كتب- حسن مرسي:

قال شنودة مكارم، محامي أسرة ضحية أحمد فتوح، إن أسرة الضحية استقبلت وفد من ممثلي ولاعبي نادي الزمالك وكان شرط الأسرة للزيارة تقديم واجب العزاء لا غير وعدم التطرق لأي موضوعات أخرى كالتصالح المالي أو طلب الدية.

وأشار مكارم، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الإثنين، إلى أن الوفد الزائر ضم عدداً من لاعبي النادي البارزين مثل عبد الواحد السيد وشيكابالا وغيرهم، بالإضافة إلى ممثلين عن مجلس الإدارة.

ونفى المحامي الشائعات التي تداولتها وسائل التواصل الاجتماعي حول اتفاق أهل الضحية مع نادي الزمالك على تعويض مالي بقيمة 15 مليون جنيه، مؤكدا أن موضوع التصالح برمته يتوقف على قرار الأسرة وموافقتها، وأنها لم تتخذ قرارا بهذا الشأن حتى الآن.

وأضاف محامي أسرة ضحية أحمد فتوح، أن القضاء العادل سوف يأخذ مجراه القانوني في محاسبة المقصرين أيا كانوا لينالوا جزاءهم.

وذكر شنودة مكارم أن والد ضحية أحمد فتوح رجل بسيط وليس له مطالب سوى العدالة والقصاص من الجناة، وأن الأسرة تستقبل وفود المعزين الذين يتوافدون عليهم بأعداد كبيرة، معبرين عن مؤازرتهم ودعمهم في مصابهم الجلل.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان أحمد فتوح فتوح ضحية فتوح الزمالك ضحیة أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

بـ1.3 مليون جنيه.. «عاشق» يتصدر الإيرادات بعد 48 ساعة من عرضه

فيلم عاشق.. حققفيلم عاشق من بطولة النجم أحمد حاتم بالتعاون مع الفنانة أسماء أبو اليزيد، إيرادات تصل قيمتها إلى أكثر من مليون و375 ألف جنيه في أول 48 ساعة من انطلاقته بدور العرض السينمائية، ليواصل بذلك الصدارة وسط منافسة قوية مع عدد كبير من الأعمال.

فيلم عاشق تفاصيل فيلم عاشق

وتدور أحداث فيلم عاشق حول أحمد حاتم، الذي يقع في غرام فتاة تقوم بدورها أسماء أبو اليزيد، التي تقرر الاعتراف له ببعض الأسرار عن حياتها وذلك قبل إتمام الزواج، الأمر الذي يهدد علاقتهما.

ويتفاجأ أحمد حاتم، خلال فيلم عاشق، أن الفتاة التي يحبها كانت في دائرة الإدمان، وترى أمورًا غريبة الأمر الذي يدخلها في دائرة الهلاوس، وتقع جرائم قد تكون لها علاقة بها، ويرفض والدها نصيحة أحدهم بإيداعها في مصحة نفسية، ويقرر الاستعانة بأحد الدجالين الذي يخبره بأن ابنته يقع في غرامها جن عاشق.

فيلم عاشق أبطال فيلم عاشق

فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، محسن محي الدين، فراس سعيد، سامي مغاوري، محمود الليثي، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم هنا الزاهد، تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، إنتاج أحمد السبكي.

وسبق، وكشف المنتج أحمد السبكي عن البرومو الترويجي الأول لفيلم عاشق، عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، تمهيدًا لطرحه في دور السينما خلال الفترة المقبلة، وعلق، قائلًا: الإعلان التشويقي لفيلم عاشق 11 سبتمبر بجميع سينمات مصر.

اقرأ أيضاًدور العرض السينمائية تستقبل اليوم فيلم «عاشق» بطولة أحمد حاتم

«عاشق» يزيح إكس مراتي من الصدارة في أول أيام عرضه بهذا الرقم | صور

إميلي شاه ملكة الجمال وعاشقة الرقص.. 10 معلومات عن خطيبة مينا مسعود

مقالات مشابهة

  • محاكمة اللاعب أحمد فتوح.. ما تأثير طلبات الدفاع ورفض التصالح على العقوبة المتوقعة؟
  • جلسة محاكمة أحمد فتوح.. ابنة الضحية: «لو كان أبويا قطعة واحدة كان ممكن نسامح»
  • محامي المجني عليه في قضية «فتوح»: لا توجد نية للتصالح (صور)
  • أسرة المجني عليه فى واقعة أحمد فتوح ترفض التصالح.. وابنته: بابا جه 4 حتت
  • بعد طلب الدفاع إخلاء سبيله للتفاوض مع أسرة الضحية.. ماذا ينتظر أحمد فتوح في ثاني جلسات محاكمته؟
  • أحمد فتوح ينتظر مصيره غدًا بمحكمة مطروح
  • مرتضى منصور يكشف حقيقة تصالح أحمد فتوح مع أسرة «أمين الشرطة»
  • وزيرة التضامن: 5.5 مليون جنيه لشراء المستلزمات المدرسية لـ 15 ألف أسرة من الأولى بالرعاية
  • أحمد عمر هاشم يكشف حقيقة شماتة الشعراوي بعد هزيمة 67(فيديو)
  • بـ1.3 مليون جنيه.. «عاشق» يتصدر الإيرادات بعد 48 ساعة من عرضه