الثورة نت../

ناقش القائم بأعمال محافظ تعز أحمد المساوى اليوم مع مديري المواصفات والمقاييس والنفط والغاز، الجوانب المتصلة بتشكيل لجنة تنسيقية مشتركة للرقابة على محطات بيع الوقود والغاز في المحافظة.

وتأتي هذه الإجراءات في إطار الاستعدادات للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، بهدف ضبط عملية المعايرة في المحطات والحرص على الالتزام بنفس المعايير والوزن الحقيقي المتعمد.

وكلف اللقاء اللجنة بالنزول الميداني خلال الأيام المقبلة بمعية مندوبي من فرعي الشركتين لتحرير محاضر الضبط للمخالفين الذين سيتبين تلاعبهم بالمعايير الخاصة بمادتي الغاز والبنزين وإحالتهم للجهات المختصة بإشراف ومتابعة السلطة المحلية.

وفي اللقاء أشاد القائم بأعمال محافظ تعز بحرص الجميع على العمل المشترك وضبط المتلاعبين بمقاييس بيع الغاز والبنزين، مشدداً على ضرورة تضافر الجهود للرقابة على محطات بيع الوقود والغاز في المحافظة.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس الامناء يلتقي القائم بالاعمال العراقي في هولندا

شبكة انباء العراق ..

التقى رئيس مجلس امناء شبكة الاعلام العراقي ثائر الغانمي بالقائم بالاعمال العراقي في هولندا سعادة الدكتور علي الهادي.

وقدم سعادة الدكتور علي الهادي شرحاً مفصلاً عن الخدمات المقدمة للجاليات العراقية، والادوار المهمة التي تؤديها السفارة العراقية في لاهاي بمتابعة شؤون المغتربين العراقيين، والقيام بكل ما من شأنه اعلاء اسم العراق عالياً.

من جهته قدم السيد ثائر الغانمي عرضاً شاملاً عن شبكة الاعلام العراقي وعملها ومسؤوليتها بصناعة خطاب يسهم بدعم الدولة ويعزز روح المواطنة ويتلائم مع معايير البث العام المعمول بها عالمياً.

كما القى الغانمي محاضرة امام كادر السفارة العراقية في لاهاي تحدث فيها عن اهمية الاعلام وتنوعه ومراحل تطوره وتحوله الى شريك اساسي في تحقيق التنمية وصناعة التحولات الاقتصادية والسياسية والثقافية وارساء عوامل الاستقرار في البلدان، كما استعرض الغانمي تحول شبكة الاعلام العراقي الى انموذج للاعلام الوطني الملتزم وخطط الارتقاء بها الى مستوى تحقيق الوصول الاقليمي والعربي والعالمي، واستعدادها للعمل الوثيق مع البعثات الدبلوماسية العراقية في كل مكان، لتعميق الارتباط الثقافي والوطني للجاليات العراقية بعراقنا الحبيب.

يذكر ان الغانمي يرأس وفد شبكة الاعلام العراقي المشارك في معرض IBC الدولي للبث المقام في امستردام، والذي يضم المئات من كبريات الشركات العالمية المتخصصة بصناعة اجهزة ومعدات التصوير والتسجيل والبث والارسال، واحدث ما وصلت اليه من تقنيات في هذا المجال .

user

مقالات مشابهة

  • محافظ كفر الشيخ يشيد بدور القوافل الدعوية للأزهر الشريف في إعادة بناء الإنسان
  • انخفاضات مرتقبة في أسعار الكازوال والبنزين الممتاز بدءاً من هذا التاريخ
  • حملات الكهرباء تكشف حيل المتلاعبين لسرقة التيار.. بينها «دبوس» و«مسمار»
  • صناعة النفط والغاز في الجزائر ستظل داعمة لأوروبا.. والطاقة المتجددة سلاح دبلوماسي
  • محافظ أسيوط: تسخير كافة الإمكانيات وأوجه الدعم لتطوير محطات الثروة الحيوانية   
  • إنتاج النفط والغاز في تونس ينخفض بنهاية يوليو
  • رئيس مجلس الامناء يلتقي القائم بالاعمال العراقي في هولندا
  • الصين.. ارتفاع إنتاج النفط بنسبة 2.1% والغاز بنسبة 6.6% في 8 أشهر
  • البريقة: تزويد شاحنات وقود الديزل لتوزيعها على محطات طبرق
  • شركة البريقة تعلن البدء بضخ وقود الديزل إلى محطات مدينة طبرق وضواحيها