بوابة الوفد:
2024-09-17@05:11:47 GMT

طبيب يكشف الأعراض الرئيسية لسرطان اللسان

تاريخ النشر: 19th, August 2024 GMT

حذر طبيب الأورام الروسي ميخائيل مياسنيانكين، من أن الأضرار المزمنة في الغشاء المخاطي للسان قد تكون مقدمة للإصابة بسرطان اللسان، وذلك خلال في مقابلة مع القناة الخامسة.

ذكر جراح الأورام والمرشح للعلوم الطبية ميخائيل مياسنيانكين، أعراض سرطان اللسان وبحسب الأخصائي، فإن المرض في كثير من الحالات يبدأ بظهور عقيدات أو صدع أو أحاسيس مؤلمة في الغشاء المخاطي وغشاء الجهاز.

وعندما يتقدم المرض إلى مرحلة أكثر خطورة من تطوره، قد تحدث رائحة الفم الكريهة وأعطى طبيب الأورام النصيحة وإذا ظهرت أدنى العلامات المذكورة، فيجب عليك استشارة الطبيب للفحص.

وقال Myasyankin أيضًا من هو الأكثر عرضة للإصابة بسرطان اللسان وفقا لأخصائي الأورام، فإن مجموعة المخاطر في هذه الحالة هي الأشخاص الذين يعانون من عادات سيئة التدخين مع الكحول القوي، ومضغ مخاليط مختلفة.

بالإضافة إلى ذلك، تزيد الأمراض المختلفة من احتمال حدوث عملية خبيثة: من بينها الشقوق، وتقرحات الغشاء المخاطي، والالتهابات المزمنة في تجويف الفم، والأضرار الدائمة للغشاء المخاطي لللسان.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأورام الروسي سرطان اللسان رائحة الفم الكريهة تجويف الفم الالتهابات المزمنة

إقرأ أيضاً:

الأنبا عمانوئيل يشهد احتفالات ختام الأنشطة الصيفية بكنيسة رئيس الملائكة ميخائيل بنجع الصياغ

 

شهد نيافة الأنبا عمانوئيل عياد، مطران إيبارشية طيبة للأقباط الكاثوليك، احتفالات ختام الأنشطة الصيفية، وتكريم خريجي رعية رئيس الملائكة ميخائيل، بنجع الصياغ.

وقدم شباب الكنيسة العديد من الفقرات المتنوعة المتميزة، كما قدمت الكنيسة الهدايا التذكارية لأبنائها المشاركين في مسابقة الكتاب المقدس بجميع المراحل (الابتدائية، الإعدادية، الثانوية، والخدام).

وفي ختام الحفل، قدم نيافة المطران الشّكر الأب ماركو ناجي، راعي الكنيسة، ووكيل عام المطرانية، والأب بولس فاروق، الراعي المساعد، والشماسين الإكليريكيين: مايكل إميل، ومكاريوس، وأيضًا بما تقوم به الأخوات الراهبات الكومبونيانيات داخل الكنيسة.

كذلك، أثنى الأب المطران على جميع فقرات الحفل، معبرًا عن سعادته، باستمرارية تفوق الكنيسة، وتقدمها في جميع المجالات، كما شكر الشّكر الأب ماركو ناجي، لجهوداته داخل الرّعية، والإيبارشية.

 

مقالات مشابهة

  • ميقاتي رعى توقيع مذكرة تفاهم بين أوتيل ديو دو فرانس ومؤسسة ديانا بو درغام تنوري لسرطان النساء
  • الأنبا عمانوئيل يشهد احتفالات ختام الأنشطة الصيفية بكنيسة رئيس الملائكة ميخائيل بنجع الصياغ
  • بعد إصابة رونالدو بعدوى فيروسية.. تقرير يكشف طبيعة المرض وتحذير من الأعراض
  • قلق في إيطاليا بسب انتشار فيروس اللسان الأزرق.. طبيب باطنة يكشف التفاصيل
  • طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة شحاتة وموقف حمدي والونش وعبدالشافي
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف طبيعة إصابة شحاتة وموقف حمدي والونش
  • الأشخاص الذي يعانون من التوتر أكثر عرضه للإصابة بالسرطان
  • طبيب أعصاب يكشف أسباب آلام الظهر المستمرة
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة محمد شحاته أمام الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • طبيب الزمالك يكشف عن إصابة محمد شحاته