في حلقة مليئة بالأسرار يحل مطرب المهرجانات حسن شاكوش ضيفًا في برنامج “بالمايك والقلم” مع الإعلامي عبدالعزيز أحمد،  ويتحدث خلال لقائه عن بداياته في ممارسته لعبة كرة القدم قبل دخوله لعالم الغناء،بالإضافة عن حديثه عن تجربة زواجه من طليقته ريم طارق.

 

وجاء طرح برومو حلقة حسن شاكوش ببرنامج "بالمايك والقلم" بالتزامن مع شائعات عودته لطليقته ريم طارق، حيث يكشف خلال اللقاء عن أزمته مع طليقته ريم طارق ويقول: "الحاجة الوحيدة اللي أنا ندمان عليها موضوع الجواز، ولاد الناس لو جوزها فيه كل العبر وعضم في قفه تطلع تقول دا أحسن راجل في الدنيا".

 

تصدر اسم مغني المهرجانات حسن شاكوش محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد انتشار شائعات عن عودته لـ طليقته ريم طارق، لاستئناف حياتهما الزوجية، وذلك بعد عدد من الخلافات الأسرية والنزاعات القانونية خلال الفترة الماضية.

 

وكشف إبراهيم سليمان مدير أعمال مطرب المهرجانات حسن شاكوش حقيقة عودة الثنائي لحياتهما الزوجية، مشيرا إلى أن شاكوش لم يعد إلى طليقته، وتابع: «الكلام اللي على السوشيال ميديا ده مش حقيقي وحسن مرجعش ومفيش الكلام ده نهائي، يعني لو رمضان صبحي رجع الأهلي برضه حسن شاكوش مش هيرجع لريم طليقته».

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أزمته مع طليقته الخلافات الأسرية السوشيال ميديا حلقة حسن شاكوش حسن شاكوش عزيز احمد مهرجانات حسن شاكوش مطرب المهرجانات حسن شاكوش طلیقته ریم طارق حسن شاکوش

إقرأ أيضاً:

في تصريحات ملفتة.. بزشكيان يتحدث عن علاقة أخوة مع أمريكا ويرهنها بشرط واحد

بغداد اليوم - ايران

قال الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، اليوم الاثنين (16 أيلول 2024)، إن بلاده ليس لديها عداء مع أحد، كاشفا عن بعض اجنداته خلال زيارته المرتقبة إلى نيويورك.

وأوضح بزشكيان خلال مؤتمر صحفي عقده في العاصمة طهران تابعته "بغداد اليوم"، بشأن التفاوض مع الأمريكيين خلال زيارته المرتقبة إلى نيويورك للمشاركة في اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة هذا الشهر "الأمريكان جعلونا شعباً محارباً؛ نحن مسالمون".

وأضاف أنه "لا يمكن للأمريكيين أن يأتوا ويستولوا على أرضنا متى أرادوا ونحن نحني رؤوسنا بكل تواضع، ويجب على الأميركيين أولاً أن يثبتوا أخوتهم ثم يطلبوا منا الميراث".

وتابع "في رحلتنا إلى أمريكا ندافع عن حقوق أمتنا. إنهم يجعلوننا مضطرين للدفاع عن أنفسنا، وأغلقوا علينا كل الطرق. إذا كانت أمريكا تحترم حقوق إيران فلا خلاف لنا معها".

وأكمل الرئيس الإيراني: "نحن لم نفرض عقوبات على أمريكا أو نبني قاعدة عسكرية حول دولتهم أو نهددهم"، لافتا الى أنه "إذا اثبتوا أنهم ملتزمون بالاتفاقيات وما كتبوه سنكون أخوة ونحن لسنا طلاب حرب وإنما رجال سلام". 

وعقد الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان مؤتمره الصحفي الأول، بمشاركة أكثر من 300 وسيلة إعلام محلية وأجنبية، في العاصمة طهران.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. نظر دعوى المذيع خالد عليش ضد طليقته بسبب ابنته
  • خلال الـ24ساعة الماضية… 97 شهيداً وجريحاً في مجازر صهيونية جديدة بقطاع غزة
  • نقيب الموسيقيين: أغاني المهرجانات لا تمثل مصر
  • مروان يونس لـ "الفجر الفني": مفيش طرف معين بإيده يخلي الجوازة تبقى توكسيك
  • في تصريحات ملفتة.. بزشكيان يتحدث عن علاقة أخوة مع أمريكا ويرهنها بشرط واحد
  • «الدفاع الروسية»: تحييد 1915 عسكريا أوكرانيا وتدمير عشرات الدبابات خلال الـ24 ساعة الماضية
  • القيادة المركزية الأمريكية تعلن تدمير نظام صاروخي للحوثيين خلال الـ24 ساعة الماضية
  • هيئة الإحصاء: استقرار معدل التضخم في السعودية عند 1.6% خلال الأشهر الثلاثة الماضية 2024
  • ‎استقرار معدل التضخم في المملكة عند 1.6٪ خلال الأشهر الماضية
  • “الإحصاء”: استقرار معدل التضخم في المملكة عند 1.6 % خلال الأشهر الثلاثة الماضية