لإعادتها إلى منزله وخصوصا أنها حامل وعلى وشك الولادة، لكنه فوجئ برد فعل أشقاءها وحماته معه بالتعدي عليه بقطع أنفه وإحداث عاهة مستديمة به، وتوجه عقب الواقعة إلى مستشفى الجامعة في بنها لإسعافه، وطلب تحرير محضر بنقطة شرطة المستشفى إلا أنهم رفضوا وطلبوا منه دخول المستشفى بتذكرة دخول من الاستقبال بدلا من دخوله طوارىء، وبالفعل توجه لقسم الاستقبال أاحضر تذكرة وتم عمل الإسعافات له دون تحرير محضر.

وأضاف المجنى عليه عقب ذلك عاد إلى المركز الطبي بمدينة طوخ، وتم الكشف عليه مرة أخرى وعمل تقرير طبي، وحرر محضر بمركز شرطة مركز طوخ بالواقعة حمل رقم 24504 بتاريخ 12 أغسطس.

حبس المتهمين بالاتجار في المواد المخدرة بالخانكة

كما عاقبت  محكمة جنايات بنها في محافظة القليوبية اليوم الاثنين، لـ4 أشخاص بالسجن المؤبد  لاتهامهم بالاتجار في المواد المخدرة بدائرة مركز الخانكة.

وتضمن أمر الإحالة في القضية إلى محكمة الجنايات أن النيابة العامة اتهمت كل من «أحمد ح ر» 29 سنة عامل و«جميل ص خ» 25 «عبدالرحمن ط م» 25 سنة مهندس و«إبراهيم ش س» لضبطهم وبحوزتهم كمية من الهيروين المخدر بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

وأحرزوا وحازوا بغير ترخيص سلاح ناري فرد خرطوش «وذخائر مما تستعمل على السلاح الناري دون أن يكون مرخصًا له بحيازته.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهمين أحرزوا وحازوا بغير ترخيص سلاح أبيض عبارة عن«مطواة»، و«سنجه مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الخانكة الاتجار فى المواد المخدرة محكمة جنايات بنها محافظة القليوبية مركز شرطة طوخ

إقرأ أيضاً:

«حفلة ضرب وتعذيب».. حبس المتهم بقتل زوجته في المرج

قررت نيابة المرج حبس المتهم بقتل زوجته، بسبب خلافات سابقة بمنطقة المرج، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وأقر المتهم أنه تزوج المجني عليها عرفيًا ولم تبلغ السن القانوني، وكانت المجني عليها مثل الأطفال، كثيرة الشكوى، ويوم الواقعة نشبت بينهما مشادة تطورت إلى مشاجرة فقام بالتعدي بالضرب المبرح لتسقط قتيلة.

تلقى قسم شرطة المرج بلاغا من أهل الزوجة يتهم زوجها بالتعدي بالضرب المبرح عليها حتى توفيت متأثرة بإصابتها داخل المستشفى.

وشهدت منطقة المرج حادثة مأساوية، بعد أن وصلت فتاة في مقتبل العمر إلى مستشفى السلام جثة هامدة، ليكشف التحقيق لاحقًا أن يد زوجها كانت وراء النهاية المأساوية.

تعود القصة إلى شاب من محافظة أسيوط تعرف على الفتاة قبل نحو ستة أشهر، لينشأ بينهما ارتباط عاطفي، سرعان ما انتهى بزواج عرفي، فالضحية كانت قاصرًا، والزواج تم دون علم أسرتها.

في بداية الأمر، حاول الزوج خداع الجميع عندما ادعى أن زوجته سقطت على الأرض، إلا أن التحقيقات كشفت عن وجود جروح وكدمات متفرقة على جسدها، خاصة في وجهها، لتصبح الحادثة شيئًا أكبر من مجرد «سقوطا عابر»، ومع استمرار التحقيقات وتضييق الخناق عليه، اعترف الزوج في النهاية بجريمته، مقرًا بأنه اعتدى عليها مرارًا بالضرب، وبرر ذلك بأنه «زهق منها» وطلب منها أكثر من مرة تركه، لكنها رفضت.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًمصدر أمني يكشف حقيقة تعدي فرد شرطة على سيدات في المترو

المشدد 10 سنوات لمحام لتورطه في قتل موكله عمدًا بالقليوبية

مقالات مشابهة

  • الجدل حول الشيخ صلاح الدين التيجاني.. القصة الكاملة لاتهامات التحرش
  • سقطت عليه.. التحريات في واقعة مصرع شاب داخل حفرة بطوخ
  • هجوم إسرائيلي سيبراني.. ماذا يحدث في لبنان وسوريا؟ (القصة الكاملة)
  • بعد إحالته للجنايات.. القصة الكاملة في اتهام سعد الصغير بإحراز المخدرات
  • بعد انقضاء الدعوى.. القصة الكاملة لواقعة اتهام نجل أحمد رزق بدهس سائق دليفري
  • ارتكبوا 19 واقعة.. التحقيق مع تشكيل عصابي يتزعمه شقيقين تخصص فى النصب من خلال بيع السيارات
  • «حفلة ضرب وتعذيب».. حبس المتهم بقتل زوجته في المرج
  • مصرع شقيقين إثر حادث تصادم سيارة ودراجة نارية فى الفيوم
  • مصرع شقيقين في حادث تصادم سيارة ودراجة نارية بالفيوم
  • تايم لاين.. «الشرقية تنزف» بعد تصادم قطاري الزقازيق.. تحركات عاجلة ومشاهد مروعة والحكومة تتدخل (القصة الكاملة)