بغداد اليوم- متابعة

أعلن نادي باريس سان جيرمان، اليوم الإثنين، (19 آب 2024)، أن مهاجمه البرتغالي الدولي غونزالو راموس سيغيب عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر بسبب إصابة في الكاحل.

وعانى راموس من التواء شديد في أربطة كاحله الأيسر خلال مباراة فريقه الافتتاحية لهذا الموسم الجمعة الماضي ضد لوهافر في الدوري الفرنسي، والتي فاز بها باريس سان جيرمان بنتيجة 4-1.

وقال سان جيرمان في بيان، إن البرتغالي البالغ من العمر 23 عاما "سيخضع لعملية جراحية في الأيام المقبلة وسيغيب على إثرها عن الملاعب لنحو ثلاثة أشهر".

وتمثل هذه الإصابة انتكاسة كبيرة لبطل فرنسا حيث كان من المتوقع أن يكون راموس لاعبا رئيسيا في خط هجوم الفريق الباريسي بعد انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد.

وكان راموس انضم إلى باريس سان جيرمان بشكل دائم في الموسم الماضي قادما من بنفيكا البرتغالي.


المصدر: وكالة بغداد اليوم

كلمات دلالية: سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

نادي برشلونة يتلقى ضربة موجعة بغياب نجمه لمدة شهر بسبب الإصابة

خسر نادي برشلونة صاحب العلامة الكاملة في المباريات الخمس الأولى من الدوري الإسباني لكرة القدم، خدمات لاعب وسطه الجديد داني أولمو لمدة شهر بسبب إصابة في العضلات الخلفية لفخذه وفق ما أعلن الاثنين.

وسجل الدولي الإسباني هدفا الأحد في الفوز على الجار الكاتالوني جيرونا 4-1 في المرحلة الخامسة من الدوري قبل أن يستبدل بسبب الإصابة.

وقال برشلونة في بيان: "كشفت الفحوص التي أجريت صباح الاثنين لداني أولمو عن إصابة مهاجم برشلونة في عضلة المأبض اليمنى"، مضيفا أنه "من المتوقع أن يغيب من أربعة إلى خمسة أسابيع".

ويغيب لاعب لايبزيغ الألماني السابق عن مباراتي برشلونة الأوليين في مسابقة دوري أبطال أوروبا بحلتها الجديدة ضد موناكو ويونغ بويز السويسري، إضافة إلى مباريات عدة في الدوري المحلي ولقاءي إسبانيا بطلة أوروبا مع الدنمارك وصربيا في دوري الأمم الأوروبية مطلع الشهر المقبل.

وقد يكون ابن الـ26 عاما جاهزا لمواجهتي بايرن ميونيخ الألماني في دوري الأبطال في 23 تشرين الأول/أكتوبر وكلاسيكو الدوري المحلي ضد ريال مدريد في 27 منه.

وحقق أولمو بداية مثالية مع فريقه الجديد بتسجيله ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات.

مقالات مشابهة

  • برشلونة يتلقى ضربة موجعة في ظل البداية القوية مع فليك
  • نادي برشلونة يتلقى ضربة موجعة بغياب نجمه لمدة شهر بسبب الإصابة
  • ضربة موجعة قوية لبايرن ميونخ
  • الاتحاد البرتغالي يتضامن مع سان جيرمان بشأن مينديز
  • برشلونة يتلقى ضربة موجعة بغياب نجمه لمدة شهر بسبب الإصابة
  • ضربة موجعة للمنتخب المغربي وريال مدريد: إصابة إبراهيم دياز ستبعده عن الملاعب لعدة أشهر
  • مواجهات مثيرة مع انطلاق بطولة دوري أبطال أوروبا بشكلها الجديد غدا
  • ضربة قوية لباريس سان جيرمان في أولى مبارياته بدوري أبطال أوروبا
  • سان جيرمان يتلقى ضربة موجعة قبل مباراته المقبلة في دوري الأبطال
  • ميلان يحقق أول انتصار له في الموسم الجديد “للكالتشيو”