واصل الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة، جولاته التفقدية للمؤسسات الشبابية والرياضية بالمحافظة، حيث قام اليوم الإثنين، 19 أغسطس 2024، بزيارة  لعدد من المنشآت الشبابية لمتابعة سير العمل بها.

ورافقه خلال الجولة عادل فهمي، وكيل المديرية لشؤون الشباب، محمد ابراهيم مدير إدارة الإنشاءات، هاشم محمدين مدير إدارة خدمة المواطنين، د.

ناصر الشريف مدير إدارة شباب جنوب، إياد فتحي مدير إدارة شباب أبو النمرس،علي سلامة مدير إدارة شباب الحوامدية، أميرة أبو النجاح معاون وكيل الوزارة لشؤون الشباب.

وشملت جولات الصبروط مراكز شباب ( بدر شعراوي، البكباشي، القصبجي، طموه، أم خنان )، وبدأت الجوله بمركز شباب بدر شعراوي التابع لإدارة شباب جنوب وبعد تفقد المركز تلاحظ وجود كهنة وأمر وكيل الوزارة بالتخلص منها وفق الإجراءات القانونية الصحيحه كما شاهد الملعب الخماسي وعرض طرحه POT لكي يستفيد أعضاء المركز وللصرف على باقي المشروعات الخدمية.

كما شملت الزيارة مركز شباب البكباشي والذي يحتوي على طرح استثماري وفيه أكد على ضرورة الحفاظ على النجيلة والتخلص من الحشائش الزائدة كما تفقد المشروعات من قاعة وكافيتريا وملعب خماسي، كما تجول بباقي منشأت المركز ليطمأن على عوامل الأمن والسلامة لابنائنا من المترددين، وعن القصبجي التابع لنفس الإدارة جنوب الجيزة سرعة الانتهاء من كراسة الشروط وملف حمام السباحة النصف أوليمبي واثناء الجولة تلاحظ وجود ألعاب مخزنة وأمر وكيل الوزارة بفردها في الدور الأرضي لأبنائنا أعضاء المركز والمترددين لممارسة الألعاب بها.

تلا ذلك توجه وكيل الوزارة إلى إدارة شباب أبو النمرس تحديدًا مركز شباب طموه وتفقد الملعب السباعي مع أعطاء تعليمات بإستغلال المساحات الفارغة وأعطى تكليف لمدير الإداره بإنهاء الإجراءات والعرض على مجلس الإدارة،ولجنة الإستثمار بالمديرية بحيث يتم عمل قاعة أفراح،حمام سباحة وكذلك استغلال الأسوار وعمل محلات.

أعقب ذلك زيارة إلى مركز شباب أم خنان التابع لإدارة الحوامدية، وأعرب وكيل وزارة الشباب واتلرياضة بالجيزة، عن إعجابه بمنشآت المركز من ملعب سباعي، جيم ومكان إجتماعي كما وصا بطرح الملعب الخماسي للاستثمار، وخلال الجولة كاملة أكد وكيل الوزارة على أهمية الرسم على الأسوار بعبارات محفزة على الرياضة واستعراض لمشروعات الجمهورية الجديده للحث على الولاء والإنتماء.

وتأتي هذه الجولة ضمن توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس عادل النجار محافظ الجيزة، لمتابعة الهيئات الشبابية والرياضية وضمان سير العمل بما يخدم مصلحة النشء والشباب في المحافظة. وأكد الصبروط عزمه على مواصلة جولاته التفقدية في الفترة المقبلة لتغطية جميع المنشآت التابعة لمديرية الشباب والرياضة بالجيزة.

IMG-20240819-WA0044 IMG-20240819-WA0043 IMG-20240819-WA0040 IMG-20240819-WA0042 IMG-20240819-WA0041 IMG-20240819-WA0039 IMG-20240819-WA0038

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشباب والریاضة وکیل الوزارة مدیر إدارة إدارة شباب IMG 20240819

إقرأ أيضاً:

مدير مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية يشهد اللقاء الحواري تحت شعار "مع الشباب"

شهد الدكتور وليد الفرماوي مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية اللقاء الحواري تحت شعار "مع الشباب" لبث روح الولاء والانتماء، ضمن فعاليات صيف شبابنا  ،  والذى تنفذة إدارة البرلمان والتعليم المدني بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية بحضور الدكتور ناصر السيد مدير إدارة البرلمان والتعليم المدني بالمديرية وبمشاركة ١٠٠ شاب وفتاة، وذلك بقاعة المديرية للإجتماعات.

رحب الفرماوي بالسادة الحضور وأكد أن اللقاء الحواري اليوم له أهمية كبري في  غرس روح الانتماء والولاء في نفوس الشباب لما له من دور هام في محاربة التطرف والإرهاب بكل أشكاله، ومدى أهمية محاربة القيم والمفاهيم الغير صحيحة،وأهمية تحكيم العقل والمنطق في جميع الأمور وعدم الانصياغ وراء الأفكار والأخبار المغلوطة وحث الشباب على احكام العقل والمنطق، يأتي ذلك للدور المجتمعي الذي تقدمة الشباب والرياضة وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضه.

أدار اللقاء الحواري اليوم مع الشباب الدكتور تامر محمد الشحات دكتور علم النفس بالمعهد العالى للخدمة الإجتماعية، ودارت حلقات  نقاشية عن موضوع "المواطنة"، تعريف المواطنة والوطن والدولة، معنى الولاء الانتماء ومظاهر الولاء، حقوق وواجبات المواطن، سبل غرس قيم المواطنة، العوامل التى تؤثر فى مفهوم المواطنة، كيفية تنمية قيم الانتماء والولاء؟، دور الوزارات المختلفة فى تعزيز القيم.

الشباب والرياضة بالقليوبية IMG-20240916-WA0014 IMG-20240916-WA0013 IMG-20240916-WA0012 IMG-20240916-WA0011

مقالات مشابهة

  • مدير مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية يشهد اللقاء الحواري تحت شعار "مع الشباب"
  • الشباب والرياضة توزع 15 ألف قطعة ملابس ووأدوات مدرسية على الطلاب الأكثر احتياجًا
  • وكيل الشباب والرياضة بقنا يتفقد اختبارات المتقدمين لكبيتانو مصر
  • وكيل صحة الإسماعيلية تقود حملة على عدد من الكافيهات والمطاعم
  • وزير الشباب والرياضة يتفقد مركز شباب التنمية البشرية في 6 أكتوبر
  • وزارة العمل تتابع برامج التدريب المهني على "الخياطة" بالجيزة
  • وكيلي وزارة الشباب والأوقاف بالجيزة يدشنان مبادرة ولد الهدى بالحوامدية
  • "ورش عمل ورسم" ضمن خطة مراكز إدارة شباب بنها
  • وزارة الشباب والرياضة:( 106)عدد أفراد وفد فريق النصر السعودي لملاقاة الشرطة
  • وزارة الشباب والرياضة تُدشن مكتب شباب الجنوب على هامش الاحتفال بيومه العالمي