رصد – نبض السودان

تقدّم رجل الأعمال المعروف الأستاذ محمد حامد (جونيور ) صاحب مجموعة “آية قروب” بالتعاون مع شركة تاركو للطيران بتخفيضات كبيرة تصل إلى أكثر من 70% من قيمة أسعار الإقامة في فندقه المعروف بـ “لؤلؤة إفريقيا” ،ويأتي تخفيض الأسعار لتخفيف ضغوط الحرب للسودانيين القادمين إلى أوغندا، و مساهمة في تخفيف معاناتهم .

مع العلم ان شركة تاركو للطيران تُباشر رحلات مجدولة من و الى مدينة عنتيبي بدولة يوغندا الساحرة، حيث تتميز هذه الوجهة من والى مطار بورتسودان بسرعة ومرونة وسهولة الإجراءات، بعد قرار السلطات اليوغندية بقبول الجوازات الممدة يدوياً والممدة بالاستيكر اللاصق على جواز السفر، كما تُقبل إضافة الأطفال ما دون 12 سنة، هذا كما تقبل السلطات اليوغندية وثائق السفر الاضطرارية ويتم فقط دفع ٥٠$ للفيزا عند الوصول، مع خدمات كبيرة تقدم للسودانين يقف على رأسها فريق عمل مُحترم يواصل مساعيه لراحة المسافرين السودانيين من وإلى يوغندا

وقال مدير مكتب شركة تاركو بأوغندا الأستاذ محمد محي الدين إن تخفيض الأسعار يعتبر مساهمة مهمة في تخفيف معاناة السودانيين ،وأشار إلى أن غرف الفندق واسعة جداً يمكن أن تستضيف أكثر من شخص ،وأعتبر أن الخطوة مساهمة كريمة من صاحب الفندق ،تنم عن تعاون السودانيين فيما بينهم في ظل ظروف الحرب المؤلمة .

وجاءت أسعار التخفيض كالآتي :-

1-2 ADLL ONE ROOM 40$
2 ADLL +1 CHILD+1 INF ONE ROOM 45$
2 ADLL+2 CHILD ONE ROOM 50$
2 ADLL+from 3 TO 4 CHILD ONE ROOM 60$
_________

3 ADLL + From 1 TO 3 CHILD two room 70$
4 ADLL from 1 TO 3 CHILD two room 80$

المصدر: نبض السودان

كلمات دلالية: بـ كمبالا فخم فندق يعلن

إقرأ أيضاً:

بايتاس يلوم الجفاف على عدم تحقيق نسبة نمو كبيرة للاقتصاد المغربي

قال مصطفى بايتاس، الناطق الرسمي باسم الحكومة، اليوم الخميس، إن « بلادنا مرت من موجة قاسية جدا من الجفاف، مما أثر بشكل كبير على الانتاج، وفرص الشغل، وأيضا مساهمة القطاع الفلاحي في الناتج الداخلي الخام ».

وأوضح المسؤول الحكومي في الندوة الصحافية التي تلت الاجتماع الأسبوعي للحكومة، أن « مختلف التقارير الوطنية والدولية، أكدت أنه بالرغم من تأخر مساهمة القطاع الفلاحي في الناتج الداخلي الخام، إلا أن مساهمة القطاعات الأخرى كانت كبيرة وإيجابية ».

وتحدث بايتاس عن تقرير « ستاندارد آند بورز »، وقال إنه « شدد على وجود تحكم شديد في المديونية »، وهو مهم جدا و »يفند الادعاء بارتفاع هامش المديونية ».

وقال بايتاس أيضا، « بالرغم من الاصلاحات الكبرى، تمكنت الحكومة من التحكم في المديونية، وتوجهنا سنة بعد سنة، نحو تسجيل انخفاض جديد، وهو ما يؤكد مرة أخرى على أن هاجس المحافظة على التوازنات الكبرى لبلادنا حاضر بقوة في عمل الحكومة ».

وسجل المتحدث أن الحكومة تحقق معدلات نمو مهمة في هذه الظروف، مضيفا، « ونستحضر لو كان القطاع الفلاحي يساهم في الناتج الداخلي الخامي، ما الذي كنا سنحقق؟ ».

كلمات دلالية الجفاف الحكومة الفلاحة بايتاس فرص الشغل

مقالات مشابهة

  • نجمة على إنستغرام تكشف علامة غير معروفة لسرطان الدم
  • شاهد بالفيديو.. لهذا السبب (!!!) الناشط صلاح سندالة يهاجم الفنان عثمان بشة ويصفه بــ”الحقير”
  • برواتب تتخطى الـ6 آلاف جنيه.. فرص عمل ذهبية بجنوب سيناء
  • 2.6 مليار درهم زيادات رؤوس أموال لشركات مساهمة عامة في 2023
  • بايتاس يلوم الجفاف على عدم تحقيق نسبة نمو كبيرة للاقتصاد المغربي
  • وزير الاتصالات يعلن إطلاق أول شركة تأمين متناهي الصغر في مصر
  • لو سألت الملايين من السودانيين لماذا ومنذ اللحظة الاولى للحرب وقفتم مع الجيش؟
  • شراكة بين شركة انطلاق وسافانا لدعم رواد الأعمال المهاجرين السودانيين في مصر
  • "فندق فورم يفوز بجائزة أفضل فندق بوتيكي فاخر
  • برواتب 120 ألف جنيه شهريًا.. فندق عالمي يطلب موظفين "قدم الآن"