استمرارًا لحفلات موسم الصيف، تستعد الفنانة هيفاء وهبي، لإحياء أولى حفلاتها في مصر يوم الجمعة الموافق 23 أغسطس الجاري بمحافظة كفر الشيخ، حيث يعد هذا الحفل الأول لها بعد رفع إيقافها عن التمثيل والغناء بمصر.

 

وروّجت هيفاء وهبي، للحفل عن طريق نشر بوستر عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديو «إنستجرام»: «جمهوري الغالي في مصر الحبيبة، ملتقانا في كفر الشيخ، لنغني ونفرح».

 

ومن جانب آخر، انتهت أزمة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في مصر بشكل نهائي بعد التصالح بينها وبين شركة "الريماس" للإنتاج الفني التي كانت قد قدمت شكوى ضدها وأيضًا انتهاء الأزمة بينها وبين منظم الحفلات ياسر الحريري.

 

التصالح بين هيفاء وهبي وياسر الحريري

 
وأعلنت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان مصطفى كامل، عن انتهاء الأزمة بين النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ومنظم الحفلات ياسر الحريري، والتي نشأت بسبب خلاف حول حفل أقيم في الساحل الشمالي. تم التوصل إلى تصالح بين الطرفين، مما أدى إلى إنهاء النزاع.

 

وأصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانًا أكدت فيه إلغاء قرار منع إصدار تصاريح العمل لهيفاء وهبي في مصر، مؤكدة أن الفنانة الآن لديها كامل الحقوق لممارسة نشاطها الفني والحصول على التصاريح اللازمة للعمل داخل البلاد.

 

رفع الإيقاف من نقابة المهن التمثيلية


كما أعلنت نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الدكتور أشرف زكي، عن رفع الإيقاف عن هيفاء وهبي بعد انتهاء أزمتها مع شركة "الريماس" للتصالح بينهما وتم التنازل وديًا عن الشكوى التي كانت مقدمة ضدها من قبل الشركة، مما يسمح لها بمزاولة أنشطتها الفنية بشكل طبيعي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الساحل الشمالي الفنان مصطفي كامل الفنانة هيفاء وهبي اللبنانية هيفاء وهبي النجمة اللبنانية هيفاء وهبى نقابة المهن هیفاء وهبی فی مصر

إقرأ أيضاً:

نازك الحريري: للتمسُّك برسالة السلام والتسامح والعيش المشترك

هنَّأت السيدة نازك رفيق الحريري "الشعب اللبناني والأمة العربية والإسلامية وشعوب العالم كافة بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف"، وتضرعت إلى الله أن "يجعل في هذا اليوم المبارك مناسبة تجمع اللبنانيين واللبنانيات على خير القيم ومكارم الأخلاق التي أوتيَ بها الرسول الكريم نبينا محمد صلى الله عليه وسلم من عند الله عز وجل لتكون هدى ونوراً للإنسانية والتي تلتقي حولها الرسالات السماوية، في ظل التحديات الكثيرة والصعبة التي يمرّ بها وطننا الحبيب لبنان والمنطقة بأسرها".

ودعت "الجميع في لبنان، شعباً وقيادةً، إلى التمسُّك برسالة السلام والتسامح والعيش المشترك التي لطالما ميَّزت بلدنا الحبيب ، وإلى التصدي لكل محاولات ثني لبنان عن رسالته وعن دوره كمنارة للسلم والعلم والتقدم بين الأمم والشعوب كما أراده دائماً شهيد الوطن الرئيس رفيق الحريري".

وقالت: "لا يغيبُ عن بالنا في هذا العيد الفضيل أخوانُنا في فلسطين الحبيبة وفي جنوبنا الأبي. فإن قلوبنا تعتصر حُزنًا لمعاناتهم، ودعواتنا أن يفرجَ الرحمن ضيقَهم ويفكَّ قيدَهم، وأن يُعيد السلام والطُمأنينة إلى ربوعهم وأن يحفظهم من كل ضير".

وختمت متضرعة لله أن "يرحم الرئيس الشهيد رفيق الحريري وسائر شهداء الوطن الابرار وأن يجعل مثواهم جنة الخلد. وكل عام ولبناننا الحبيب والأمة الاسلامية والوطن العربي أجمع بخير وأمان وسلام ان شاء الله".

مقالات مشابهة

  • مصطفى كامل: زيادة أرباح «الموسيقيين» بنسبة 500% ورفع المعاشات 10% ديسمبر المقبل
  • الحريري للنادي الرياضي: يكفيك فخراً انك نقلت كرة السلة اللبنانية الى العالمية
  • مع انتهاء المدة اليوم.. هل تعود خطة تخفيف الأحمال بالكهرباء مرة أخرى؟
  • الحريري هنأ بـالمولد النبويّ: أسأل الله أن يرفع هذه الغُّمةَ عن فلسطين ولبنان
  • أشرف زكي: ناهد رشدي قاومت المرض اللعين خلال عشرات السنوات
  • «المهن التمثيلية» تنعى الفنانة ناهد رشدي
  • المالديف تؤكد عدم لجوئها لصندوق النقد رغم أزمتها المالية
  • نازك الحريري: للتمسُّك برسالة السلام والتسامح والعيش المشترك
  • رغم أزمتها.. مالديف ترفض اللجوء إلى صندوق النقد الدولي
  • هل ينقذ مشروع وزير التعليم المغربي المدرسة من أزمتها المتفشية؟