تشارك الفنانة ميرنا نور الدين في مسلسل فهد البطل بطولة الفنان احمد العوضي، والذي ينافس به في موسم دراما رمضان 2025، وتدور أحداثه في مدينة سمالوط بمحافظة المنيا. 

تفاصيل شخصية ميرنا نور الدين بمسلسل فهد البطل 

 

وتظهر ميرنا نور الدين في المسلسل بشخصية حبيبة العوضي، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع النجوم المشاركين في بطولته.

 تفاصيل مسلسل فهد البطل 

 

مسلسل فهد البطل مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار صعيدي شعبي، وهم من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبدالسلام، وإنتاج شركة سينرجي.

 موعد تصوير مسلسل فهد البطل 

 

ومن المقرر بدء تصويره خلال شهر أكتوبر المقبل بعد الانتهاء من التعاقدات مع الفنانين المشاركين في البطولة حيث بدأ صناعه في ترشيح الفنانين للأدوار الرئيسية تمهيدًا للتعاقد معهم. 

بطلات مسلسل فهد البطل 

 

ومن أبرز النجمات المرشحات للعمل ياسمين رئيس وميرنا نور الدين وسارة سلامة، ومن المقرر أن تنتهي الشركة المنتجة خلال الفترة المقبلة كافة التعاقدات مع أبطال العمل، إستعدادًا لبداية التصوير.

آخر أعمال ميرنا نور الدين 

 

وكان آخر أعمال ميرنا نور الدين هو مسلسل الحشاشين، الذي ينتمي إلى نوعية الأعمال التاريخية، وتناول سيرة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين الإرهابية، والتي شكلت خطرًا على العالم في القرن الحادي عشر وعاشت في إيران، واشتهرت بتنفيذ العمليات الإرهابية وقتل كل من يعارض دعوتها الشيعية.

وايضا فيلم "بعد الشر" بطولة علي ربيع، أوس أوس، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، ورنا رئيس، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد عبد الوهاب، تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول علي ربيع وأوس أوس اللذان يقومان بالنصب على البنات خلال الأحداث، مما يدخلهما في العديد من الصراعات.

وايضا شاركت في مسلسل "الكتيبة 101"، بشخصية دور الطبيبة آمنة، وهي شخصية غير تقليدية، تتواجد ضمن جنود الجيش المصري على خط النار، وفي أماكن الصراع، العمل من بطولة الفنان أسر ياسين، الفنان عمرو يوسف، خالد الصاوي، والعمل من وإخراج محمد سلامة.

كما شاركت في "نصي التاني"، الذي يقوم ببطولته النجم علي ربيع، بسنت شوقى، رنا رئيس، ياسمين رئيس، وفاء عامر، أسماء أبواليزيد، جيلان علاء إيمان السيد سلوى عثمان، محمد محمود، وهو من تأليف إياد صالح وإخراج عمرو صلاح، والمسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل فهد البطل مسلسل فهد البطل میرنا نور الدین أحداثه فی

إقرأ أيضاً:

تعرف على تفاصيل مسلسل "الوهم" لـ صبا مبارك


 


تستعد النجمة صبا مبارك  لخوض أحدث أعمالها الدرامية الجديدة، والتي تحمل إسم الوهم   ،والذي من المقرر أن يتم عرض العمل في رمضان 2025 ، والمسلسل من اخراج وائل فرج، ومن تأليف أيمن الشايب. 



 
تفاصيل مسلسل الوتر الحساس 

ومن جانبه،تعكف صبا مبارك حاليا على تصوير مسلسلها الوتر الحساس، والذي يجمعها بالمخرج وائل فرج أيضا، ويشارك في بطولة العمل كل من الفنانة إنجي المقدم، هيدي كرم، محمد علاء، أحمد جمال سعيد، وآخرون، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل فرج. 

آخر أعمال صبا مبارك 




والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة صبا مبارك  مسلسل لحظة غضب، الذي ضم العديد من الفنانين، أبرزهم الفنان محمد فراج، محمد شاهين، علي قاسم، سارة عبد الرحمن، ناردين فرج، وآخرين،  والعمل من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار. 

أحداث  مسلسل لحظة غضب 

ودارت أحداث مسلسل لحظة غضب حول (يمنى) التي كانت تعاني من سيطرة زوجها النرجسي (شريف)، وتحكمه في كل شيء، وتتطور الأمور في علاقتهما إلى حد الانهيار، فتقرر (يمنى) اتخاذ منعطف آخر لحياتها، وتتوالى الأحداث في هذا الإطار.

 

مقالات مشابهة

  • رأي العوضي في منافسة ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025
  • الجمهور عن شخصية إيمان العاصي في برغم القانون: «ذنب جعفر العمدة»
  • أحمد العوضي يكشف ملامح شخصيته في مسلسل «فهد البطل» رمضان 2025
  • "ضل حيطة" مسلسل ياسمين صبري الجديد فى رمضان 2025
  • كوارث عمر أفندى!
  • ياسمين صبري تبدأ تصوير «ضل حيطة»
  • أحمد العوضي لـ«الوفد»: فهد البطل هيكون أقوى من حق عرب (تفاصيل)
  • تعرف على تفاصيل مسلسل "الوهم" لـ صبا مبارك
  • حسابات شخصية تدفع موظفين للإحتجاج على رئيس مكتب الضبط بمحكمة وزان
  • بالأسود.. هنا الزاهد تبهر جمهورها بأحدث ظهور