الأسبوع:
2024-09-14@22:13:20 GMT

حسن الرداد عن زوجته إيمي: هي سمير غانم على صغيّر

تاريخ النشر: 19th, August 2024 GMT

حسن الرداد عن زوجته إيمي: هي سمير غانم على صغيّر

قال الفنان حسن الرداد: إنه تعرف على زوجته الفنانة إيمي سمير غانم عن طريق الصدفة، حيث كان يصور مسلسل «ابن الأرندلي» عام 2009، وفيه تجسد الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز شخصية والدته، وتوفيت والددلال عبد العزيز، جدة إيمي أثناء التصوير، فذهب لتقديم واجب العزاء وتعرف على الفنانة إيمي وشقيقتها دنيا لأول مرة.

وأضاف حسن الرداد خلال لقائه ببرنامج «حد النجوم»، الذي تقدمه الإعلامية ريهام السهلي، عبر قناة «dmc»، أن الصدفة لعبت دورًا كبيرًا فى قصة حبه مع الفنانة إيمي سمير غانم، إذ التقيا بالصدفة 3 مرات في مواقف مختلفة ولكن دون أن يكون هناك حديثًا بينهما، ولكنه شعر بأنه سيكون بينهما علاقة صداقة.

وأشار إلى أنه يحب الضحك والكوميديا، وتكونت علاقة صداقة مع الفنانة إيمي سمير غانم وبعض الأصدقاء، ونشأت بعدها قصة الحب بينهما، وشعرا بضرورة إتمام علاقتهما بالزواج وعدم الابتعاد عن بعضهما.

وأوضح حسن الرداد أن زوجته «إيمي» تلقائية في الضحك من خلال مواقفها وطبيعتها في الحياة دون قصد، قائلًا: «هي سمير غانم على صغير».

آخر أعمال حسن الرداد

شارك الفنان حسن الرداد، في موسم مسلسلات رمضان 2024، بمسلسل «محارب»، والذي حقق نجاحا كبيرا بين الجمهور.

ودارت أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، حول الشاب محارب القادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة، وتتغير حياته تماماً بعد وفاة والده، حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سرًا كبيرًا يغير مسار حياته.

مسلسل محارب بطولة كل من: أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، سلوى عثمان، منة فضالي، تامر عبد المنعم، غفران، محمود الليثي، ملك أحمد زاهر، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمري، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.

اقرأ أيضاً«بورقة كوتشينة».. أسماء جلال تعلن انضمامها للجزء الثاني من فيلم «هيبتا» (صورة)

«كل الحب».. أول تعليق من كاظم الساهر بعد تكريمه في مهرجان قرطاج

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حسن الرداد إيمي سمير غانم الفنان حسن الرداد الرداد الفنانة إیمی حسن الرداد سمیر غانم

إقرأ أيضاً:

حسن الرداد وإيمي سمير غانم يشوقان جمهورهما لعمل يجمعهما (تفاصيل)

في فيديو ظريف شاركه النجم حسن الرداد جمهوره عبر صفحتها لرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام ،تضمن محادثة طريفة بينه وبين زوجته النجمة إيمي سمير غانم، حول إمكانية مشاركتهما معًا في مسلسل لشهر رمضان المقبل.

وفاجأ حسن الرداد إيمي سمير غانم بسؤاله أثناء قيامه بتصوير نفسه: "إيمي تيجي نعمل فيديو مع بعض؟ طيب تيجي نعمل مسلسل في رمضان؟"

لترد عليه إيمي سمير غانم قائلة: "حسن إنت فاكر نفسك أجنبي؟ بتعمل فيديو طبيعي، بيسأل مراته بشكل لذيذ، ونروح ضاربين بعض في آخر الفيديو ونستظرف".
 

وأضافت: "إن شاء الله لما نلاقي قصة حلوة نعملها علشان ما نخيش، إنت واخد فلوس على البرومو ده؟"، واختتم حسن الرداد الفيديو قائلا: "انتظرونا في رمضان 2025".

جدير بالذكر أن المنتج أحمد السبكي كشف في أحد تصريحاته الصحفية عن مشروع مسلسل حسن الرداد وإيمي سمير غانم في رمضان 2025 قائلا: "مسلسل إيمى سمير غانم وحسن الرداد هيكون 15 حلقة من تأليف أحمد سعد والي".

آخر أعمال إيمي سمير غانم 

وكانت آخر مشاركه لإيمي سمير غانم في دراما رمضان عام 2019 من خلال مسلسل "سوبر ميرو"، الذي تدور أحداثه حول مسئولة سوشيال ميديا في موقع (الخبر اﻷكيد)، تعاني من والدها الذي يعاملها مثل اﻷطفال، ومن تعنت مدرائها في العمل، وتحاول البحث عن مكامن قوتها الخاصة، فيساعدها صديقها على امتلاك قدرات خارقة.

 

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مسلسل حسن الرداد وإيمي سمير غانم في رمضان 2025
  • دراما رمضان 2025.. مسلسل «حق آدم» يجمع حسن الرداد وإيمي سمير غانم
  • معلومات عن مسلسل «حق آدم» لحسن الرداد وإيمي سمير غانم في رمضان 2025
  • كلاكيت تالت مرة.. دنيا سمير غانم تخوض الماراثون الرمضاني بتوقيع أحمد الجندي
  • حسن الرداد وإيمي سمير غانم يقدمان مسلسل حق آدم في رمضان 2025
  • حسن الرداد وإيمي سمير غانم يشوقان جمهورهما لعمل يجمعهما (تفاصيل)
  • بفيديو طريف عن مسلسل رمضان.. حسن الرداد يمازح إيمي سمير غانم
  • حسن الرداد وإيمي سمير غانم.. تيجى نعمل مسلسل فى رمضان؟
  • إيمي سمير غانم وحسن الرداد يتعاونان في رمضان 2025 بعد غياب 6 أعوام (صور)
  • إيمي سمير غانم تفاجئ جمهورها في رمضان.. وما علاقة حسن الرداد؟